29

1.2K 86 56
                                    

✨50+50✨

••••

لنقل ان ايام هادئة قد مرت على الجميع، كان هدوء تلك الايام حقاً.

وبالاخص هدوء الملك والذي تحول لبرود بنظر والداه، الملكة بدأت تقلق من فكرة تخلي الملك عن الامير تايهيونغ

كانت الايام تمر بملل الى ان اتى صباح اليوم الذي غير كل شيء وعادت الاحداث و لربما المشاكل تعصف من جديد

صباح ذاك اليوم وصل رسول من مملكة تيسلا و بعث خصيصا للملك حاملاً رسالة من الملك كيم..

"اقول مرسول للملك"

"اجل مولاي، ارسلني الملك كيم مخصوصا للقاء الملك جيون واطلاعه برسالته"

تنهد الامبراطور ناظرا ليونغي الذي نفى برأسه بمعنى انه لا يعلم مكان جونغكوك، فجيون خرج منذ الصباح الباكر لم يعد للان..

"لتطلعني انا عليها الملك ليس بالقصر الان"

"ولكن الملك كيم.. " 

"أوستعصي أوامري ايها الغلام؟!! "

"اغفر لي مولاي لم اكن اقصد معصيتك....(تحمم ليبدأ بالقراءة)... جلالة الملك جيون جونغكوك يسيرني وبصفتي ملك مملكة تيسلا الحالي ان ادعوك لحضور مراسم تتويج الامير تايهيونغ وتنصيبه حاكما لعرش تيسلا.. مع تحياتي الملك كيم جي اون "

علامات الصدمة بالفعل رسمت على ملامح الامبراطور و الامير يونغي الذي نظر لوالده مردفاً..

"هذا ما خشيناه ابي.. بدا كيم يلعب بالنار، جونغكوك لن يغفر له هذا"

"ارى ان القادم سيحمل الكثير والكثير من المصائب "

••••••••

 

تيسلا..

بالمملكة الاخرى كان القصر بحال من التأهب والعمل تجهيزاً لاحتفال الغد، كما ان هناك ضيوف من ممالك بعيدة قد وصلوا لذا فالمكان كان بحالة من الفوضى..

الخدم يركضون بكل مكان الجميع يعمل فلا وقت للراحة.

بقاعة صغيرة بجناح الملك كيم كان يجتمع هو وعائلته ليتحدثون بما سيحدث غداً، كان الملك سعيد بل ربما سيطير من فرحه والملكة لا تقل عنه بشىء كلاهما انتظرا هذا اليوم بفارغ الصبر

يوم تتويج وليهما، الفرحة بأعينهم كانت واضحة لتايهيونغ تنهد مخفضاً رأسه، لا مجال للتراجع الان ليس بعد ان رأى كمية الفرح بعد قراره بتولي العرش..

unexpected love 🌙⭐( TK~JK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن