حب غيـﮯر مـتوقع
•••••••••ابتسم جونغكوك وهو ينظر إلى الطفل بين ذراعي هوسوك، ثم ألقى نظرة سريعة على يونغي، الذي كان يراقب صغيره بحنان لا يُوصف. كان المشهد مؤثرًا لدرجة أن الجميع شعر بالراحة والحب يغمرهم. في لحظات كتلك، يبدو أن كل الخلافات والمشاكل تختفي، حيث يجتمع الجميع على الفرح والمشاعر الدافئة.
تقدم تايهيونغ وجيمين ليقتربا من السرير، كان تايهيونغ أول من تحدث، بابتسامة لطيفة: "أنتما تستحقان هذا السعادة يا يونغي، يا هوسوك. مبارك لكما."
بينما نظر جيمين إلى الطفل بابتسامة صغيرة، قال: "إنه جميل... يشبهك يا هوسوك." كان هناك لمعان في عينيه، ربما تذكر اقتراب موعد ولادته هو الآخر، وشعر ببعض القلق والفرح الممزوجين.
رد هوسوك بتعبير مطمئن: "شكرًا لكما... إنه شعور لا يوصف، أن تحمل جزءًا منك بين يديك."
رفع يونغي رأسه لينظر إلى أخيه الأصغر جونغكوك، عانقه سريعًا وقال بصوت منخفض مليء بالامتنان: "لقد أصبحت أبًا أخيرًا يا جونغكوك. أشعر أنني أعيش حلمًا طالما انتظرته."
احتضنه جونغكوك بإحكام وأجاب: "أنا فخور بكما، يا أخي. فخور بكما للغاية."
ثم تقدم جونغكوك ليُقبل رأس هوسوك بلطف، قائلاً: "شكراً لك على إعطائنا هذا الفرحة. لقد جعلت القصر أكثر دفئًا وسعادة."
كان المشهد مؤثرًا للغاية. تايهيونغ، الذي كان يقف بجانب جونغكوك، لاحظ كيف أمسك الأخير بيده بحب وفخر. نظر تايهيونغ إلى هذا التفاعل بين زوجيه وشعر بسعادة تغمر قلبه، على الرغم من كل الصعوبات التي مروا بها.
بعد لحظات من الاحتفال الصامت بين الأسرة، خرجت الممرضات ليمنحن هوسوك بعض الوقت للراحة. الأميرة الملكة، التي كانت تراقب الجميع من بعيد، تقدمت نحو الصغير، ثم قالت بابتسامة دافئة: "لقد كنت أنتظر هذا اللحظة لسنوات. حفيدي الأول، يا له من يوم رائع."
ابتسم الملك العجوز بفخر، وقال بحنان: "آمل أن يكون هذا الطفل رمزًا لسلامنا ووحدتنا، علامة على بداية جديدة للمملكة ولعائلتنا."
ثم التفت إلى جيمين، وقال بمزاح: "وأنت يا جيمين، علينا أن نكون مستعدين لاستقبال طفل آخر قريبًا، أليس كذلك؟"
ضحك جيمين بخفة، وقال بابتسامة حنونة وهو يضع يده على بطنه المنتفخ: "نعم، يبدو أننا لن ننتهي من الأطفال قريبًا."
كان المشهد هادئًا ومليئًا بالحب، وقد شعر الجميع بالتقارب والفرح في تلك اللحظة. بعد أن أخذوا بعض الوقت مع الطفل الجديد، قرروا أن يتركوا هوسوك ويونغي ليرتاحا قليلاً.
أنت تقرأ
unexpected love 🌙⭐( TK~JK)
Fantasy"لطالما علمت أنك لست لي، أن لا يجدر بي الوقع بحبك.. ولكن ماذا أفعل جونغكوك، ما انا ألا عبد ينصاع لنبضات خافقه" ~تايهيونغ ~ "أنى لي ان أشرك حبك مع غيري، يا معذبي، لا تضرم النيران بقلب الرقيق أنى لي النوم مرتاحا وانت بجوار غيري غريق" ~جيمين ~ " هل ي...