𝐩𝐚𝐫𝐭11:

15 2 12
                                    


حدقت بعيون جايك وكان يقول لا بعيناه لتشيح اعيناه عنه وحدقت بعيون سونقهون وارذفت صادمة جايك.

                    "اجل سأذهب"

  اغمض جايك عيون ظاغطاً على جفونه ثم فتحهم بينما قام سونقهون سعيداً نابساً يايي بحماس وعانق أونيشانا من الخلف امام جايك، ظغط جايك على فكه، وبيده يظغط على كوب القهوة بينما أونيشانا تحاول الابتسام لسونقهون تحدق بجايك.

                        "أيغار"

                 حادثت نفسها.

    بعد مدة كان جايك عند الباب ينتظرهم لينزل سونقهون ويقفز في اخر السلالم حدق به سونقهون بغرابة وهز راسه بعدم الفائدة ليدلف خطواته له مرتدياً سروال بني مع قميص ذات ازرار صيفي بلون الازرق والابيض واضعاً نظرات شمسية خاصته وقف امام جايك.

   "انا متحمس جداً لهاذيه النزهة اخر نزهة لنا نحن الثلاثة قبل شهر لكن وقتها حدث حادث ل أونيشانا ورجعنا"

    ابتسم جايك بخفة ليبادله سونقهون.

    "اليوم سأفضحكم وارى اذا كانت أونيشانا تخونني حقاً"

حادث سونقهون نفسه وعاين مظهر جايك وخرج، جايك اكتفى بقميص ابيض وسروال اسود رياضي ممسكاً هاتفه بيده اليسارا يتفقد مواقع التواصل الاجتماعي بينما يتعجز بيده اليمين على الجدار الذي تستطيع ان تعتكز عليه، فجأة لمح كعبها الابيض اولاً ثم ظهور فستانها لتتظهر بأكملها فستان ابيض يعانق جسدها طويل عريض بالاسفل وضيق عند الخصر يظغط على صدرها ذات فتحة عند اسفل ظهرها بينما الاعلى يتميز بعقد الفستان ذات اكمام طويلة سرحت شعرها على شكل ذيل حصان وربطته بحاشية سوادء، عانقت يدها حقيبة بيضاء بيداين سوادء، مكياج خفيف، وصلت امامه واعينه عليها.

                     "ماذا لنذهب"

    "هذا المكان لا يناسبك أونيشانا"

            "لنذهب ونستمتع فحسب"

  قالت بسعادة وخرجت ظغط جايك على قبضة يده وضربها بالهواء واخرج زئيرة غضب، خرج واغلق الباب خلفه وصعد بجانب سونقهون، سونقهون الذي يقود،واونيشانا بالخلف، انطلق سونقهون، أعين جايك على أونيشانا من المرٱة، بينما أونيشانا غير منتبهة حتى انتبهت وقعت عيناها على عيونه التي تسحرها، صنعو تواصل بصري بينهم، بقاو كذلك حتى وصلو.

   ركن سونقهون سيارته ونزلو ثلاثتهم، ليدخل سونقهون اولاً متحمساً، بينما أونيشانا بلعت ريقها هي اول مرة ستتدخل ملهى حبيبها تركها بمفردها، لتتدخل، وخلفها جايك، اضائة عالية ناس ترقص، فتيات عاريات وشباب ملتصقون بالفتيات العاريات، بدأ الاشخاص بدفع أونيشانا، تكره الاماكن الممتلئة تمقتها بشدة لديها فوبيا منها، بدأت تحدق هنا وهناك بحثاً عن جايك الذي اختفى من خلف الاضائة المزعجة واصوات الاغاني عالية بالكاد تسمع اصوات الناس التي ترقص يحاولون دفعها، خاف جايك عليها وبدأ يبحث عنها بين الناس يعلم بالفوبيا التي معها.

𝐒𝐡𝐨𝐮𝐭 𝐨𝐮𝐭.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن