حب غيـﮯر مـتوقع
••••••••••
مرت السنوات سريعًا في مملكة أرغوا ، وأصبح القصر مليئًا بالحياة والضحكات. خلال عشر سنوات، أنجب الأمير جيمين ثلاث أميرات جميلات، بالإضافة إلى ولي العهد جونسان، الطفل الذي جلب الفرح والاعتزاز لجونغكوك وجيمين.
كانت الفتيات الثلاث يتنافسن في الجمال، كل واحدة منهن تتميز بملامح مختلفة وسحر خاص. كان جونسان، وهو الأخ الأكبر، يملك كاريزما لافتة منذ صغره، ذكاؤه وقوة شخصيته جعلاه بالفعل محبوبًا من الجميع. وفي كل احتفال، كان الجميع يلاحظون مدى انسجام العائلة الملكية وسعادتهم.
ومع مرور الوقت، كان الجميع ينتظر بشوق أن يأتي يوم يكون فيه لتايهيونغ طفل، لكنه لم يحمل بعد. لم تكن محاولاته لإنجاب طفل تخفى عن أحد، فقد كان الأمر يشكل له تحديًا مؤلمًا. كلما رأى الأطفال يلعبون، تمنى لو كان له طفل خاص يحتضنه بين ذراعيه.
كانت مشاعر الألم مخفية خلف ابتسامته، لكنه كان يشعر بنوع من الغيرة الصامتة كلما رأى جونغكوك يلعب مع أطفاله. كان يجلس على حافة النافذة في جناحه، يراقب الأطفال يركضون في الحديقة، وضحكاتهم تتردد في أرجاء القصر.
ذات ليلة، وبينما كان القصر غارقًا في هدوء الليل، جلس تايهيونغ وحده في حديقة القصر، يتأمل السماء المرصعة بالنجوم. كانت دموعه تلمع في عينيه، لكنه رفض أن يسمح لها بالسقوط. شعر بيد على كتفه، التفت ليجد جونغكوك يقف بجواره، عيناه تحملان حبًا ودعماً لا حدود لهما.
جونغكوك بلطف وهو يمسح على كتف تايهيونغ: "لماذا تجلس هنا بمفردك؟"
تايهيونغ بابتسامة حزينة: "أحيانًا، أتساءل عما إذا كنت سأشعر بتلك السعادة التي يشعر بها جيمين عندما ينظر إلى أطفاله."
أمسك جونغكوك بيد تايهيونغ وأجلسه على العشب بجواره. ثم نظر إلى السماء وقال: "أعلم أن الأمر صعب عليك يا تاي. لكن صدقني، وجودك في حياتي هو أعظم هدية. وأنا ممتن لأنك هنا معي."
نظر تايهيونغ نحو جونغكوك، وعيناه مملوءتان بمشاعر مختلطة بين الحب والألم: "لكنك تستحق أن ترى طفلًا من صلبي. طفلًا يركض نحوك ويصرخ 'أبي'."
ضحك جونغكوك بهدوء، ثم قال: "أنت أب لكل طفل في هذا القصر، حتى لو لم يكن من دمك. الأطفال هنا يحبونك ويعتبرونك جزءًا منهم. وأنت تعلم أنني أحبك بغض النظر عن أي شيء."
ابتسم تايهيونغ، ورغم الحزن الذي لا يزال يعشش في قلبه، شعر ببعض السكينة في تلك اللحظة. كان يعلم أن الحب الذي يجمعه بجونغكوك عميق، حتى لو لم يتحقق حلمه بإنجاب طفل بعد.
أنت تقرأ
unexpected love 🌙⭐( TK~JK)
Fantasy"لطالما علمت أنك لست لي، أن لا يجدر بي الوقع بحبك.. ولكن ماذا أفعل جونغكوك، ما انا ألا عبد ينصاع لنبضات خافقه" ~تايهيونغ ~ "أنى لي ان أشرك حبك مع غيري، يا معذبي، لا تضرم النيران بقلب الرقيق أنى لي النوم مرتاحا وانت بجوار غيري غريق" ~جيمين ~ " هل ي...