-3-

4.5K 209 10
                                    

ابتلعت مرة واحدة وأحاول تهدئة الذئب الداخلي الذي يشعر بالخوف بمهارة.  ينظر إلي مصاص الدماء متفاجئًا ومرتبكًا بعض الشيء، لكنه لا يزال محتفظًا بهالة قوية ألاحظها عنه تدريجيًا.

"ماذا تفعل هنا؟" هسهس بهدوء، لكن يمكنني سماع نغمة خافتة في صوته ترسل قشعريرة دافئة أسفل عمودي الفقري.  إنها تنبض بالقوة، أكثر من مصاصي الدماء الآخرين.

لم أجب على سؤاله في البداية، ولكن بعد ذلك غيرت رأيي.

"للقتال ؟" تذمرت بقوة، ورأيت مصاص الدماء متصلبًا.
ثم يقترب مني ويمكنني الآن رؤيته بوضوح.  إنه طويل، وربما أطول مني، وهو ما لا يستطيع الجميع فعله.  ثم أرى عينيه، لونهما أزرق فاتح صافي، مثل عيون بحيرة جبلية باردة، وأعلم بالفعل أنني يمكن أن أفقد نفسي فيهما إلى الأبد.  لديه شعر أشقر قصير أشعث قليلاً، لأي سبب كان، لكنه يرسل قشعريرة دافئة أسفل عمودي الفقري مرة أخرى.  أستطيع أن أرى عضلاته من خلال قميصه الأسود الضيق، ولديه بنية رياضية للسباح.

الذئب بداخلي ينتحب مرة أخرى، الأمر الذي لا يجعل من السهل عدم القفز عليه بين الحين والآخر.  ولكن ليس للقتال.

أهز رأسي قليلاً لمسح الأفكار من رأسي والتركيز على الوضع الخطير الحالي.  إنه يقف هناك تمامًا كما كان من قبل، وينظر إلي أيضًا.  ويجب عليه أيضًا أن يشعر بهذه الرغبة... التي تشعر بها فقط تجاه رفيقك.

رفيقي.

مصاص الدماء يجب أن يكون رفيقي؟  بطريقة ما لا أستطيع أن أصدق ذلك، لكن ذئبي الداخلي لا يسمح بأي أسئلة.

"يجب أن اخرجكم جميعًا من قلعتي"، زمجر بهدوء، وأنا أستمع إليه.  قلعتي؟؟

يبتسم ببرود.

"بالضبط. قلعتي" وخطر في ذهني شيء ما.  يجب أن يكون هذا إيدان نايترين. وهذا لا يجعل هذا الوضع الصعب حقًا أسهل.  تراجعت خطوة إلى الوراء، على الرغم من عويل الذئب الداخلي واحتجاجه، ونظرت إليه بدهشة.  لقد تخيلت بطريقة ما أن حاكم كل مصاصي الدماء هو شخص آخر.  أشبه بمصاص دماء نموذجي حقًا، ذو شعر أسود طويل، وعباءة خفاش وكل تلك الأشياء.  لكن الشخص الذي يقف هنا أمامي بطريقة ما ليس لديه أي من ذلك.

"أوه؟ أنت إيدان،" سألته قبل أن أتمكن من إيقافه وأدار عينيه، كما لو كان قد توقع هذا السؤال بالفعل.

"نعم...هل تريد مني أن أريك؟"  سأل مرة أخرى بنبرة نابضة وابتسامة طفيفة وهو ينحني في وضعية القتال.  ولا يسعني إلا أن أقبل هذا التحدي.  بإيماءة قصيرة أشير إليه بأنني مستعد ويهرب.  أتحول في جزء من الثانية وبالكاد أتجنبه.  هذه المخلوقات سريعة جدًا.

مازلت أشعر بخدر طفيف من سم الخنجر، لذا لا أستطيع التحرك كالمعتاد.  ايدان يلاحظ هذا أيضا.  يقف أمامي وينظر في عيني باحثًا عن سبب ضعفي.  ولأنه يقف الآن أمامي مباشرة، أستطيع أن أشم رائحته المغرية بشكل أفضل ويجب أن أعض لساني لإبقاء رأسي صافيًا.  يبدأ "إيدان" الهجوم التالي، لكنني لاحظت أيضًا أنه ليس موجودًا تمامًا.

