ميتش
أنظر من النافذة الكبيرة بينما يهبط الليل ببطء على القلعة. علمنا منذ نصف ساعة أن قلعة ناش تعرضت للهجوم ونحن الآن في انتظار المسافرين. وينبغي أن يصلوا إلى هناك في أقرب وقت، حيث يمكنهم بسهولة السفر عدة آلاف من الكيلومترات بسرعتهم. يواصل "إيدان" الإسراع بي للحصول على شيء ما من مكتبه أو للرد على المكالمات.
وأخيراً جلس بجانبي وأغمض عينيه. لا يمكن أن يكون منهكًا لأنه مصاص دماء. لكن جبهته تتجعد من القلق. أخذت يده في يدي بشكل مطمئن وابتسمت له مشجعة عندما نظر إلي.
"من سيهاجم عائلة مصاصي الدماء القديمة والقوية؟" يسأل، لكن لا أستطيع إعطاء إجابة. لا أعرف أي قطيع قد يكون مهملة لدرجة أنه يهاجم. ولكن من الواضح أن هناك واحد.
(نسي قطيعو يلي هجم على قلعة ملك مصاصي الدماء و كانو بس 8 ذئاب 😂😂)
نحدق كلانا بصمت من النافذة الضخمة، والآن أصبح الظلام دامسًا تمامًا ولا يمكن رؤية سوى النجوم بجوار القمر الضخم الشاحب في سماء الليل. أتذكر لا إراديًا الساعات التي قضيناها معًا على الجسر المجاور للنهر.
لقد تعلمنا الكثير عن بعضنا البعض خلال هذا الوقت، وتمكنت من التغلب على تحيزاتي ضد مصاصي الدماء وأدركت أن هذه الحرب غير ضرورية على الإطلاق. لماذا يجب على الجميع أن يكونوا عنيدين جدًا ولماذا يجب أن تفسد حياتي بسبب ذلك؟
وفجأة سمعنا ثرثرة من الأصوات في الخارج ويفتح الباب ليكشف عن حشد من الناس. يدخل جاك الغرفة، ويتبعه رجل يشع مظهره بالكامل بالقوة والسلطة. إنه ضخم، طوله حوالي مترين، ويرتدي ملابس قديمة الطراز. شعره البني بطول ذقنه مربوط في جديلة، مما يجعل عينيه الخضراء الفاتحة تبرزان بشكل أكبر وتمنحه هالة مضطربة. إنه مفتول العضلات ويبدو أنه في حالة مزاجية سيئة للغاية، وعندما رايني حالته المزاجية تسوء بشكل لا يمكن قياسه.
"ماذا يفعل المستذئب هنا؟" هسهس، وكشفت أنيابه وصوته مليئ بالغضب والكراهية. ارتجفت وابتلعت، تمامًا كما كنت على وشك أن أقول شيئًا أكثر أو أقل ذكاءً في دفاعي. شعرت بأن إيدان يلف يده من حول كتفي ويسحبني نحوه.
"إنه رفيقي، لديه كل الحق في أن يكون هنا!" أعلن بصوت حازم. احمر خجلاً من كل نظرات الشك والدهشة من مصاصي الدماء الذين وصلوا للتو. كانوا ينظرون إلي بتقدير، كما لو كنت على وشك الهجوم. يجذبني إيدان إليه أكثر، مما يجعل رسالته واضحة بشكل لا لبس فيه. قلبي يرفرف بسعادة لفكرة أنني أعني الكثير بالنسبة له.
مصاص الدماء الذي يقف أمامي الآن يشخر بازدراء، لكنه جلس أخيرًا على الأريكة، لكنه لا يرتاح على الإطلاق. يتركني إيدان مرة أخرى، لكنه يمد يده على الفور، وهو ما أقبله بامتنان.
"ميتش، هذا هو عمي راسفان." قدمه لي. أومأت إليه لفترة وجيزة، لكن راسفان رمقني بنظرة باردة وبعيدة جدًا مرة أخرى. أرى إيدان يحرك عينيه بجانبي. يبدو أن هذا طبيعي له.
"دعونا نصل إلى الشيء المهم. "ماذا حدث؟" يسأل بصراحة، ويأخذ راسفان نفسا ليصف تجاربه، ويبدو أنهم أخذوه معهم.
"لقد هاجمونا عند الغسق، لم يكن الأمر أننا فوجئنا تمامًا، لكنه كان كافيًا." توقف لفترة وجيزة ليضع الأحداث التالية في كلمات، لقد فوجئنا ببساطة لأن القطيع كان كبيرًا جدًا. الذئاب الصغيرة، جميعهم تقريبًا عديمي الخبرة، مما يجعل تصرفاتهم غير متوقعة. تمكن ألفا من الدخول إلى حجرة النوم، وكنت قادرًا فقط على طلب الهروب، لكننا ما زلنا فقدنا الكثير." أنهى قصته القصيرة جدًا، لكني أستطيع أن أرى أن الخسارة تؤلمه.
"كيف كان شكل الألفا؟" سألت بشكل عفوي، دون تفكير. نظرة إيدان من قبل تتبادر إلى ذهني، وربما هذا هو السبب وراء سؤالي. هذا الدافع الخفي الصغير لا يتركني وحدي. رمى راسفان علي بنظرة سريعة. له، ولكن بعد ذلك يجيب بصوت أجش
"لقد كان كبيرًا جدًا، وبني داكن، وأعتقد أن بيتا كان لديه فراء بني محمر." ابتلعت عندما تعرفت على أليكس ودريك من الوصف.
لا! هذا ببساطة لا يمكن أن يكون صحيحا!
لا أستطيع أن أصدق أنه كان في الواقع قطيعي. من المؤكد أن هناك ذئابًا أخرى بلون الفراء هذا، لا بد أن يكون الأمر على هذا النحو. علاوة على ذلك، فإن قطيعنا ليس كبير على الإطلاق. أهز رأسي لمسح سلسلة أفكاري المربكة.
"هل كان بينهم ذئب أشقر فاتح بعيون زرقاء وخضراء؟ زاوية في الأذن؟" أنا فقط يجب أن أعرف، الذئاب مثل أخي لا تأتي كثيرًا، والزاوية في أذنه التي تسببت بها عن طريق الخطأ أثناء اللعب لا تأتي كثيرًا. يفكر راسفان لبضع ثوان دون أن يرفع عينيه عني.
"نعم، أعتقد ذلك. لقد كان مقاتلاً جيداً،" يهسهس بهدوء، "لكنه بدا خائفاً وغير واثق". يصمت مرة أخرى.
نظر إلي إيدان وأخذني بين ذراعيه ثم همس في أذني: "حتى لو كانوا هم، فإن كايل لن يهاجم مصاصي الدماء طوعًا أبدًا." وأنا أتفق معه، كايل ليس من النوع الذي يفعل ذلك، خاصة وأن إنه يعلم أن رفيقي ليس سوى ملك مصاصي الدماء. أبتعد عنه وأومئ برأسه.
"يجب أن أصل إلى كايل بطريقة ما،" همست وأنا أحاول التفكير في خطة في رأسي للاتصال به دون معرفة قطيعي السابقة.
يمكن أن يكون صعبا بعض الشيء.
يتبع......
رايكم؟
ميتش؟
ايدان؟
توقعات؟
772 كلمة
أنت تقرأ
انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampier
Werewolfيجمع بين المستذئبون ومصاصو الدماء، علاقة كراهية عمرها قرون. لا تزال الحرب والمعارك وألعاب القوة جزءًا من التجارب اليومية، لكن لم يعد أحد يعرف السبب وراء كون مصاصي الدماء والمستذئبين أعداءً. لا يعرف ميتش أيضًا سبب قتاله لمصاصي الدماء جنبًا إلى جن...