ممسكاً الهاتف يتصل بسونقهون ليجيب سونقهون.
"مرحبا سونقهون...
"اجل خذ الملفات للمكتب الخامس واخبر الخدم ان ينظفو القاعة ولن اسمح لي احد بتأخر"
نبس سونقهون بلغة الانجليزية خلف السماعة وظهر انه يتحدث مع العمال عنده في الشركة حدقو جايك واونيشانا ببعضهم ليضع السماعة في اذنه ونبس.
"أج....
لم يرى الرقم حتى ابعد الهاتف عن اذنه لكي يرى الرقم لينبس جايك.
" سونقهون "
توقف سونقهون وحدق بالرقم وعرف من صاحبه هو مشتاق، مشتاق لصديقه يريد ان يعانقه يريد ان يراه ليرجع الهاتف ل اذنه وهمهم بمعنى أسمعك.
"سونقهون... شكراً لانك لم تفصل الخط"
"تحدث بسرعة لدي اجتماع بعد خمس دقائق"
"ألا تسائل عن صديقك حتى ولو بكلمة كيف حالك "
تنهد سونقهون خلف السماعة نزلت دمعة حارقة من عينه مسحها بهمجية ونبس.
"ك_يف حالك"
"بخير ماذا عنك سونقهون هل انت بخير سمعتك تتحدث بلغة الانجليزية اعتقد انك تعلمتها بسرعة و....
ليقاطعه سونقهون بحدة.
" انا مدير اعمال حالياً"
فتح جايك ثغره على شكل O أونيشانا متشوقة للتحدث معه في الاخير كان حبيبها لذا حاولت.
"هاي سونقهون"
توقف تنفس سونقهون وعاد قلبه ينبض بشدة هو لزال يكن لها بعض المشاعر خيانته له كانت اكبر صدمة اخذها من حبيبته لكن مع ذلك سماحها وقدم لهم المنزل هدية من يفعل هكذا في وقتنا.
لكن سونقهون قلبه ابيض.
"ككيف حالك سونقهون"
ابتسم جايك رفع يده وداعب خذها اليسارا شعر سونقهون بتحطيم قلبه لينبس بأبرد نبرة لديه.
"مالذي تريده جايك"
شعرت أونيشانا بعدم الرغبة بالرد عليها وتراجعت خطوة للخلف كادت تتعثر شعر سونقهون بشعور سيئ بينما شهقت أونيشانا لكن جايك امسك ذراعها.
"أونيشانا"
نبس سونقهون اسمها بخوف خلف السماعة ظنن منه ان لا احد سمعه لكن جايك التقط الكلمة وسمعه حدق بأونيشانا بأنكسار لينبس سونقهون.
أنت تقرأ
𝐒𝐡𝐨𝐮𝐭 𝐨𝐮𝐭.
Teen Fiction"يحضر حبيبته لمنزله ويوافق ان تعيش معه ومع صديقه لتواعد صديقه بالسر ترى مالذي سيحدث بينهم" مكتملة✅