-1-

10.6K 260 14
                                    

ميتش

أتجول في الغابة المظلمة التي يبدو أنها تنتشر إلى ما لا نهاية.  لكن بالطبع أعرفه أفضل من أي شخص آخر.  إنه يشبه بيتي الثاني، لقد قضيت أجمل وأتعس لحظاتي هنا، وسأراه دائمًا جزءًا من قلبي.

نعم، يبدو الأمر غريبًا، لكن هذا هو الحال مع المستذئبين.

أستمع إلى زقزقة صرصور على يساري، لكن هذا ليس الصوت الوحيد الذي يخترق الليل.  على العكس من ذلك، الليل مليء بالحياة.  شيء آخر لا يفهمه إلا المستذئبون.  تهب الريح بهدوء عبر أشجار الصنوبر المظلمة الطويلة، ويمكنك من بعيد سماع صوت البحر يزأر على المنحدرات.  أرفع راسي لأستنشق الروائح، ويوقظ هواء الليل الصافي والبارد حواسي بالكامل.  أبتسم ثم أبدأ بالركض.  حفيف إبر الصنوبر الجافة بهدوء تحت كفوفتي الكبيرة بينما أتحرك نحو المساحة الكبيرة.  يجب أن يكون قطيعي هنا قريبًا.

^^^^^^^

"هل تدرك أن الوضع أكثر من متوتر؟"  يسأل أليكس وأومئ برأسي.  أليكس هو ألفا لدينا، وإذا قرر أننا يجب أن نقاتل مصاصي الدماء، فسوف نتبعه.  على الرغم من أنني لا أعرف لماذا نقاتل ضد المخلوقات على الإطلاق.  أنا متأكد من أن أليكس لا يعرف هذا.

"نعم، ولكن لماذا علينا أن نتعجل؟"  أسأل مرة أخرى، ولكن أليكس لا يعطيني إجابة.  لديه أسبابه.  ألقيت نظرة على بقية مجموعتنا، هناك 8 منا إجمالاً، الجميع مخلصون لـ أليكس ولي، انا البيتا.  وأتوقع منهم جميعًا أن يظلوا مخلصين في المعركة، حتى لو ماتوا.  ومصاصو الدماء ليسوا أعداء سهلين.  الحرب بين العرقين مستمرة منذ آلاف السنين، لكن لا نهاية لها لأنه لا أقوى ولا أضعف.  يسلط القمر ضوءه الفضي البارد علينا نحن الذئاب، وأشم رائحة أنه سيبدأ المطر قريبًا.

"جيد، لقد تقرر، سنهاجم قلعة سيراد غدًا،" زمجر أليكس مرة أخرى.

"سنلتقي هنا قبل وقت قصير من غروب الشمس،" أنهى الاجتماع واستدار للعودة إلى المنزل مع أخته ريا.  تنهدت ووقفت، أهز نفسي لأخرج إبر الصنوبر من فرائي الأبيض.  أومئ برأسي وداعًا لفترة وجيزة ثم أسير مع كايل نحو حافة الغابة، حيث سنتحول مرة أخرى حتى لا يرانا أحد.

"هل أنت متأكد من الغد؟"  يسأل كايل بهدوء ونحن نسير على طول الشوارع الفارغة المهجورة.  أهز رأسي ولكن لا أقول أي شيء، كايل سيفهمني أيضًا لأنه أخي الصغير.  لم يقل شيئًا ردًا على ذلك، تسلقنا سياج الحديقة في صمت، حيث تصدر البوابة صريرًا شديدًا وقد يستيقظ الجيران ، و دخلنا الي المنزل.

لا بد أن آبائنا ينامون نومًا عميقًا لأنه لا أحد يستيقظ عندما ينزلق الباب من يدي ويغلق.  لكن حتى في ذلك الوقت لم يكونوا ليأتوا ويوبخونا، لا أعتقد ذلك.  بعد كل شيء، كما تعلمون عن المجموعة، كان والدي هو البيتا، لكنه تعرض لإصابة خطيرة والآن قام بنقل "وظيفته" إليّ.

أتبع أخي حتى الطابق الثاني، يستدير يمينًا إلى غرفته، ثم يستدير يسارًا.  أستطيع من خلال نافذتي رؤية شروق الشمس، وتغمر الأفق بالضوء الأصفر الساطع.  تنهدت، وأسقطت الستارة، ولا أستطيع النوم جيدًا والضوء مضاء، والنوم هو أكثر ما أحتاجه الآن.  لقد انهارت على سريري منهكًا، لكنني متوتر وقلق بينما أواصل التفكير في المعركة المقبلة.  الشعور بعدم الأمان والتوتر يرافقني طوال الليل، حتى عندما أنام، لأن أحلامي مشوشة ومضطربة.

