-8-

3.3K 179 5
                                    


ميتش

صمت الغابة من حولي لا ينكسر إلا من خلال التشقق الناعم وحفيف كفوفتي على الأوراق.  الشمس منخفضة بالفعل، وتغمر الغابة باللون الأصفر الفاتح وتجعل كل شيء يبدو دافئًا وودودًا، وهو ما لا يتناسب مع مشاعري الداخلية على الإطلاق.

أستمر في المشي بثبات، وكفوفي تؤلمني قليلاً بالفعل.  بين الحين والآخر أرفع خطمي للتحقق من عدم وجود روائح غريبة في المناطق المحيطة.  أو أن أجد أخيراً أثراً للرائحة التي كنت أبحث عنها منذ يومين" ايدان،،

لكني لا أستطيع العثور عليه بعد، والاستسلام ينتشر في داخلي.  لا أعرف كم من الوقت يجب أن أسير أو في أي اتجاه للعثور عليه.  إنه أملي الأخير وأنا متأكد من أنه لن يتركني بعيدًا.

تلامس الشمس الآن الأفق ويتحول الضوء الأصفر الساطع ببطء إلى اللون الأحمر الدافئ، وتهب الرياح على الأوراق الجافة والبرتقالية والحمراء من الأشجار، ويهدئني حفيف الغابة الصاخب.  كل ما علي فعله هو الاستمرار في الركض، لا أستطيع أن أفقد الأمل.

بعد نصف ساعة، رفعت خطمي مرة أخرى، والآن أشم رائحة مصاصي الدماء من بعيد، بما في ذلك رائحة أيدان الشخصية. رائحة شخصية.  تنتعش أذناي وأقع في شبق سريع.  أملي يرتفع مرة أخرى والغابة تنظف ببطء.  يمكنني أخيرًا إلقاء النظرة الأولى التي طال انتظارها على قلعة سيراد، وهي مظللة باللون الأسود في الأفق، ولا تزال مضاءة بشكل خافت عند غروب الشمس.

أهرول عبر الحقل المهجور وألاحظ أن برد الليل قد بدأ.  ولكن لحسن الحظ سأكون هناك قريبا.  ثم وصلت إلى البوابة الحديدية وأصدرت صوتًا هادئًا، وأنا أعلم أن مصاصي الدماء لا بد أنهم لاحظوا وجودي منذ فترة طويلة.  على الأقل الحراس.  أسمع خطى على طريق مرصوف بالحصى ثم يظهر شخص ما. ينظر إلي من خلال عيون بنية داكنة ثم يشير لي بالدخول. في تلك اللحظة بالضبط فتحت البوابة ودخلت لأمشي بجوار مصاص الدماء إلى البوابة الرئيسية الكبيرة المفتوحة بالفعل.

يبلغ طوله نفس طول إيدان تقريبًا، لكن شعره بني فاتح يصل إلى كتفيه.  يحمل خنجرين على حزامه مثل المسدس.  يبدو أنه محارب جيد جدًا.

"إيدان ينتظرك في مكتبه،" أعلن بصوت قاتم ونحن نسير على سلم واسع ومثير للإعجاب، وأومأت برأسي لفترة وجيزة. نحن بالكاد نلتقي بأي شخص، ولكن عندما نلتقي بروح ما، فإنني دائمًا ما أكون تحت المراقبة الشديدة. بعناية. بالتأكيد، ما زلت في شكل الذئب، ولكن حتى في شكلي البشري سأجذب الكثير من النظرات لأن رائحتي تصرخ "ذئب". ثم وصلنا أخيرًا إلى باب بلون الماهوجني يؤدي على الأرجح إلى مكتب "إيدان". استرخيت بشكل واضح، وعندما يفتح المحارب الباب ويسمح لي بالدخول أمامه، تحيط بي على الفور رائحة رفيقي المألوفة.

^^^^^

ايدان

محبطًا، ألقي القلم جانبًا وأتنهد بإنزعاج.  مرة اخرى.  كل هذه الأعمال الورقية لا تناسبني في الوقت الحالي لأنني مشتت للغاية.  هناك شيء خاطئ مع ميتش.

وبما أنه رفيقي، أستطيع أن أشعر بحالته العاطفية حتى عندما لا يكون معي.  وأنا متأكد من أنه منزعج جدًا ومتألم.  عقليا.  وقد كان الأمر على هذا النحو لمدة يومين الآن.  لكن اليوم يبدو الأمر مختلفًا مرة أخرى، بطريقة أكثر وضوحًا، كما لو كان أقرب إليّ.

