Have a great time_____
أستوقفني حديثه لدرجة صمود الجملة لمدى طويل، أي أنني فكرت بالأمر طوال فترة أخذ الغفوة على متن فخذه، داخليًا أعلم أنني غافٍ لكن عقلي مستيقظ.
ما الذي يعنيه بأنه تمنى طفلاً مني قبلاً؟ ومتى طالما تلك؟ الكثير من التساؤلات تثير راحتي وأستفقت،
رفعت رأسي عند عدم شعُوري بجسد قَمر بين ذراعي.تفحصت المحيط الهادئ لكن جهة المطبخ كانت تصدر ضجيج خفيف، لأستقيم ما إن ظننته هو للسير إليه، لكنه أليكس يحضر طبقًا ما.
راقبته لدقائق وكدت استدير للعودة حيث الاريكة لكنه أنتبه لهيئتي وتحدث سريعًا.
" تايهيونق! هل أنت بخير عزيزي؟ "
نبرته تلك ذات الفضول الممزوج بالريبة خرجت مع أقترابه، رفعت نظري إليه عندما كفيه إحاطة كلتا وجنتاي للتفحص.
" أنا بخير "
أدرت رأسي ببطئ لتنزاح كفيه وسُرت تجاه غرفة المعيشة مجددًا، جلست في ذات المكان وسحبت اللحاف حتى أحيط جسدي به.
" لا أنت لست كذلك! ما الذي يحدث لك؟ منذ قدومنا إلى هنا لم تعد علاقتنا كما كانت سابقًا؟ لم أعد أعرفك ابدًا "
أنصت إلى حديثه مجددًا ما إن أقترب مع طبق طعامه للجلوس بجانبي، ملامحه لم أستطع رؤيتها كوني منشغل في تأمل الجو خلف النافذة.
" حالتك غريبة ألا تظنّ؟ أنت تجلس هنا على التوالي، منذ الاسبوع الماضي؟ أم الذي قبله لا أعلم لكنك تبدو شديد الريبة، هل تريد العودة؟ "
ثرثر بالكثير دون أنتباه أنني في حالة لا يودّ العلم عنها مطلقًا،
عيناي تحركت إليه تتأمل مظهره بينما يتناول طعامه بنهمّ،
لمدة حتى أنهاه." ماذا إن أخبرتك أنني أقوم بخيانتك أليكس؟ "
دون شعُور أنساب مني الحديث، بشكلٍ مفاجئ لم أكترث كثيرًا لردة الفعل التي سأواجهها، عيناي ظلت تراقب توقفه عن مواصلة مسح كفيه.
" مع من؟ "
لم يُدير رأسه بل بقى يسلط نظره أمامه، لا أعلم عن مدى اضطراب داخله لكن سأمت هذا الحمل، إن أراد الانفصال فذلك سيكون من صالحة.
" جونغكوك "
ثغري نبس أسمه بهمس وساد الهدوء، طويلاً توقفت عيناه عن الرمش، وكنت أهيئ ذاتي لتحمل كمّ الاهانات فأنا أستحق.
أنت تقرأ
Moon story"Tk"
Romance" هل هو أبنُك؟ " لم يكن الوداع محتمًا علينا، افترقنا لحاجة في نفسي، لأجله، قد تمت المسألة بالتدريج، ونيران اللهفة بداخلي انطفأت دفعة دفعة. مُكتملة ᴊᴋ ᴛᴏᴘ