حب غيـﮯر مـتوقع
______________________________________
بعد لحظات من الحديث الدافئ بين الثلاثة، شعر جيمين بالإرهاق، وأغمض عينيه ببطء، مستسلمًا للنوم بينما ابتسامة هادئة لا تزال مرسومة على شفتيه. لاحظه جونغكوك بابتسامة حانية، مدّ يده ليمسح على شعر جيمين برفق قبل أن يغطيه بلطف بالبطانية، يحرص على راحته.
نظر جونغكوك إلى تايهيونغ، عينيه مليئتان بالحب والامتنان. أمسك بيده بلطف وقال بصوت خافت: "لنتركه يستريح قليلاً."
أومأ تايهيونغ برأسه بصمت، وعيناه متعلقتان بجيمين للحظة قبل أن يعود وينظر إلى جونغكوك. شعر بدفء يد جونغكوك في يده، وهو يسحبه بلطف نحو الباب. خرجا معًا من جناح جيمين، وسارا في الرواق المضيء بضوء القمر الخافت، الذي كان يتسلل عبر النوافذ العالية.
كان الجو هادئًا، ولم يسمع سوى صوت خطواتهما الخفيفة على الأرضية الرخامية. شعر تايهيونغ ببعض القلق في البداية، ولكن مجرد وجود جونغكوك بجانبه هدّأ من توتره. سار معه حتى وصلا إلى جناحه الخاص.
فتح جونغكوك الباب بهدوء، وقاد تايهيونغ للداخل. أغلق الباب خلفه بلطف، ثم استدار ليواجهه. كانت هناك لحظة من الصمت، حيث نظر كلاهما في عيني الآخر. ابتسم جونغكوك وأخذ نفسًا عميقًا، ثم مدّ يده ليمسك بيد تايهيونغ مرة أخرى، مشدّدًا على أصابعه بين أصابعه.
"تايهيونغ..." همس جونغكوك، صوته مليء بالحنان. "لقد اشتقت إليك كثيرًا. طوال الوقت الذي كنت فيه بعيدًا، كنت أفكر فيك، في كل لحظة."
ابتسم تايهيونغ بخجل، لمعت عيناه قليلاً، وهو يرد بصوت مبحوح: "لقد كنت أفكر فيك أيضًا، كل يوم. كنت أخشى ألا تعود أبدًا."
قرب جونغكوك جسده من تايهيونغ، ورفع يده ليمسح على خده بلطف، وهو ينظر في عينيه مباشرة. "أنا هنا الآن، ولن أتركك أبدًا. لقد عدت من أجلكما أنت وجيمين، لأنكما كل ما أملك."
توردت وجنتا تايهيونغ من كلمات جونغكوك، ولم يستطع إلا أن يبتسم بسعادة. رفع يده ليضعها على يد جونغكوك التي تلمس وجهه، ثم قال بهدوء: "أنت عالمي، جونغكوك. وجودك هو ما يجعلني أشعر بالأمان."
اقترب جونغكوك أكثر، وضغط على جبهة تايهيونغ بجبهته. لم يكن هناك حاجة لكلمات أكثر، فالصمت بينهما كان مفعمًا بالمشاعر التي لا تحتاج إلى تفسير.
عانقه جونغكوك، ضمه إلى صدره بإحكام، وكأنهما يحاولان محو كل الألم والفراق الذي عانى منه كلاهما. همس في أذن تايهيونغ: "لن أتركك مرة أخرى، تايهيونغ. سأبقى بجانبك دائمًا."
أنت تقرأ
unexpected love 🌙⭐( TK~JK)
Fantasy"لطالما علمت أنك لست لي، أن لا يجدر بي الوقع بحبك.. ولكن ماذا أفعل جونغكوك، ما انا ألا عبد ينصاع لنبضات خافقه" ~تايهيونغ ~ "أنى لي ان أشرك حبك مع غيري، يا معذبي، لا تضرم النيران بقلب الرقيق أنى لي النوم مرتاحا وانت بجوار غيري غريق" ~جيمين ~ " هل ي...