وفجأة جلس في حالة من الذعر وهسهس بهدوء.  أشعر بألم كبير يرتعش في داخلي وأنا أتذمر بصوت عالٍ.  أليكس!  عدة أصوات تصرخ في انسجام تام ونحن نشعر بألم ألفا لدينا.  أنا تذمر.  ثم نتنفس جميعًا الصعداء عندما يتحدث أليكس

"ليتراجع الجميع ! سنلتقي عند نقطت البداية" هو كل ما يمكنه تحمله، ونسمع جميعًا أنه يتألم.  أنا اتحول مرة أخرى.  ايدان ينظر إلي بجفاف.

"لقد أصيب ألفا الخاص بك بشدة."  يقول لي بلطف.

"أوه لا،" أجبت بسخرية وأستطيع أن أرى زوايا فمه ترتعش.

يشرح لي وهو يشير إلى الردهة خلفي: "يمكنك الاستمرار في الردهة هنا وستخرج بسهولة دون أن يراك أحد".  استدرت متفاجئًا ونظرت إليه، ثم بدأت بالسير في الردهة.

"شكرًا لك،" أتصلت به من فوق كتفي وأومأ برأسه لفترة وجيزة قبل أن يركض في الاتجاه الآخر.  أنا أيضًا أزيد من سرعتي وأجري عبر الممرات الباردة المظلمة.

^^^^

"انتظر،" تهسهس ريا بهدوء ويتراجع أليكس وهي تضمد جرحه.  لقد اصيب بشكل سيء للغاية في وركه، لكنه سوف يتغلب على ذلك.  تمامًا مثل كايل الذي أصيب بجرح في ظهره وساعده الأيمن.

"الأمر جيد الآن،" زمجر أليكس مرة أخرى، فهو في حالة مزاجية سيئة للغاية لأننا لم نكن ناجحين حقًا ضد مصاصي الدماء.  ربما تسببنا في أضرار، لكننا لم ندمر الهدف الفعلي، ملك المصاصين.  والذي قد يكون خطئي جزئيًا، لكن لا أحد يعرف حتى الآن.

"لن نعترف بالهزيمة،" أعلن أليكس بحزم بعد أن استجمع قواه بمساعدة ريا وأنا.  أومأ القطيع بالاتفاق.

"أولاً، يجب أن تستعيد لياقتك مرة أخرى، أيها ألفا الكبير،" قالت ريا بسخرية وتنهد أليكس.  بعض القطيع يبتسم.  من المحتمل أن يتفاعل بشكل مختلف مع أي شخص آخر، حتى بالنسبة لي.  لكن أخته تستطيع تحمل تكلفة شيء من هذا القبيل.

يقول: "سنرى بعضنا البعض غدًا في دورية"، ثم يقطع الاجتماع ونبدأ طريقنا إلى المنزل.

^^^

بعد بضع دقائق من الصمت، سألت كايل أخيرًا من الذي آذاه.

يقول: "واحدة من بين العديد من الأشياء، لا أتذكرها حتى".  "لكنني أعتقد أن دانا قضت عليه بعد ذلك"، يضيف بسرعة، ملاحظًا نظرتي الغاضبة، وكأنه يريد استرضائي.

تنهدت بارتياح، ولكن بعد ذلك فكرت في إيدان.  ينقبض قلبي على الفور ويبدأ بالنبض بشكل أسرع.  يا إلهي.  أعتقد أنه أمسك بي.  ولست أنا فقط من لاحظ ذلك، بل نظر إليّ كايل أيضًا بعيون واسعة.  ثم يبتسم

"من هو؟"  سأل.  شقيقي  الصغير بفضول.  وهو يلاحظ كل شيء..

"لا أحد،" تمتمت، لكن صوتي يبتعد عني.

"آها... بالتأكيد،" يضحك كايل، وألعن الذئب الذي بداخلي.

نسير في صمت، لكن كايل أمسك بي أمام سياج حديقتنا.

"إنه ليس مصاص دماء؟...أليس كذلك؟"  يسأل بتردد، وعندما لا أجيب، يبتلع.

  بلى...

يتبع.....

رايكم؟

ميتش؟

ايدان؟

832 كلمة

انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampierحيث تعيش القصص. اكتشف الآن