11

1.4K 73 49
                                    

✨10V+10C✨


لا تتخانقوا بالتعليقات رجاءً.. أرحموني 🥲

...

"بهجتي"

"نعم"

"هل رضيت عنِ الان! "

اردف متحسساً خذ الاكحل بينما يرقصان لينظر له جيمين بتعالي ويشيح بنظره مجيب..

"ليس بهذا السهول أرضى، عليك العمل على مراضاتي طوال شهر"

"شهر.. اليس كثيراً جيمين! "

"لا ليس كثيراً، انت تستحق اكثر ولكن ماذا افعل قلبي الرقيق لا يطاوعني"

اردف يضع رأسه على صدر الاكبر لتتغير وضعية رقصهما حيث اصبح الملك يحيط خصر جيمين وجيمين يضع رأسه على صدره، ويتمايلان بهدوء على وقع الموسيقى..

"يلأمان بعضهم كثيراً"

"اجل انت محقة"

"ياترى من سينجب الوريث أوهو الامير الاول ام التاني"

تعالت الهمسات بين الحضور وهم يراقبون رقص الملك و زوجه، كان الجميع يركز على الملك و أميره، فلم ينتبهوا للذي يرتدي لثام ويراقب..

انسحب ذاك الشخص من القاعة متجه للحديقة كي يهرب من هناك، مر من طريق النافورة غافلا عن وجود الاشقر هناك..

"من أنت؟ "

اردف تايهيونغ ينظر لذاك الشخص بأستغراب ليتوتر ويركض، و تايهيونغ ركض ورأه..

وهو يصرخ به ان يتوقف أنتبهوا الحرس على الضجة ليقترب اربعة منهم من الامير الاشقر ليردف..

"هناك، يبدو انه لص او ربما اتى ليؤذي الملك لتمسكوا به بسرعة"

وقف يلهث والحرس ركضوا بالاتجاه الذي اشار له تايهيونغ..

عاد تاي للنافورة ليجد جيونغ يقف هناك، كان معه ولكنه اضطر للذهاب وعندما عاد لم يجد تايهيونغ..

"سموك اين كنت قلقت عليك"

"لا تقلق انا بخير كان هناك لص وحاولت أمساكه، ولكني لم استطع، أولا بسبب اني لم لم أتدرب منذ زواجي، وتانيا بقيت اليوم بطوله دون طعام، جسدي اضحى ضعيف اكره هذا" 

"لا تقلق سموك، يأدربك، فقط لتأكل وتتغذى لكي يقوى جسدك"

ابتسم تاي وأمأ برأسه، جلس على النافورة لينظر للجانب ليرى الحراس يركضون لبوابة السور الرئيسة بيدو انهم سيدخلون الشعب ليتعرفوا أميرهم الجديد..

unexpected love 🌙⭐( TK~JK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن