الغيوم السوداء حَلَّت وأخذت مكان الغيوم البيضاء ليعم الظلام المكان،الخيول مُرْتَصَّه بجانب بعضها البعض..الجميع مستعد للحرب والنظرات المُشتعله المتبادله هي المُعبره عن شعور كل منهم تجاه الآخر!!ليقطع ذلك الصمت القاتل أو كما يقولون حرب النظرات اندفاع شخص يرتدي ملابس سوداء من بين أحد الجيوش يلتزم بالركوب علي خيله وبيده يمسك صولجان وهو يردد بصوت يملأه البغض والحقد :"تجهزتم جيدا جدا!!حسنا معكم جميع الحق،لكن اليوم النصر ليس الا لِ أنا سيا إبنة مورثر ملك عالم الأشرار"
تقدمت هي بحصانها الذي كان يدمج بين اللونين الأسود والبني وهي تردف بثقه وتحدي:"يبدو أنكِ لم تستمعي أبدا الي مقولة الخير دائما ينتصر علي الشر سيا،لكن لا بأس سوف تبدأ المعركه ومن يستحق النصر سوف ينتصر ولكن قوانين الحرب نلتزم بها كما نحن "
ظهرت ابتسامه جانبيه علي وجهها لتردف بهمس قبل أن يعلو صوتها تدريجيا:"القوانين؛قوانين لكن آسفه عزيزتي سيرينا لا بأس من اللجوء لبعض الخبث،فهو يُشعرني بالمتعة فعلا"
ثم أخذ صوتها يعلو وهي تردد:"أيوجد شئ آخر تريدين قوله سيرينا!قبل بدء المعركه،قد لا تستطيعين قول شئ عند الانتهاء ،من يعلم من الممكن أن تصبحوا انتم المهزومين"
ارتفعت ضحكاتها ببرود كل ذلك والجميع يراقب بصمت تبعا لارشادات سيرينا التي قد أخذت تحذرهم كثيرا قبل أن يهبطوا لساحة المعركه لتردف هي بتذمر:"اوف بقي!بجد الواحد طهق، ايه القهر ده؟كان نفسي اقول كلمه انا كمان،ياكش كانت ترمي العزيمه في نفوسكم،كده ظلم وسيري كده بتغش "
قاطعها كف قد سقط علي عنقها من الخلف وهو يردد:"يا شيخه اتهدي،احنا في ايه ولا في ايه!!يا عالم هنرجع تاني ولالا،انتِ بتفكري في ايه!اتشاهدي أفضل"
"في ايه يا نيره؟هو انا قولت حاجه غلط!!سيبيني ابعبر عن اللي جوايا شويه "
"بعبري يا أخت لمياء عن اللي جواكِ لكن مش في الأوقات اللي متنفعش خالص للبعبره ،اختاري الوقت المناسب"
ما كادت أن ترد عليها حتي قاطعهم صوت قوي يردف وما كان غير صوت ذلك الحارس الذي كان يترأس برج عالي يبعد ساحة المعركه مسافه ليست ببعيده جدا وهو يردد:"الآن،تُرفع السيوف وتُعلن بداية الحرب،الآن"
أنهي آخر كلماته بصراخ شديد انتفضت علي أثره أسماء وهي تردف بتذمر:"أنا من الأول مش مرتاحه للشخص ده ولا الرحله دي من أساسه،اللي مهون عليا أصلا الخيل اللي ركباه ده بعد تمني سنين اني اركبه!!"
نظر لها الجميع بتشنج ليقطع نظاراتهم كلمات سيرينا الصارخه والتي يشوبها بعض التذمر منهم:"الآن،هجوووم"
أنت تقرأ
حُبٌ في عالمٍ آخر
Mistério / Suspenseمن أماكن مختلفه ولكن ستجمعهم رحله خياليه!! الشخص لا يختار من سيكمل معه حياته ويصبح نصفه الآخر .. لكن القلب هو من يحدد نصفه الآخر من بين الآلاف!♡ أرحب بكم في روايتي حيث تجمع بين الخيال والحب الاخوه ستجدون كل ما تحبون ..دُمتم سالمين بقلم :أمة الله منه...