47

501 47 16
                                    


حب غيـﮯر مـتوقع

••••••

منذ اللحظة التي علم فيها جونغكوك بحمل تايهيونغ، أدرك أن الأشهر القادمة ستكون مليئة بالمفاجآت. لكنه لم يتوقع أبدًا أن تكون مفاجآت الحمل بهذا الشكل.

في الشهر الأول، جلسا معًا في الحديقة حين كان تايهيونغ يتأمل السماء بهدوء، وفجأة سأل:

"جونغكوك، هل تعتقد أن الطفل سيكون شبهك أم يشبهني؟"

ابتسم جونغكوك وأجاب برفق: "أتمنى أن يشبهك، سيكون الأجمل حينها."

تايهيونغ (بغمزة): "أعلم أنني الأجمل، لكن إن كان يشبهك، سأحبه أكثر!"

ضحك جونغكوك وربت على بطن تايهيونغ بلطف، متمنيًا أن تمر هذه الفترة بسلام.

في الشهر الثالث، استيقظ جونغكوك في منتصف الليل على صوت تايهيونغ يناديه.

"جونغكوك! استيقظ، أحتاج شيئًا الآن."

جونغكوك، الذي كان نصف نائم، سأل: "ماذا هناك؟ هل تشعر بألم؟"

تايهيونغ (بجديّة غريبة): "أريد أن تأتيني بفراولة حالاً."

جونغكوك (مصدومًا): "فراولة؟ الآن؟ في منتصف الليل؟"

تايهيونغ (بتصميم): "نعم، وأريدها مغسولة ومقطعة، ولا تنسَ رش القليل من العسل."

نهض جونغكوك متثاقلًا، متوجهًا إلى المطبخ. وبمجرد أن عاد ومعه طبق الفراولة، كان تايهيونغ قد غط في النوم مجددًا. حدّق فيه الملك بإحباط وقال بسخرية: "رائع، يبدو أنني سأأكلها وحدي!"

في الشهر الخامس، بدأت طلبات تايهيونغ تصبح أغرب وأكثر جنونًا. وفي يوم من الأيام، دخل إلى غرفة الملك، حيث كان جونغكوك يراجع بعض الأوراق الهامة.

تايهيونغ (بجديّة): "جونغكوك، أريدك أن تعد لي طبق أرز بالمانجو والزبادي الآن."

جونغكوك نظر إليه بصدمة وقال: "أنت تمزح، صحيح؟! أنا ملك الأمة، ليس لدي وقت لأكون طباخًا."

تايهيونغ (يضع يديه على خصره ويتظاهر بالغضب): "هل هذا ما تقوله لزوجك الحامل؟"

جونغكوك (يضع يديه على رأسه): "أنت جاد؟ أرز بالمانجو والزبادي؟ كيف يأتيك هذا المزيج الغريب في ذهنك؟"

تايهيونغ (بغمزة): "أنا حامل، أستطيع أن أرغب بأي شيء. الآن هل ستطبخ أم سأحتاج لأن أبكي وأقلب المملكة رأسًا على عقب؟"

unexpected love 🌙⭐( TK~JK) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن