✨20v+20c✨
____
خبر حمل تايهيونغ زف بكل المملكة، جميع الشعب فرح لخبر قدوم وليهم، احتفالات بدأت تقام ولن تتوقف لحين ولادة الولي كما هي العادات..
لقد مر اسبوع بالفعل كان هو الاسعد بحياة تايهيونغ، لقد لقى الكثير من الحب والاهتمام من افراد العائلة المالكة، ايضا جونغكوك كان يدلله و يبادله حماسه للطفل، ولكن فجأة تغير حال جونغكوك.
فأصبح يعامل تايهيونغ ببرود مجدداً دون مبرر، والاشقر فقط صابر ولا يشتكي، حسنا يكفيه ان جونغكوك يستدعيه لجناحه كما يفعل مع جيمين
وهذا ما يهم تايهيونغ العدل، لا شيء اخر سواه..
اما عند جيمين فهو هادئ بشكل غريب جعل من اخته تستغرب هدوءه هذا.
فهو لم يشتكي لحمل تايهيونغ او يبكي حتى، كان فقط أما يفعل مهامه الحرم، او يجفف الازهار كونه احب هواية جديدة وهي صنع العطور..
فأن لم يكن يعمل او يصنع العطور، فيكن عندها لذا جونغكوك.
لا زال يتقيئ في بعض الأحيان ولكنه لم يخبر احد كونه يظنه ان الامر مجرد حساسية لتغيير المناخ،كون شتاء آرغوا ابرد بكثير من خاصة آثيرا..
كان اسبوع هادئ حقا ولكن الان عادت المشاكل مجدداً.
_____
كما ذكر سابقاً فأن اسبوع قد مر وبهذا اكمل تايهيونغ الاسبوع الثالث مع شهره التاني، ومع اكماله للاسبوع بدات علامات الحمل تظهر، كالغثيان والدوار، كما انه اصبح حساس بشكل كبير تجاه الروائح القوية
وايضا سريع الغضب واحياناً يفقد السيطرة و يصرخ بالخدم، ولكنهم يعذرونه كونهم يعلمون ما يمر به..
جيمين كان يراقب تصرفات تايهيونغ بعجبكون هذا ما يحدث معه بالضبط، فهل يعقل؟!
لو يريد وضع أمال زائفة لذا قرر ان يفحصه الطبيب..
ها نحن ذا الان بجناح جيمين حيث انه يقف امام المرآة يرتدي رداء اسود اللون بغطي رأسه يكاد يخفي ملامحه.
توجه ناحية الخزانة ليخرج كيس من المال، ليخرج من الجناح بأسره..
سار عبر الرواق وخلفه حارس كلفه جونغكوك بحراسته، فجيمين استأذن الملك قبل الخروج.
"الى اين يذهب"
همست السيدة بيون ينظر لجيمين يتجه لبوابة القصر، تنهدت لتزيح انظارها حيث الطبيب دانييل حيث انه كان يقطف بعض الاعشاب الطبية من الحديقة..
أنت تقرأ
unexpected love 🌙⭐( TK~JK)
Fantasy"لطالما علمت أنك لست لي، أن لا يجدر بي الوقع بحبك.. ولكن ماذا أفعل جونغكوك، ما انا ألا عبد ينصاع لنبضات خافقه" ~تايهيونغ ~ "أنى لي ان أشرك حبك مع غيري، يا معذبي، لا تضرم النيران بقلب الرقيق أنى لي النوم مرتاحا وانت بجوار غيري غريق" ~جيمين ~ " هل ي...