43

383 35 1
                                    

حب غيـﮯر مـتوقع

.............

في الشهر التاسع من حمل جيمين، كانت الأجواء في
القصر مليئة بالتوتر والترقب، فقد كان الوقت قد اقترب للغاية. جميع أفراد العائلة المالكة يراقبون الموقف بقلق، خاصة جونغكوك الذي كان يتنقل بين جناح جيمين وجناح تايهيونغ في محاولة للاطمئنان عليهما.

في تلك اللحظات، كان جيمين في جناحه، يجلس على الفراش منتظرًا لحظة الولادة التي لم تعد بعيدة. شعور التوتر يملؤه، وكأن قلبه ينبض أسرع مع كل دقيقة تمر.

جونغكوك دخل الغرفة، وابتسم له بخفة، لكنه كان يلاحظ القلق الشديد الذي يعتري جيمين. شعر بشيء من العجز، فهو يعلم أن هذا الموقف أكبر من أن يتم التحكم فيه بكلمات أو أفعال بسيطة.

"هل أنت بخير؟" سأل جونغكوك بصوت دافئ وهو يقترب منه.

جيمين نظر إليه بعينين متعبتين، وهو يحاول أن يبتسم رغم الألم الذي يشعر به. "أشعر وكأنني على وشك الانهيار... لا أستطيع التحمل أكثر."

جلس جونغكوك بجانبه على السرير، ووضع يده على بطنه برفق. "أنت قوي، جيمين، وأنت قادر على تخطي هذا. نحن جميعًا هنا من أجلك."

جيمين شعر بشيء من الراحة بعد سماع كلمات جونغكوك، لكنه لم يستطع إخفاء مشاعر القلق التي كانت تغمره. "هل سيحبني الطفل؟ هل سيشعر بي؟"

تبادل جونغكوك معه نظرة عميقة، وعيناه مليئتان بالحزن والحنان. "سيحبك. وكيف لا يحبك، وأنت من منحته الحياة؟"

في تلك اللحظات، دخل تايهيونغ الغرفة، وقد شعر بشيء من الحرج، لكنه سرعان ما لاحظ وجود جونغكوك، فوقف قليلاً بعيدًا. لكن جيمين لم يتحمل هذا الصمت، ورفع نظره إلى تايهيونغ، وكان قلبه مليئًا بالغيرة والشكوك التي كانت تتزايد مؤخرًا.

"ماذا تفعل هنا؟" قال جيمين بلهجة جافة، لكنه كان يعاني من مشاعره المتناقضة تجاه تايهيونغ.

تايهيونغ شعر بالحرج، لكنه كان يعلم أن لحظة الولادة هي وقت حساس للغاية، فقرر أن يتجنب أي توتر إضافي. "جئت فقط للتأكد أنك بخير، جيمين."

بدا أن جيمين لم يكن في حالته الطبيعية، فكان في لحظة صراع داخلي بين الغضب والقلق. "لن أتسامح معك بعد الآن، تايهيونغ. لم يعد هناك مجال لوجودك في حياتنا."

جونغكوك سارع لتخفيف حدة الموقف، وقال بهدوء: "جيمين، لا داعي للحديث بهذا الشكل. الآن يجب أن نكون معًا. هذا ليس وقتًا للخلافات."

unexpected love 🌙⭐( TK~JK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن