حب غيـﮯر مـتوقع••••••••
الاحتفال بالمولود الجديد كان عظيمًا ومليئًا بالفرحة، فقد اجتمع القصر بأكمله للاحتفال بوصول الأمير الصغير الذي طال انتظاره، ابن تايهيونغ وجونغكوك.
في القاعة الكبرى، تزينت الجدران بالأقمشة الحريرية والزهور الملونة، وكانت الأضواء تتلألأ في كل زاوية. الموسيقى تعزف ألحانًا كلاسيكية راقية، وضحكات الحاضرين تملأ الأجواء. انتشر الحاضرون في المكان، من أفراد العائلة المالكة إلى النبلاء والأصدقاء المقربين.
جونغكوك كان يقف بفخر بين الحضور، يحمل طفله الرضيع بين ذراعيه، يبتسم ابتسامة واسعة. لقد كان يومًا لا يُنسى بالنسبة له. بجانبه، كان تايهيونغ يتأمل المشهد بسعادة تغمره، وهو يشاهد الناس يتناوبون على تهنئتهم والاطلاع على المولود الجديد.
الملكة الأم، كانت جالسة في مكانها المعتاد، ووجهها يلمع بالفرح. اقترب منها جونغكوك وتايهيونغ ليقدما لها الحفيد الجديد. لم تتمالك دموع الفرح وهي تحتضن الطفل بين ذراعيها وتهمس له: "أنت هدية السماء لنا، يا صغيري."
جيمين كان واقفًا على مقربة منهم، يراقب المشهد بابتسامة هادئة. تقدم نحوهم ببطء، ومد يده ليلمس خد الصغير بلطف. نظر إلى جونغكوك قائلاً: "إنه نسخة منك، لا شك في ذلك."
ضحك جونغكوك وقال مازحًا: "أعتقد أنه ورث بعضًا من ملامح تاي أيضًا. أليس كذلك، تايهيونغ؟"
أومأ تايهيونغ برأسه بسعادة، وابتسم لجيمين قائلاً: "أشعر بأن هذا الطفل سيكون له تأثير خاص على حياتنا جميعًا."
نامجون وجين كانا من أوائل المهنئين، اقتربا بابتسامات عريضة. قال نامجون وهو يربت على كتف جونغكوك: "أخيرًا أصبحت أبًا. أعتقد أن هذا الطفل سيملأ حياتكما بالكثير من السعادة."
ابتسم جين، ومال قليلاً لينظر إلى الطفل: "أتمنى لكما كل الخير، وأعتقد أن الأمير الصغير سيصبح قويًا مثلكما."
كانت إلينورا تقف في الخلف، تراقب الاحتفال من بعيد. بدا واضحًا عليها بعض الانزعاج، لكنها كانت تتظاهر بالفرح وتبتسم بتصنع.
فهي اضطرت للقدوم كأحد افراد العائلة المالكة.
اقترب منها ابنها آلكسندر وسألها بخفوت: "ما بكِ يا أمي؟"
أجابت بهدوء: "لا شيء، آمل فقط أن يكون الأمير الجديد سعيدًا بحياته هنا."
أنت تقرأ
unexpected love 🌙⭐( TK~JK)
Fantasy"لطالما علمت أنك لست لي، أن لا يجدر بي الوقع بحبك.. ولكن ماذا أفعل جونغكوك، ما انا ألا عبد ينصاع لنبضات خافقه" ~تايهيونغ ~ "أنى لي ان أشرك حبك مع غيري، يا معذبي، لا تضرم النيران بقلب الرقيق أنى لي النوم مرتاحا وانت بجوار غيري غريق" ~جيمين ~ " هل ي...