،ميتش
لدي ميزة أنني الآن مليء بالطاقة الجديدة ويمكنني بالتالي الرد بشكل أسرع منه، لكنه يتمتع بخبرة أكبر. سأقاتله بعناية في البداية حتى أتمكن من تحديد نقاط ضعفه.
عندما اندفعت نحوه، انحنى تحتي ليمزق معدتي الحساسة بمخالبه، الأمر الذي من شأنه أن يجعلني عاجزًا تمامًا.
ومع ذلك، أنا سريع بما يكفي لمنع ذلك والدوران لمواجهته مرة أخرى. حواف رؤيتي حمراء قليلاً، ونظرتي مركزة فقط على عدوي. أشعر بقلبي يضخ الأدرينالين في جسدي بسرعة وبقوة، وأرتعش من التوتر.
بينما كان دريك ينحني استعدادًا لمهاجمتي مرة أخرى، كشفت عن أسناني وتذمرت عليه، لكن صوت تذمري بدا مختلفًا هذه المرة، كما كان صوت أليكس دائمًا. عندما أظهر سلطة ألفا الخاصة به.
هذه الفكرة أبعدتني عن المسار للحظة، وهذا الغفلة اللحظية يمنح دريك ميزة لم يكن ينبغي أن أعطيها له. لقد فات الأوان بالفعل لتجنب ذلك تمامًا عندما أدركت أنه يستهدف رقبتي.
لكن لأنني قمت بردة فعل، أمسك بكتفي وعض عليه. ينفجر الألم في ساقي بأكملها وأصرخ. أشعر أن الدم بدأ يتدفق من الجرح وأعلم أن هذه إصابة خطيرة ستصبح قريبًا جدًا إذا لم أنهي هذه المعركة بسرعة.
ترنحت إلى الجانب عندما أطلق سراحي، وأزال الوزن عن ساقي. لقد التقطته بشكل أعمى، ولحسن الحظ أن مخلبه الأمامي أمامي مباشرة، وتذمره وطعم الدم في كمامة يخبرني أنني قد أمسكت به. لا يسعني إلا أن أبتسم ابتسامة صغيرة من الرضا.
يمزق مخلبه بعيدًا ويعرج للخلف بضع خطوات. يحدق بي بعينين حاقدتين، وأشعر بقشعريرة البرد تسري في عمودي الفقري. الضوء المحمر الذي يدخل عبر النوافذ من الخارج يجعل الغرفة بأكملها تبدو وكأنها غارقة في الدم الكثيف. ظلال الستائر والثريات الكبيرة تلوح في الأفق بشكل خطير من حولنا. يبدو فراء دريك أسودًا تقريبًا، مشوبًا بالدم، وأبتلع. إنه بالتأكيد خصم خطير.
لست متأكدًا مما يجب فعله، فهو يظهر ألمه، وأنا أيضًا لم أصب بأذى. أستطيع أن أشعر بنفسي بدأت أشعر بالدوار بسبب فقدان الدم. لكنني لا أستطيع أن أظهر له ضعفي، فسوف يهاجم مرة أخرى على الفور.
أتنفس بصعوبة، محاولاً السيطرة على غثياني. عندما أنتهي من هذا، سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أستعيد لياقتي تمامًا مرة أخرى، حتى مع قوتي الجديدة. دريك يسير نحوي ببطء وأنا أقف في موقف دفاعي. أيًا كان ما ينوي فعله، فلا يمكن أن يكون جيدًا. لقد تذكرت ذلك كثيرا الآن.
صوت مرعوب يخرجنا من غيبتنا
"ميتش؟!" الخوف ينبض في صوت أيدان، إنه قلق بالتأكيد. لكنه لم يصل بعد، إنه يبحث عني. دريك يبتسم، لقد شعر بفرصته.
وبينما هو يركض نحوي، يخرج الهواء من رئتي وأنا ألهث. لم اتوقع ذلك. ارتفع الذعر بداخلي عندما تمكن من الإمساك برقبتي.
ألقيت بنفسي على ظهري، ودفنته تحتي، على أمل أن تخفف القوة من قبضته علي. يتأوه عندما يتم الضغط عليه على الأرض، وهذا الصوت يخبر إيدان بمكاننا.
اللعنة.
لم أكن أرغب بالضبط في استدراجه إلى قتالنا، لكن لا يمكن تجنب ذلك الآن. أقف فجأة، الأمر الذي يجعل دريك يتركني وأستغل موقفه المحرج. إنه يرقد على ظهره، وبطنه المكشوفة في متناول يدي. تحفر مخالبي عميقًا في اللحم ويطلق صرخة مؤلمة.
أرى اللون الأحمر من الغضب وأشعر بالرضا يتدفق من خلالي عندما أراه مستلقيًا عاجزًا ومتألمًا. هذا الشعور يخيفني تقريبا.
"ميتش، توقف!" نداء إيدان جعلني أرجع بضع خطوات إلى الوراء وأستيقظ من إراقة الدماء. كنت أترنح بينما يتلاشى الأدرينالين ببطء وبدأت أشعر بجروحي. خطى أيدان تقترب أكثر فأكثر، لكنني لا أستطيع ذلك. أبقِ عيني مفتوحتين، اترك جسد دريك الملطخ بالدماء بلا حراك، وفروه ممزق إلى أشلاء، والجروح غائرة في جنبيه وبطنه.
غضبي يخيفني الآن.
هذا كان انا؟
لاحظت أنه لم يعد يتنفس، ولم تعد هالته ملحوظة. لقد أترنح مرة أخرى، لم أعتقد أبدًا أنني يمكن أن أكون باردًا جدًا.
يصل إيدان إليّ تمامًا كما تخرج ساقاي. أسقط نصفي بين ذراعيه ونصفي الآخر على الأرض. كتفي يتلألأ بالدم، ونبضات قلبي تنبض بقوة في أذني.
أسمع صوت إيدان اليائس وهو يتوسل إلي أن أبقى مستيقظة. لكن كل ما يمكنني التفكير فيه هو الشعور الرهيب بعدم القدرة على السيطرة على نفسي.
بعد ثوانٍ، لم أعد أشعر بأي شيء، وأصبحت رؤيتي مظلمة وأصبح صوت أيدان يبتعد أكثر فأكثر، ولكن هناك المزيد من الأصوات المختلطة بينهما. كل يائس ومرهق.
في مرحلة ما يصمتون تمامًا وأغرق في الظلام.
يتبع.....
رايكم؟
ميتش؟
ايدان؟
دريك؟
توقعات؟
661 كلمة
أنت تقرأ
انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampier
Werewolfيجمع بين المستذئبون ومصاصو الدماء، علاقة كراهية عمرها قرون. لا تزال الحرب والمعارك وألعاب القوة جزءًا من التجارب اليومية، لكن لم يعد أحد يعرف السبب وراء كون مصاصي الدماء والمستذئبين أعداءً. لا يعرف ميتش أيضًا سبب قتاله لمصاصي الدماء جنبًا إلى جن...