ميتش
أستيقظ بعد ما يبدو وكأنه نوم لا نهاية له، ولكن أول شيء لاحظته هو أنه بعد مرور سنوات، أصبحت مرتاحًا تمامًا مرة أخرى.
أنظر حولي وأستمتع بالمحيط غير المألوف. أنا مستلقي على أريكة واسعة من القماش باللون الأسود، في منتصف غرفة كبيرة. تسمح النوافذ الضخمة بدخول ضوء الشمس الدافئ بالفعل، وعندما أنظر إلى الخارج أستطيع رؤية الغابة المألوفة. يوجد مكتب كبير من خشب الماهوغوني أمام النافذة الوسطى، به أوراق وأوراق أخرى منتشرة بجانب جهاز الكمبيوتر عليه. أترك نظري يتجول ببطء، في نهاية الغرفة يوجد باب مفتوح جزئيًا، لكن نظري لا يبقى هناك لفترة طويلة لأن البيانو الكبير الضخم ذو اللون الأسود غير اللامع يجذب انتباهي الكامل. يقع بشكل مهيب بجوار المدفأة، والتي توجد حولها كراسي بذراعين، باللون الأسود أيضًا.
جلست بينما يخرج إيدان من الغرفة ذات الباب المفتوح. يبتسم عندما يراني فيتلعثم قلبي .
"هل نمت جيدًا؟" سألني وجلس بجانبي، ممسكًا بيدي. أومأت برأسي وفجأة أدركت أنني جائع حقًا. وكأنني أعبر عن ذلك، زمجر معدتي بهدوء، ولكن بصوت عالٍ بما يكفي ليتمكن "إيدان" من سماع ذلك. هو يضحك وأنا احمر خجلا.
"تعال معي، لقد أعددت بعض الإفطار،" يقول، وما زال ممسكًا بيدي، ويقودني إلى غرفة أخرى. إنها ليست كبيرة تمامًا مثل الغرفة السابقة، ولكنها لا تزال مثيرة للإعجاب.
تم وضع الطاولة المربعة الكبيرة في منتصف الغرفة ببساطة، وأشم رائحة لفائف الخبز الطازج. معدتي تذمر مرة أخرى وأنا وبخه عقليًا على ذلك. جلسنا ولا يسعني إلا الإعجاب بالأشياء العديدة المختلفة المطروحة على الطاولة. مجموعة واسعة من المربيات، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأشياء اللذيذة.
"إيدان.." توقفت. "شكرًا... على ذلك." لم أعتقد أبدًا أنه سيبذل مثل هذا الجهد، لكن ربما كنت مخطئًا. ثم أمسك باللفائف وأشبع جوعي. يضحك بهدوء.
^^^^^^
"وهل أنت متأكد؟" يسأل إيدان مرة أخرى وأومئ برأسي بعناد. عليّ فقط أن أعود إلى المنزل، ليس فقط لحزم بعض الأشياء وإحضارها إلى هنا، ولكن أيضًا لزيارة أخي. أريد أن أعرف ما إذا كان بخير عمره خمسة عشر عامًا فقط... حسنًا، ستة عشر عامًا تقريبًا.
يتنهد إيدان ثم يقف ويلتقط مفتاح السيارة أثناء مروره.
"هل أنت قادم؟" سألني وهو في منتصف الطريق خارج الباب قبل أن أدرك أخيرًا أنه استسلم. ابتسمت ثم اتبعته عبر القلعة، إلى الطابق السفلي إلى مرآب كبير.
"من كان يظن أن مثل هذه القلعة القديمة بها مرآب؟" سألته مستمتعًا ونحن نسير نحو سيارة فولفو.
"أنت لا تريد أن تعرف كيف كان هذا المكان قبل 200 عام." تمتم وابتسم لي ابتسامة سريعة. حسنًا، أنا حقًا لا أريد أن أعرف. تبعته بقشعريرة ثم ركبت السيارة. .
أنت تقرأ
انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampier
Hombres Loboيجمع بين المستذئبون ومصاصو الدماء، علاقة كراهية عمرها قرون. لا تزال الحرب والمعارك وألعاب القوة جزءًا من التجارب اليومية، لكن لم يعد أحد يعرف السبب وراء كون مصاصي الدماء والمستذئبين أعداءً. لا يعرف ميتش أيضًا سبب قتاله لمصاصي الدماء جنبًا إلى جن...