-14-

2.7K 149 3
                                    

ميتش

"لم يكن هاتفك الخلوي معك، كيف كان من المفترض أن أتصل بك؟" تحدث كايل معي بيأس وأنا تنهدت.

"لا بأس، كنت قلقة فقط، أعلم أنك لا تستطيع فعل أي شيء حيال ذلك." أرتجف من فكرة ما قد يفعلونه بكايل.

ابتسم كايل بحذر، ولكن بعد ذلك لاحظت أن أفكاره تتجول.  أستطيع أن أخمن ما هم عليه.  وتأكدت شكوكي عندما فُتح الباب ودخل أيدان، وجاك خلفه.

يتصلب كايل على الفور عندما يدخل جاك الغرفة، ويحافظ جاك أيضًا على مسافة منه.

نظر إليّ إيدان بنظرة استجواب، لكن بما أنني لا أعرف ما الذي يحدث أيضًا، فلا يمكنني إلا أن أهز كتفي بلا حول ولا قوة.  سأسأل كايل لاحقًا عن مشكلته.

يثير إيدان حاجبه لكنه يقرر بعد ذلك تغيير الموضوع.

"لذلك... اكتشفنا أن القطيع ربما يكون في طريقه إلى قلعة نيرو،" بدأ الأمر وقفز كايل في نفس الوقت الذي كنت أقف فيه.

كيف يمكن أن يكون القطيع مهملة إلى هذا الحد؟!  قلعة نيرو ضخمة وبالتالي من الصعب للغاية الاستيلاء عليها، وقطيعنا ليس كبيرة.

وأنا أسأل: "هل شكلوا تحالفاً مع قطيع أخرى؟"، لأنهم لا يستطيعون القيام بذلك بمفردهم أبداً. وهذا من شأنه أن يكون بمثابة انتحار عملياً.

"نعم، أعتقد ذلك"، قال جاك، وترك نظراته تتجول فوق مكتب إيدان، غارقًا في أفكاره.

يضيف إيدان وأنا أهز رأسي: "من المفترض أن يزيد عددهم قليلاً عن 30 ذئبًا الآن".

من سيوافق على مثل هذه الخطة المتهورة؟

لكن ليس لدينا الوقت للقلق بشأن السبب، علينا أن نفعل شيئًا حيال الهجوم المخطط له.  أنا لست الوحيد الذي يفكر بهذه الطريقة، لأن إيدان أيضًا بدأ يفكر.

"بما أنهم في الطريق بالفعل، لا يمكننا إيقافهم بعد الآن، علينا أن نعترضهم في القلعة،" قال جاك وأومئنا برأسنا موافقين. لا توجد طريقة أخرى حقًا.

"ثم يجب علينا أن نغادر في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من الوصول إلى هناك قبلهم،"

"يجب أن نصل إليها في رحلة تستغرق يومًا واحدًا لأننا لسنا مضطرين لعبور الغابة، وهو ما ضمنت القطيع القيام به.  يقول أيدان ويذهب إلى مكتبه ليخرج خريطة: "هذا يجعل تقدمهم أبطأ. يكفي أن ننطلق غدًا".

"هل تعتقد أنه سيكون هناك قتال؟" يسأل كايل، ويغرق قلبي عندما أومأ أيدان لفترة وجيزة.

"من ما أعرفه عن دريك هذا، فإنه سيحاول أي شيء لبدء القتال."

"ثم لا يمكننا الذهاب إلى هناك بمفردنا."  أنا تذمر وجاك يقف.

"سأذهب لأخبر المحاربين الآخرين أن يكونوا مستعدين،" يقول ويمشي عبر الباب الثقيل ونظرات كايل تتبعه. لا أستطيع أن أقلق طوال حياتي بشأن أخي ورفيقه في هذه اللحظة وأنظر إلى الوراء. في إيدان، وهو يحدق شارد الذهن في الخريطة التي لا تزال منتشرة.

خلفه أرى أن الثلج بدأ يتساقط.  الآلاف والآلاف من رقاقات الثلج البيضاء الصغيرة تتساقط بلطف نحو الأرض وتغطي بالفعل جزءًا كبيرًا من الأرض.  كيف المناسب.  الآن، وفي الفترة التي تسبق عيد الميلاد، علينا أن نقلق بشأن احتمال نشوب حرب وشيكة.

أقف وأذهب إليه وأضع يدي على كتفه.  إنه متوتر ومضطرب، وهو ما أشعر به بالطبع كرفيق له.

يتنهد تحت لمستي ويرتاح.  ثم يلتفت نحوي ويقبلني بلطف، مليئًا بالعاطفة الرقيقة.  أجبته وأنا ألتف بذراعي حول رقبته لأقربه مني أكثر وهو يجلس على كرسيه وأنا في حضنه.

أنسى تمامًا تقريبًا أن أخي لا يزال هناك، ولكن عندما يتنحنح بهدوء، نفترق.

نظرت إلى كايل بنظرة عتاب، لكنه هز كتفيه معتذرًا.  وضع إيدان رأسه في انحناءة رقبتي ولاحظت أنه بدأ بالبحث عن الشريان السباتي.

أميل رأسي إلى الجانب عن طيب خاطر لمنحه وصولاً أفضل، وأنفاسه الساخنة تصيبني بالقشعريرة.

يصدر كايل نبرة محبطة قليلاً ثم ينهض ليذهب إلى الحمام.  ومع ذلك، يتشتت انتباهي بسرعة بسبب الألم اللذيذ الذي يجعلني أتأوه.

أنياب إيدان تخترق لحمي، ثم يبدأ في الشرب، ويستبدل الألم باللذة.  مررت يدي من خلال شعره وألهث وهو يبتعد عني ببطء.

يلعق قطرة الدم المتبقية من زاوية فمه ويبتسم لي بامتنان.

"شكرا" يهمس ويقبلني على جبهتي ثم يحتضنني، أستنشق رائحته وأغمض عيني، أنا متعب كالعادة بعد أن يشرب مني، وأشعر بالنوم يسيطر علي. .

قبل أن أغرق في سبات بلا أحلام، أستمع إلى إيدان مرة أخرى

"كايل، يمكنك الخروج بالمناسبة"

يتبع......

رايكم؟

ميتش؟

إيدان؟

جاك؟

كايل؟

توقعات؟

635 كلمة

انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampierحيث تعيش القصص. اكتشف الآن