كنت أرغب في العودة إلى الجسر كل ليلة، لكن واجباتي أبقتني هنا ولم أتمكن من التحدث معه أو الوصول إليه بأي شكل من الأشكال.

تنهدت، التفت إلى النافذة الكبيرة وأشاهد آخر بقايا غروب الشمس في الأفق.  من بعيد أرى الغابة، مظلمة ولا نهاية لها.  ميتش يجب أن يكون هناك في مكان ما.  خلف الغابة، أو ربما هو ينتظرني الآن، عند الجسر.

أهز رأسي.  كم أفتقده.  فقط عينيه، ابتسامته، واحمراره الطفيف عندما أمسك بيده.  الكثير من الأشياء الصغيرة.  أراقب المشهد للحظة ثم أنتقل إلى عملي على مضض.

ولكن بينما كنت أركز مرة أخرى، انفتح باب مكتبي بقوة، وأوقفتني الرائحة القوية لرفيقي القادم نحوي.  أرفع نظري فإذا به يقع على ذئب أبيض منهك، كانت عيناه المألوفتان باللون الأزرق والأخضر تحدق في عيني.

ميتش

خرجت من كرسي المكتب بحركة واحدة سلسة وسرت نحو ميتش ومحاربي.  انحنى جاك قليلاً وأومأت إليه.

"شكرًا جاك." أشكره، لأنه أحضر لي ميتش دون أي أسئلة أخرى. فهو يعرف مدى الغضب الذي يمكن أن أشعر به عندما يؤذي شخص ما شيئًا يعني الكثير بالنسبة لي. وهو أيضًا يعرفني جيدًا، وأعتقد أن الأفضل من بين جميع رعاياي، أعطيته إشارة أخرى بإيماءة برأسه بأنه يستطيع الآن الذهاب، ثم يبتعد ببطء.

أرجع نظري إلى الذئب الأبيض الذي يقف بجانبي.  يبدو ميتش مرهقًا جدًا وأنا متأكد من أن كفوفه تؤلمه أيضًا. تنهد بهدوء، ثم تحول إلى شكله البشري.  إنه يترنح للحظة وأرى الألم الذي يسببه تحوله.  ربما كان في شكل الذئب لعدة أيام الآن.  أحمل كتفه حتى لا يفقد توازنه والاتصال المخفف يجعلنا نسترخي.

"ماذا حدث؟" سألت بهدوء وأنا أحضر ميتش إلى الأريكة الواسعة. نهضت وبينما كان يحكي لي أحداث الأيام القليلة الماضية، أحضرت له شيئا ليشربه. أشاهد كيف يتغير تعبيره بقلق ببطء يتغير من الحزن والأذى إلى الغضب وهو يروي الخيانة المذهلة.

"والآن أنا هنا،" أنهى قصته ونظر إلي بتحد، علي أن أبتسم وأقبله لفترة وجيزة وبلطف.

"هل أصنع لك شيئا لتأكله؟  لسوء الحظ، لا أستطيع أن أفعل ذلك بنفسي..." انتهيت، محرجًا بعض الشيء، لكنني لا أحتاج إلى طعام صلب، ولهذا السبب لم أتعلم أبدًا كيفية القيام بذلك.

لكن ميتش يهز رأسه قليلاً ويبتسم بتعب.

"أنا لست جائعة، وهذا أمر غريب، ولكني بحاجة لبعض النوم."

أومئ برأسه متفهمًا ثم نهض للحصول على بطانية.  عندما أعود، كان قد استلقى بالفعل ويتثاءب بصوت عالٍ.  ابتسمت مرة أخرى واستلقيت بجانبه بحيث يكون ظهره على صدري وأتمكن من لف ذراعي حوله لحمايته.  ثم أقوم بتغطيتنا حتى عندما لا أحتاج إليها.  لكن الشيء الوحيد الذي أفكر فيه حاليًا هو أنه بخير.  يتثاءب مرة أخرى.

"أحبك" يتمتم بهدوء قبل أن يستسلم لنومه المستحق، يرفرف قلبي لكلماته الصادقة وأقبل كتفه بخفة، ثم أراقب نومه الهادئ.

يتبع....

رايكم؟

ميتش

إيدان؟

توقعات؟

888 كلمة

انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampierحيث تعيش القصص. اكتشف الآن