20

1.5K 79 68
                                    

✨30v+30c✨

كتبت  البارت بحماس نار، تفاعلوا معاه ولا تحطموني عشان احدث بكرى 🔥

_____

"ا... آه عيني"

"تايهيونغ ماذا حدث"

"عيني دخل شيئا ما بها"

اقترب دانييل ينفحص عينه وينفخ به، كانا قريبين لدرجة خطرة ولكون ظهر دانييل مقابل للباب ان دخل احدهم سيهيأ له انهما يتبادلان القبل.

وهذا ما حدث، فها هي الملكة تقف مصدومة مما ترآه..

______

"احممم"

تحمحمت قبل ان تدخل للقاعة كما لو ان شيء لم يحدث، ليقف تايهيونغ والطبيب وانحنيا لها بأحترام..

"أعتذر عن تأخري عليكم، تفضلا بالجلوس"

اردفت وهي تجلس بكرسيها المخصص ليجلسا بدورهما، كان دانييل ينظر لها مبتسم بينما تايهيونغ يحدق بالاشي بشرود..

"مولاتي هل لي ان اعلم سبب طلبك لي؟ "

"اردت الاطمان على سلامة الاميرة وحفيدي، سمعت ان تايهيونغ ينسى مواعيد الفحص أحياناً، أهذا صحيح؟ " 

نظر لها قليلا قبل ان ينزل رأسه بخجل منها كونه ينسى مواعده، ولكنه حقا لم يقصد فأغلب الاوقات يشغل بالتفكير بجونغكوك وسبب نفوره منه بعد الحمل.

"اعتذر مولاتي"

"لا تعتذر تايهيونغ فقط عدني انك لن تتخلف عن مواعيدك مجدداً "

أمأ بطاعة لتكمل..

"جيد والان بأمكانك الذهاب، اريد التحدث مع الطبيب قليلا"

نهض من مكانه يخرج بعد ان ودعهما، لتسقط ابتسامة الملكة و تنظر لدانييل بحدة مردفة..

"ما الذي تخطط له اجبني"

"ما الذي تقصدينه مولاتي؟! "

تنهدت مسيطرة على غضبها على تريد الصراخ وجذب انتباه الحرس، لتردف بهسهسة حادة..

"لما تتجاوز الحدود مع تايهيونغ هكذا، اتدري انك زرعت الشك بقلب الملك ها!! "

اوه.. صغيرة اطلقها قبل ان ينهض من مكانه ويستدير للمغادرة ولكن قبلها اردف دون الاستدار للملكة..

"ليس ذنبي ان كان ابنك لا يثق بزوجه، انا هنا لاكمل عملي كطبيب فقط، لذا لا تدخلي الماضي بالحاضر جلالتك

unexpected love 🌙⭐( TK~JK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن