-19-

2.6K 133 2
                                    

ميتش

تأوهت بهدوء، أفتح عيني، ولكن على الفور أغمضهما مرة أخرى.  الضوء الساطع الشاحب مؤلم.

أشعر ببطانية خفيفة ملقاة علي، وسرير ناعم تحتي.  الروائح من حولي تعيد ذكريات طفولتي القديمة.

أنا في المنزل.

أجبر نفسي على فتح عيني مرة أخرى وأعتاد ببطء على ضوء شمس الشتاء الساطع عبر نافذتي.  يومض، أجلس ببطء، أشعر بأن جسدي ثقيل وغير قادر على الحركة، من يدري كم من الوقت كنت مستلقيًا هنا.

أترك نظري يتجول في تفاصيل غرفتي المألوفة، كل شيء يبدو تمامًا كما كان قبل بضعة أسابيع.  ابتسم قليلا.

أقف ببطء، وأسند نفسي على الخزانة المجاورة لسريري.  ثم أبدأ في شق طريقي إلى النافذة.  هناك استقبلتني المناظر الطبيعية الشتوية التي تذوب ببطء.  الشمس منخفضة بالفعل وتتساقط قطرات كثيرة من الأشجار والفروع.

أنا بلع، كم من الوقت كنت فاقد الوعي؟  بدأ قلبي ينبض بشكل أسرع وأبدأ في طريقي إلى الباب.  كيف حال إيدان؟  كايل؟  ماذا عن القطيع؟  تدور الأسئلة في رأسي وأشعر بالدوار.

لا، يجب أن أخرج من هنا!

ولكن قبل أن أتمكن من الوصول إلى الباب، انفتح وأجد نفسي وجهاً لوجه مع إيدان الذي يتنفس بصعوبة.  إنه شاحب أكثر من المعتاد، وله دوائر عميقة تحت عينيه ومرهق.  اتسعت عيناه وامتلأت بالدموع على الفور عندما رآني.

همس "ميتش"، أستطيع أن أسمع بوضوح القلق والراحة والألم من الماضي. اتخذت الخطوة الأخيرة وسقطت بين ذراعيه، منهكًا بالفعل من هذه الرحلة القصيرة.

الشرر المألوف للمسنا يتطاير بيننا ولا أستطيع قمع تنهد هادئ.  بقدر ما بدا إيدان يائسًا، لا بد أنني كنت فاقدًا للوعي لفترة طويلة.

أستنشق رائحته، وأدرك أنني اشتقت له كثيرة.

"لا يجب أن تتحرك كثيرًا بعد،" همس إيدان مرة أخرى، صوته مكسور ومتعب، لكنني أشعر أنه مرتاح للغاية.

"حسنًا،" أوافق، لكن حلقي يؤلمني وصوتي يبدو خشنًا.

وبينما كنت أجلس على السرير، جاء كايل مسرعًا إلى غرفتي ودون توقف ألقى بنفسه حول رقبتي.  إنه يرتجف وأشعر بدموعه تنهمر على قميصي.

"اللعنة، أنا..." ابتلع وأخذ نفسًا عميقًا، وذراعيه لا تزال ملفوفة بإحكام حولي.

،،كيف استطعت؟  طويلًا..." قاطعته تنهدات مرة أخرى وأبتلع.

"كم من الوقت كنت فاقدًا للوعي؟"  "ماذا حدث؟" سألت، صوتي لا يزال خشنا.

"ثلاثة أسابيع، أول من أمس كانت ثلاثة أسابيع بالضبط،" تمتم إيدان، واتسعت عيناي.

لا عجب أن الجميع مرهقون للغاية

"ماذا حدث، ماذا عن القطيع؟" ظلت الأسئلة تنهمر مني.

"دريك؟" أضيف بهدوء.

يتنهد إيدان ويبتعد كايل ببطء عني، وعيناه حمراء.

"حسنًا، أعتقد أننا سنبدأ بحقيقة أنك الآن ألفا،" يبدأ إيدان وأبتلع. لكن ذكريات القتال تعود ببطء. القوة الجديدة. أنني تمكنت من هزيمة دريك. كل شيء يحدث حاسة.

أومئ ببطء.

"أليكس... لقد حاولنا..." يتأخر إيدان، لكنه أنهى جملته بعد ذلك بهدوء

،،انه ميت"

أعض شفتي حتى لا أصرخ بصوت عالٍ.  هذا كله هو خطأي فقط.  لو لم أحصل على قوته مطلقًا، لكان لا يزال على قيد الحياة.  أغمض عيني، نار وغضب يشتعل بداخلي لا أعرفه.

"دريك لا يزال على قيد الحياة، أخذناه إلى زنزانة قلعة سيراد بعد القتال، وسيقضي بقية حياته هناك." غضب إيدان واضح في الجملة وأنا أعرف فجأة من أين يأتي غضبي.

أريد الانتقام لأليكس.  وبما أن قاتله لا يزال على قيد الحياة، فأنا أريد أن أقتله.  لكن ذلك سيكون سهلاً للغاية، وينبغي أن يعاني دريك بسلام.

انا موافقة.

"حسنًا، والقطيع ؟" أطرح سؤالي الأخير، لأنني لاحظت كيف أشعر بالتعب ببطء مرة أخرى.

هذه المرة يجيب كايل

"لقد صدم موت أليكس الجميع.  ريا على وجه الخصوص.  وعندما أدرك الجميع أخيرًا خطة دريك، سامحوك على الفور وقبلوك بصفتك ألفا الجديد.  وكذلك إيدان وعلاقتك"

ألقيت نظرة على إيدان، بالكاد تحتوي على الفرح بداخلي.  إيدان يبتسم ويومئ برأسه.

"كان الأمر غريبًا في البداية، مجموعة كاملة لم تتقبلنا، وفجأة منفتحون للغاية ومعتذرون." يفكر لفترة وجيزة، "لكنني أعتقد أنهم كانوا أيضًا قلقين للغاية بشأن وضعك."

أومأت برأسي واستمر كايل مرة أخرى

"بالضبط، ولم أعد أوميغا،" ابتسم بارتياح وحملته بين ذراعي مرة أخرى.أشعر أن الجميع يرتاحون أكثر فأكثر.

"ميتش، عليك أن تنام مجددًا"، قال إيدان وأومأت برأسي.

"سوف أنزل إذن،" وعدت كايل وأعطاني عناقًا سريعًا آخر قبل مغادرة الغرفة بابتسامة على وجهه.

استلقيت ثم فتحت ذراعي بدعوة إلى إيدان، الذي بالطبع لا يرفض العرض.  يرقد بجانبي وأدفن نفسي في حضنه.

الهي لقد اشتقت له.

"أنا سعيد للغاية لأنك استيقظت مرة أخرى،" همس وأومأت برأسي فقط.

"آسف،" ابتسمت بحذر، ولكن هززت رأسي.

"إنه ليس خطأك،" يتمتم ثم يقبلني.

لقد عدت إلى المنزل.

يتبع.....

رايكم؟

ميتش؟

إيدان؟

كايل؟

موت أليكس 💔؟

توقعات؟

682 كلمة

انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampierحيث تعيش القصص. اكتشف الآن