-17-

2.4K 138 1
                                    

ميتش

ألهث وأركض، ولم أعد أهتم بما يحيط بي.  قلبي ينبض بشدة، وأعتقد أن أي شخص في هذه الغرفة يمكن أن يسمع ذلك.

عندما وصلت إلى أليكس وأحدق في جسده الساكن، لاحظت أيضًا الجروح العديدة.  مخالب، جروح العض.

العلامات توضح أنه ذئب من فعل به هذا.

ارتعشت صدمة باردة أسفل عمودي الفقري وتحولت إلى شكلي البشري.  بركة من الدم تتشكل حوله بالفعل.  ركعت بجانبه ووضعت يدي على شريانه السباتي، حيث لا أزال أجد نبضًا ضعيفًا. أخذت نفسًا عميقًا لتهدئة نبضات قلبي المحمومة، لكنه لم يفعل الكثير لأن التوتر مرتفع للغاية.

"حسنًا، لقد وصلت أخيرًا،" جاء صوت بارد وأنا أدور مع هدير.

"لسوء الحظ، ان إيدان ليس معك، لكنني سأحصل عليه أيضًا،" يبتسم دريك بتعبير منتصر ويأتي ببطء نحوي.

أضع نفسي أمام أليكس حتى لا يتمكن من مهاجمته تحت أي ظرف من الظروف، وأنحنى على استعداد للدفاع عن أنفسنا في أي وقت.  لكن دريك لم يقم بأي تحرك لمهاجمتي، فقط نظر إلينا باحتقار.  إنه متأكد حقًا من فوزه.  وهذا يجعلني غاضبا.

"ماذا يحدث هنا ؟  لماذا تفعل كل هذا؟" ضغطت غاضبًا ومذعورًا لأنه خطط لمثل هذه الخطة الرهيبة منذ البداية. لقد لعب كل شيء في يديه، وكان بإمكانه استخدام موقفي مع رفيقي ضدي.

"السلطة" إجابته القصيرة ترسل الرعشات أسفل عمودي الفقري.

مجرد إدمان السلطة؟

"أليكس ليس ألفا، قد يكون لديه دماء ألفا فيه، لكنه غير قادر." يبدأ بصوت بغيض يشعل النار بداخلي.

"أنا أفضل، الانضباط والقوة في جانبي الآن.  ولكن للقيام بذلك كان علي أن أبعده عن الطريق، تمامًا كما سأفعل معك، وإيدان مدرج في قائمتي أيضًا."

أنا طحن أسناني.  لكن بعد ذلك أدركت أن أليكس لم يمت، لذا فهو لا يزال ألفا، لذلك لا يزال دريك قويًا مثلي تمامًا.  أستطيع أن أتغلب عليه، لكني بالفعل منهك جدًا.

لاحظ دريك ترددي وابتسم مرة أخرى.

"حسنًا، هل تفكر فيما يمكنك قوله ردًا على ذلك؟" سأل مستمتعًا وبدأ أخيرًا في اتخاذ وضع القتال.

قال ثم بدأ بالركض: "سأنهي هذا على الفور، ثم سوف يلتي دور إيدان"، ولكن في تلك اللحظة تمد يد إليَّ ويهمس صوت خشن ضعيف:

"أعطني معصمك يا ميتش"

لقد جفل والتفت إلى أليكس، الذي ينظر إلي بعيون نادمة.

"أنا آسف جدًا يا ميتش، لا أعرف ماذا..." يسعل قليلًا من الدم وأعلم أن الأمر خطير.

همست: "لا تفعل بذلك، فأنت ستزيد الأمر سوءًا".

بالطبع، لقد سامحته منذ فترة طويلة.

أشار لي بإشارة ضعيفة لأعطيه معصمي، وأعرف ما ينوي فعله.  وسأفعل ذلك لأنها الطريقة الوحيدة التي يمكنني من خلالها منع القطيع من الانهيار تمامًا.

والتغلب على دريك.

سلمتها له وخرجت أنيابه لتعض بشرتي بقوة.  أتنفس بهدوء بينما يرتعش الألم في عروقي.  خلفي أسمع دريك يتذمر في رعب.

لكن كل ذلك يتلاشى في الخلفية عندما أشعر بقوة جديدة تتدفق بداخلي.  تتدفق الكثير من الأصوات إلى رأسي، وهو أمر غير معتاد لأنني لم أتواجد في قطيع لفترة طويلة.  أشعر أن ذئبي يزداد قوة، لكن في نفس الوقت ألاحظ كيف أصبح أليكس أضعف.

في مرحلة ما، ارتخت قبضته على يدي وتركني أذهب.  أفتح عيني وأحاول التعود على الشعور الجديد، حيث أشعر بالطاقة النابضة بداخلي.

أنتقل إلى دريك، الذي يحدق بي في حالة رعب.  لذلك أستطيع أن أفعل ذلك في الواقع.  أتحول واندفع نحوه بهدير قوي.

يتبع.....

رايكم؟

ميتش؟

أليكس؟

دريك؟

توقعات؟

507 كلمة

انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampierحيث تعيش القصص. اكتشف الآن