24

1.4K 98 45
                                    


__ بارت بلا شروط  2825 كلمة _

عشان الناس اللي تقرأ ومفكرة الرواية تايكوك بس،  او جيكوك بس👇🏻

‼️الرواية تايكوك و جيكوك من البداية للنهاية ‼️

_________

 

بعيداً عن ممكلة آرغوا وبأحد الغابات الموحشة كان وفذ من الرجال المسلحين يسيرون خلف عربة ملكهم لتأمينها..

كان مظهر الرجال مخيفاً بعض الشيء، الجروح تملئ وجوههم، و ثيابهم كانت عبارة عن فرو وجلود الحيوانات المفترسة كالنمور والاسود..

وسط تلك الغابة مل ما يسمع هو صوت صهيل الجياد وخطوات الاقدام فوق الاغضان اليابسة.

لحظات قليلة مرت قبل ان تتوقف العربة يلها توقف الرجال عن السير..

تقدم احد الرجال جاثياً على اطرافه الاربع امام باب العربة بعد ان اشار له مساعد  الملك بهذا .

"بأمكانك النزول الان مولاي"

أمأ هيونغسو من خلف عبائته السوداء التي كانت تخفي ملامحه فلا يظهر منها شيء عدا شفتاه والتي كانت ترسم ابتسامة تحمل الخبث بين تناياها..

استقام ممسكا بيد مساعده لينزل العربة وقد تعمد غرس حذاءه المدبب بظهر الجندي..

تماسك الجندي مخفي أنين كي لا يعاقب بقطع رأسه، وهو جعل هيونغسو غاضب فهو أرد سفك بعض الدماء قبل أكمل مسيرته..

"اعطني سيفك وليم"

امتثل المساعد مناولا الملك سيف، ليبتسم الملك بهدوء بلمح البصر كان رأس ذاك الجندي يتدرج أرضا..

"هل كان هذا ضروري مولاي.. أعني ان استمريت بقتل الجنود لن يتبقى لنا أحد ليقاتل أنسيت ان الحرب على الابواب! "

"ماذا أفعل وليم القتل يشبع غرائزي... والان هيا لنكمل اشتقت لاخي كثير، أود.. اشباع شوقي برؤيته"

اردف نهاية جملته بنبرة حاقد وجادة والغاضب على ملامحه كان واضح لوليم مع ان الملك يخفي وجهه..


"مولاي لم تخبرني للان مالذي نفعله عند الحدود الشمالية لآرغوا؟ "

"لا شئ مهم اردت فقد اشباع شوقي لأخي اخبرتك! "

أمأ وليم بتنهد وهو يتبع خطى الملك، هو يعلم ان سبب حضورهم لهنا ليس لسبب حميد البتة

unexpected love 🌙⭐( TK~JK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن