أنهت المخفوق الخاص بها وقررت ان تستدير.
"لا اشعر بالارتياح وهو خلفي"
استتدرات فوراً كان يلحس المخفوق وشفتيه مليئة بالمخفوق بلون الشيكولاطة ارتعش جسمها كان يحدق بها لتحدق هنا وهناك ثم ارذفت بسرعة.
"شفتيك مليئة بالمخفوق"
تصنم مكانه ثم استتدار وبحث بعيناه عن منديل ليجدهم في علبة بلاستكية خاصة بهم اخذ منديل وراح يمسح شفتيه واستتدار لها تنهدت ثم ارجعت خصلات شعرها للخلف وارذفت بتوتر.
"امم كيف كان ذوق المخفوق"
"هممم انه مختلف وخارج نطاق المطاعم...
توقف لانه لاحظ انها لم تفهم عليه ليصحح.
" انظري هو المهم انه لذيذ وافضل من ذوق لمطاعم"
ابتسمت بخفة.
"بصحتك الان سأغسل الاطباق"
"سأساعدك"
حدقت به تتأمل عيونه بلى شاردة بهما تحاول ما داخلهم وهو الاخر يحدق بها ثم انتبهت واشاحت عيناها وراحت للحوض اخذت كوبها وضعت الرغوة عليه وبدأت بغسله ليرتمي امامها وضع يدايه على طرف الحوض توقفت أونيشانا وحدقت بيده اليسارا التي تزين الطرف امامها تأملت اصابعه لترفع عيناها الى وجهه كان يتأملها مثلما كانت تتأمله ليرذف.
"اذاً هل اساعدك"
"هممم أووو اجل"
اشاحت راسها وركزت على غسل كوبها.
"بصراحة انا جيد بغسل الاطباق احياناً اغسل اطباق سونقهون لانه يظل مشغول واحياناً ينكسر احد الصحون او الاكواب....
لتتوقف وحدقت به بصدمة.
" ماذا"
لتتضيف.
"اعطيني الكوب اذاً لا اريد ان ينكسر اي طبق او صحن"
حدق بها بتأمل.
"لا"
"جايك اعطيني الكوب"
تركت كوبها فوق الحوض ليوسع جايك عيناه ورفع الكوب عالياً لتقفز أونيشانا لكي تمسكه وهو يرفعه اعلى واعلى كان صدرها يعلو وينزل شرد بها بينما هي تقفز وتنزل وهي الاخرى شردت بعيونه فجأة اختلى توزانها رمى جايك الكوب ورائهم وامسك خصر أونيشانا وجعلها تثبت، امسكت كتفيه لكي تثبت نفسها، خفق قلبها، قربه هكذا يهلك قلبها، عيناه كا بحر اذا غرقت لن تنجو، ظلو يتأملون بعضهم الى ان انتبهت وابتعدت، بلع ريقه وضع يده اليمين على الحوض لترذف.
أنت تقرأ
𝐒𝐡𝐨𝐮𝐭 𝐨𝐮𝐭.
Teen Fiction"يحضر حبيبته لمنزله ويوافق ان تعيش معه ومع صديقه لتواعد صديقه بالسر ترى مالذي سيحدث بينهم" مكتملة✅