-13-

2.6K 160 11
                                    

ميتش

يحل الشفق، لكن الأمور لا تصبح أكثر هدوءًا في قلعة سيراد، كما قد يتوقع المرء عند حلول الليل.  مصاصو الدماء يظلون مستيقظين طوال الليل.  أبتعد عمدًا عن المحادثات التي يجريها إيدان مع أقاربه أو أصدقائه، وخاصةً أبتعد عن راسفان.

لا يزال يبدو أنه لا يحبني، على الرغم من أنني لا أشكل تهديدًا بشكل واضح.

قرقرت معدتي فدخلت إلى المطبخ الضخم، حيث يمكن لفريق كامل من الطهاة العمل.

يمكن

لأنه لسوء الحظ، هناك مصاصو دماء يعيشون هنا ويفضلون أن يلتهموا الطاهي بدلاً من تناول الطعام الذي يعده بالفعل.

عار على الطعام.

أركض إلى الثلاجة على أمل العثور على شيء آخر غير فصائل الدم المختلفة.  شيء أستطيع أن آكل.  ربما كان إيدان  جهز لي شيء ما.

وإيدان لا يخيب ضني.  أجد في الواقع ما يكفي لصنع السباغيتي، ويوجد هناك أيضًا كاتشب.

أشعر بالسعادة عندما أبدأ العمل وأفكر تلقائيًا في أخي الصغير.

كان ليكون ملتصقًا بجانبي الآن، ويسأل باستمرار متى يصبح الطعام جاهزًا أخيرًا ثم يستنشقه عمليًا دون التعليق على مهاراتي الرائعة في الطهي.

ومع ذلك، أفتقده وما زلت أتساءل عما إذا كان بخير.  أشعر براحة شديدة هنا، على الرغم من أن مصاصي الدماء يحيطون بي، لكنني أدركت أخيرًا أنهم لا يشكلون أي ضرر.

نعم، بالطبع، هناك دائمًا أولئك الذين يقتلون الناس من أجل المتعة ويمتصونهم بالتعذيب، ولكن هذا ليس هو الحال، نفس الشيء يحدث معنا نحن المستذئبين أيضًا.  لا يوجد سوى عدد قليل من الروجر في كل مكان.  لا يوجد سبب لجمع سلالة كاملة في وعاء واحد.  وهذا للأسف ما كنت أفعله خلال السنوات القليلة الماضية.

أصبحت المعكرونة أخيرًا جاهزة، وقمت بتحميل طبق مليء بها مع كمية جيدة من الكاتشب.  ثم أعود إلى مكتب إيدان وأجلس هناك على الأريكة تحت أنظار مصاصي الدماء.

ألا يُسمح للذئب أن يأكل هنا بسلام؟  متجاهلاً النظرات، واصلت تناول الطعام عندما انفتح الباب فجأة ودخل جاك، ولم يتبعه سوى كايل.  اتسعت عيناي وأبتلعت لقمتي نصف الممضوغة، ثم اندفعت نحو كايل وأضعه بين ذراعي.

أخيراً.  أنا سعيد للغاية لأنه بخير الآن.

بعد بضع ثوان ابتعدت عنه وهو يتمسك بي بقوة أكبر، ويخفي وجهه في قميصي.  يفعل ذلك فقط عندما يريد إخفاء دموعه.  نظرت إليه لفترة وجيزة؛ كان شاحبًا ويبدو أن لديه بعض الكدمات.  ماذا فعلو به؟

أنظر إلى إيدان الذي يتحدث بهدوء وإلحاح إلى جاك.  يبدو أن الاثنين منخرطان في محادثة مفعمة بالحيوية، لذا سأدعهما ينهيان مناقشة الأمور في الوقت الحالي.

"ما كل هذه الضجة هنا؟" هسهس صوت مظلم وسحبت كايل بالقرب مني.يجب أن يعرف راسفان على الفور أنه ينتمي لي.

كما يعطي إيدان لراسفان نظرة باردة قليلاً

"هذا هو شقيق ميتش، كايل. وهو سوف يقيم هنا أيضًا."  أعطاه إجابة مقتضبة، ولا أستطيع قمع ابتسامة طفيفة.

يتجاهل راسفان أيدان وينظر إلى كايل نظرة تقييمية قبل أن تتسع عيناه.

"لقد هاجمت شعبي أيضًا!  وهل مازلت تجرؤ على المجيء إلى هنا؟" هسهس بصوت يقطر بالكراهية. أصبح مصاصو الدماء الآخرون في الغرفة مضطربين ويحدقون أيضًا في كايل بنظرات كراهية، حتى أنه ينكمش أكثر بين ذراعي.

" توقفو لم يفعل أيًا من هذا طوعًا. من فضلك اتركه وشأنه،" همس جاك بنبرة وقائية في صوته، مما جعل كل من في الغرفة يرتعش. نظرت إلى جاك ولاحظت كيف يسترخي كايل.

ماذا؟

راسفان يشخر قليلاً ثم يستدير ويخرج من الغرفة.  يأتي أيدان وينظر إلى كايل بقلق.

"هل أنت بخير؟" يسأله، وأشعر بفراشات ترفرف في معدتي لأن أخي ورفيقي يتفقان بشكل جيد.

"نعم،" يتمتم بهدوء، لكنني لاحظت كيف يستمر في النظر إلى المعكرونة التي تجلس مهجورة على الأريكة وأدرت عيني.  كان الأمر واضحًا جدًا.

أسحبه معي ثم أعطيه الطبق الذي يحتوي على المعكرونة.

"هنا، أعرفك جيدًا بما فيه الكفاية،" ابتسمت له وبدأ بسعادة في تناول المعكرونة.

نظرت إلى إيدان الذي يجلس بجواري ويكشط شعره الأشقر.

قال وهو يراقب أخي: "يمكن لكايل أن يحصل على غرفة الضيوف بجوار غرفتي"، أومأت برأسي، لذلك سيكون هذا هو الأفضل في الوقت الحالي.

"ماذا سيحدث بعد ذلك؟" سألته بشكل غير مؤكد وتنهد إيدان. إنه متوتر للغاية.

"سنراقب القطيع يا كايل، هل يمكنك أن تخبرنا بشيء قد يساعد؟" يسأل أيدان ويبتلع كايل، ثم يومئ برأسه.

"لقد استولى دريك، إذا جاز التعبير، على السلطة.  لا يزال أليكس ألفا لكنه يفعل ما يتم اخباره به.  والآخرون جميعهم جهلة على أي حال"، يقول بهدوء.

"وأنا أوميغا القطيع." يضيف وأنا أتذمر، وهو ما يفسر الكدمات ومظهره المريض. لكنني لست الوحيد الذي يعبر عن انزعاجه، جاك أيضا يهسهس بهدوء. أتجاهل ذلك الآن ، ولكن هناك شك صغير يتسلل إلي.

لقد وجد أخي رفيقه.

يتبع.....

رايكم؟

ميتش؟

إيدان؟

كايل؟

جاك؟

راسفان؟

704 كلمة

انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampierحيث تعيش القصص. اكتشف الآن