حہبہ غہيہر مہتہؤقہعہ
•••••••••••
ذات يوم حدث المفاجئ الكبرى.عندما كان الامير تايهيونغ يدرب الامير جونسان على السيف، شعر فجأة التعب واغمى عليه
وعندما فحصه الطبيب كانت المفاجأة:
__________________
سقط الأمير تايهيونغ على الأرض، وسط صدمة الجميع. ركض الأمير جونسان نحوه، وصرخ بأعلى صوته: "عمّي تايهيونغ!"
في لمح البصر، تجمّع الحرس والخدم حولهما، وهرع الطبيب الملكي إلى المكان. تم نقل تايهيونغ بسرعة إلى جناحه الخاص، بينما ظل جونسان جالسًا عند الباب بقلق، وعيناه مملوءتان بالدموع.
وصل الملك جونغكوك بسرعة بعد سماع الخبر، وكانت ملامحه مليئة بالقلق والخوف. دخل إلى الغرفة حيث كان الطبيب يفحص تايهيونغ، وجلس بجواره ممسكًا بيده، وقال بخوف: "ما الذي يحدث، يا تاي؟ تحدث إليّ! أرجوك."
رفع الطبيب رأسه بحذر، وعيناه متسعتان من الصدمة: "جلالتك، هناك خبر قد لا يُصدَّق."
أخذ جونغكوك نفسًا عميقًا، وقال: "ما هو؟ قل لي!"
تنهد الطبيب وقال بهدوء: "إنه حمل، يا جلالتك. الأمير تايهيونغ حامل."
ساد الصمت في الغرفة للحظات، بينما عجز جونغكوك عن استيعاب الكلمات. بدا وكأن الوقت توقف. رفع عينيه ببطء ونظر إلى وجه تايهيونغ الشاحب، الذي بدأ يستفيق من إغمائه.
فتح تايهيونغ عينيه ببطء، وعيناه تتلاقيان بعيني جونغكوك المليئتين بالدهشة. همس جونغكوك بصوت مبحوح: "هل تسمعني، يا تاي؟ الطبيب قال إنك حامل."
اتسعت عينا تايهيونغ، وتملكه الذهول وعدم التصديق: "ماذا؟ هذا... هذا غير ممكن."
ابتسم الطبيب بتفهم وقال: "أعلم أن هذا قد يبدو غريبًا بعد سنوات من محاولة الحمل، ولكنها الحقيقة. إنه أشبه بمعجزة."
لم يتمالك تايهيونغ نفسه، فانهارت دموعه على الفور. لم يكن يعلم إن كان يبكي فرحًا أو خوفًا. لقد كان ينتظر هذه اللحظة لسنوات، لكنه لم يتوقع أن تحدث الآن، في هذا الوقت تحديدًا.
جثا جونغكوك على ركبتيه بجوار السرير، وضغط يده بقوة على يد تايهيونغ، وقال بنبرة مرتجفة: "تاي، هل تسمعني؟ سنكون أخيرًا آباءً لطفل من صلبك. هذا هو حلمك، حلمنا معًا."
أمسك تايهيونغ بيد جونغكوك بقوة، وكأنها طوق النجاة، وهمس بصوت مختنق: "لا أصدق... جونغكوك، هل هذا حقيقي؟"
أنت تقرأ
unexpected love 🌙⭐( TK~JK)
Viễn tưởng"لطالما علمت أنك لست لي، أن لا يجدر بي الوقع بحبك.. ولكن ماذا أفعل جونغكوك، ما انا ألا عبد ينصاع لنبضات خافقه" ~تايهيونغ ~ "أنى لي ان أشرك حبك مع غيري، يا معذبي، لا تضرم النيران بقلب الرقيق أنى لي النوم مرتاحا وانت بجوار غيري غريق" ~جيمين ~ " هل ي...