أستيقظ مستيقظًا، وكما هو متوقع، لم أشعر بالراحة حقًا.  أسحب بطانيتي فوق رأسي، لكن بينما تشق الأحداث الوشيكة طريقها تدريجيًا إلى أفكاري، لا أستطيع تحمل الأمر بعد الآن.  منزعجًا، قمت بسحب بطانيتي للخلف، وأشعر أن الفجر ليس بعيدًا، وهي إحدى القدرات المفيدة العديدة للذئاب الضارية.

مازلت أشعر بالنعاس، أحضر أغراضي وأذهب إلى الحمام للاستحمام، الاستحمام سيساعدني الآن.  في الواقع، الماء البارد الصافي يهدئني وأتنهد بارتياح وأنا أبرد.  أسمع أخي يخرج من غرفته ويتجه إلى المطبخ، ويبدو أنه جائع.

  كما هو الحال دائما.

  لا بد لي من ابتسامة.  ثم خرجت من الماء البارد للغاية وأرتدي ملابسي لبدء مسيرتي إلى المطبخ، فتشم رائحة الفطائر المحروقة قليلاً.  أدر عيني وأشاهد بينما يحاول كايل كشط الفطيرة المتفحمة من المقلاة.

"أنت تدرك أنك تزيد الأمر سوءًا،" قلت بجفاف، لكنه تمتم بشيء غير مفهوم وهو يحاول غسله بالماء.  أهز رأسي مجددًا عندما يدخل والدي إلى المطبخ، وهو لا يزال نائمًا تمامًا.  لكن يمكنني أن أرى أنه متوتر أيضًا لأنه، مثل أي ذئب، لديه غريزة عندما يكون هناك شيء كبير على وشك الحدوث.

"صباح الخير،" يتمتم بهدوء قبل أن يلتقط علبة الحليب من الثلاجة ويأخذ رشفة.  أنا وكايل ننظر إلى بعضنا البعض مبتسمين لأننا نعرف بالضبط من يحذرنا عادةً عندما نفعل ذلك.يعيد العلبة إلى مكانها دون أن ينتبه لرد فعلنا، ثم يستدير بنظرة قلقة حوله.

"مالذي سوف يقوم بفعله القطيع؟" سأل.  نعم، هذا هو والدي، إلى هذه النقطة مباشرة.  هززت كتفي، لكن بالطبع أخي يجيب بنفس الطريقة المباشرة ويسرد كل شيء.

"هل أنت متأكد من أن هذه فكرة جيدة؟"  يسأل بعد أن انتهى كايل من النظر إلي.  أنا فقط أتجاهله اهز كتفي مرة أخرى وأنظر إلى الأسفل.

"اللعنة ميتش، أنت البيتا بعد كل شيء. كان بإمكانك إعاقة أليكس."  يقول والدي، مستاء للغاية.  ومرة أخرى، فهو على حق، فهو يعرفني أنا وأليكس جيدًا بما فيه الكفاية.  لكنني أخفض نظري إلى أرضية المطبخ المثيرة للاهتمام.  تنهد، عاد والدنا إلى الثلاجة للحصول على بعض الزبادي.

"سأخرج قليلاً،" تمتمت بهدوء دون النظر إلى الاثنين الآخرين.

"سأعود في فترة ما بعد الظهر،" أضيف وأنا أغادر.  ثم أخرج لأستنشق هواء الصباح البارد واتحول عندما أقفز فوق سياج حديقتنا.  وبعد ثوانٍ قليلة، كنت أركض عبر الغابات التي لا تزال هادئة وباردة كذئب أبيض ضخم وأنا أشعر بالاسترخاء بشكل متزايد.  فرائي الكثيف رطب بعد فترة قصيرة بسبب الشجيرات والعشب الذي لا يزال مبللا بالندى، لكن ذلك لا يزعجني، بل على العكس، ينشطني.

أرفع نظري إلى الشمس التي لا تزال شاحبة وأتنهد بهدوء.

الشعور المشؤوم يرفض أن يذهب بعيدا.

يتبع....

رايكم كيف البداية ؟

870 كلمة

انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampierحيث تعيش القصص. اكتشف الآن