-12-

2.8K 157 16
                                    

كايل بوف (مفاجأة )

أتجنب نظرة دريك الغاضبة وأخفض رأسي.  يقف أليكس بجانبه، لكنه يسمح بحدوث ذلك.  نظر دريك إلي بازدراء مرة أخرى، لكنه استدار بعد ذلك بسعادة.  أخفض كتفي وأتذمر من الألم.  أهسهس بهدوء من خلال أسناني وأمسك بكتفي الأيمن.

لا أستطيع أن أتوقع أي مساعدة، باعتباري أوميغا "منتخبًا" مؤخرًا، لا يُسمح لي بذلك.

أوميغا...

لقد أطلق علي دريك اسم أوميغا بعد يومين من مغادرة ميتش.  أدنى ذئب في القطيع، عمليا عديم الرتبة.

عندما رحل أليكس دون أن يلقي نظرة ثانية علي، أبدأ في طريقي إلى غرفتي.  أفتقد ميتش.  لم يكن ليسمح لي بأن أصبح أوميغا، ناهيك عن مهاجمة القلعة.

غضبي تجاه دريك وأليكس يتزايد.  يتمتع دريك بتأثير كبير على أليكس، والآن لا يمكنك حتى تسمية أليكس  بألفنا بعد الآن، لأنه يفعل فقط ما يقترحه دريك عليه على أي حال.

أجلس على سريري وأخرج مجموعة الإسعافات الأولية.  نظرًا لأن الظلام قد حل بالفعل، قمت بتشغيل مصباح السرير الخاص بي ثم فحصت جرح اللدغة المحترق.  آمل ألا يكون هناك الكثير من سم مصاصي الدماء في جسدي.

يصبح الشخص مصاص دماء إذا دخل كمية كافية من السم إلى جسمه.  يموت المستذئب موتًا مؤلمًا بعد فترة حيث يتفاعل السم مع دمائنا ليشكل نوعًا من الأحماض المسببة للتآكل.

ولا أعلم إذا كان هذا المصير ينتظرني.  في العادة، كان أليكس سيتحقق على الفور مما إذا كان لدي الكثير من السم في جسدي ثم يفعل شيئًا حيال ذلك، ولكن بما أنني الآن الأوميغا، فلن يهم إذا مت على أي حال.

أشخر لفترة وجيزة ثم أغلف الجرح بضمادة بعد تطهير حواف الجرح.  لا أستطيع أن أفعل أي شيء أكثر من ذلك.  دعونا نرى ما إذا كنت لا أزال على قيد الحياة في غضون أسبوع.

لقد انهارت على السرير وأحدق في السقف الأبيض.  لا أستطيع الوقوف هنا بعد الآن. أنا فقط لا أشعر بالترحيب هنا بعد الآن.  القطيع بأكمله لا يحترمني، ودريك يعاملني مثل... مثل أوميغا.  مهينة.  مليئة بالكراهية.

لم يكن ميتش ليسمح بذلك أبدًا، فقط لأن دريك يبدو محبطًا لا يعني أنه يجب عليه أن ينتقم مني.  أم أنه يتبع خطة أكثر دقة؟

استلقيت على بطني متجاهلة الجرح المؤلم.  أنا فقط لا أستطيع أن أترك الأمر يحدث هكذا.  عشيرة مصاصي الدماء التي هاجمناها اليوم لن تكون الوحيدة بالتأكيد، بالطريقة التي أحكم بها على دريك الآن.

القطيع لا يشكك في أفعاله لأنهم يثقون به.  لكن من الواضح أنه لا ينوي أي خير، ولا أستطيع تجاهل ذلك.  لكنني بالتأكيد لا أستطيع أن أفعل ذلك بمفردي.  يجب علي الخروج من هنا.

انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampierحيث تعيش القصص. اكتشف الآن