1

381 15 3
                                    

في صباح مملكه ليلاند كان هناك اجتماع في قصر حاكمها كانت طاوله كببره يجتمع عليها كُل من هو ذو رُتبهٍ عاليه في المملكه يتناقشون في ما يخص اميرتهم المفقوده منذ شهور وكان اول من يتحدث هو رئيس الوزراء:

"سيدي، صدقني لقد بذلنا كُل ما بوسعنا للبحث عن الاميره، لم يتبقي شِبر في المملكه لم يتم البحث به عنها، ولاكن بالفعل انت تعلم اننا لا نسطيع البحث في الممالك المجاوره، اذا انتشر ذالك الامر سيثير ضجه كبيره، ونحن بالفعل كنا نخوض حرباً منذ ايام، لن يكون من الجيد للمملكه ان ينتشر خبراً كذلك."

كانت وجوه الجميع تعبر عن مدي حزنهم فهي لم تكن فقط مجرد اميره، بل كانت ايضاً مسؤوله الدفاع الاولي عن المملكه. الملك ديڤيد لم يكن يهمه ذلك، كُل ما يريده فقط ان تعود اليه ابنته سالمه، تلك الحرب التي خاضوها منذ خمس اشهر بقيادتها، لم تنتهي بالفوز كالعاده بل انتهت بسبب انسحاب الطرف الاخر، وعند عوده الجيش الي مملكته، فُقدتْ اميرتهم، هيا لم تكن بالضعيفه وذلك ما اثار استغراب الجميع، بحثوا عنها كثيرا في كل مكان في المملكه ولم يجدوها وذلك جعل مملكتهم مُعَرضه للخطر اكثر.

____________________________

في مكانٍ ما وبالتحديد في مملكه جاسبير  كانت هُناك فتاه جميله بشعرها الاسود الناعم ترقد علي السرير بسلام، وكان هناك من يجلس امامها ينظر اليها، كان شاباً في اواخر العشرينات من عمره، بشعره الفحمي وعيناه البنيه وبشرته البيضاء، ينظر اليها في سكونٍ تام ولاكن بعد فتره ليست بطويله ولا بقصيره قام بتغيير وضعيتها في النوم وقام بتضميد جراح وجهها ويديها وسائر جسدها في الواقع تلك الجميله النائمه لم تكن نائمه ولاكن كانت بغيبوبه ، قام بتضميد جراحها وخرج من الغرفه لم يكن يعلم ما سوف يفعله عندما تستيقظ وما سوف يقوله، ولاكن الان عليه الذهاب لاحضار بعض الاعشاب ليقوم بصنع ادويه لها.

________________________________

Done

انتهي

لا تنسوا الڤوت يحلوين♡
دُمتم بخير♡

توضيح بسيط:

تلك العلامه  "        " 

تعني ان الطرف الاخر يتحدث، فإذا وجدت تلك العلامه في بدايه الجمله، اعلم ان الطرف الاخر يتحدث
مثال:

"من انتي"

" jiris "

عندما تري العلامه اعرف ان الطرف الاخر هو المتحدث، وبالطبع سيكون واضع من هو


اتمني ان تكون تقطه واضحه لكي لا يختلط عليكم الامر

دعنا لا نلتقي مجدداً                                      Don't let us met againحيث تعيش القصص. اكتشف الآن