ميتش
أسير ببطء على الدرج، وأسمع أصواتا وضجيجا في الطابق السفلي. القطيع بأكمله ليس موجود لأن البعض يقوم بدورية، لكنني ما زلت متوترًا بعض الشيء لرؤية الجميع مرة أخرى.
عندما أدخل إلى غرفة المعيشة، تتوقف كل المحادثات. فاجأتني ريا بوضع ذراعيها حول رقبتي.
"ميتش!" تبدو مرتاحة للغاية لرؤيتي بصحه جيدا إلى حد ما مرة أخرى. أشاهد الآخرين فوق كتفها؛ وهم يبتسمون لي أيضًا. يقع وزن كبير على قلبي. لا أعرف ما كنت أتوقعه، لكنني أعرفه. لم أتوقع مثل هذا الترحيب أيضًا.
ريا تبتعد عني والدموع في عينيها.
تمتمت بهدوء، وابتسامة دافئة على شفتيها: "من الجميل أنك استعادت لياقتك مرة أخرى." كما أنني أشعر بالدموع تتجمع ببطء في عيني. أرمش حتى لا أبدأ في البكاء أمام الجميع هنا.
سيكون غير مناسبًا لـ لالفا الجديد.
يخطو إيدان خلفي ويضع ذراعه حول خصري. لمسته تهدئني. بالإضافة إلى ذلك، يلاحظ الجميع أننا مرتبطون الآن. يأتي كايل نحوي أيضًا، ويبدو أكثر استيقاظًا وأفضل قليلاً من الأمس.
لكنه لا يزال يبدو متوترا، وألاحظ شيئا من هذا القبيل في أخي. عندما أدركت ذلك، بحثت حولي عن جاك، لكن لم أجده في أي مكان. لا يبدو أن الأمور تسير على ما يرام بين الاثنين. تنهدت وأعطيت كايل نظرة استجواب، والتي تجنبها على الفور.
سيظل هذا قليلًا من العمل.
^^^^
وبعد ساعات قليلة، اكتشفت أخيرًا الوضع الحالي برمته وأشعر أخيرًا بالمزيد من المسؤولية في دور ألفا.
من الجميل أن أكون مع المجموعة بأكملها مرة أخرى، وألاحظ أيضًا أن الجميع قد قبلوا مصاصي الدماء، مما يجعلني مرتاحًا للغاية.
ثم أفكر في دريك. يتدهور مزاجي، وهو ما لاحظه إيدان على الفور.
"يا. هل أنت بخير؟" يسألني بهدوء حتى لا أجذب انتباه الغرفة بأكملها. أنظر إليه لفترة وجيزة ثم أسحبه إلى المطبخ.
"أحتاج إلى التحدث إلى دريك..." أبدأ وأشاهد بينما يريد أيدان الاحتجاج على الفور.
"لا،" أقاطعه، "يجب أن أتحدث معه، أريد أن أرى ما إذا كان يدرك ما فعله." ابتسمت بلطف في إيدان. "لن يحدث لي شيء، فهو خلف القضبان وضعيف، علاوة على ذلك، أنت ستكون معي،" أمسكت بيده.
تنهد. "حسنا، هل يجب أن نفعل ذلك الآن؟ ثم سنتركه خلفنا."
أنا ابتسم وأومئ برأسه.
_^_^_^_
وبعد نصف ساعة وصلنا إلى قلعة سيراد. تشرق الشمس في سماء زرقاء صافية ويصبح الجو أكثر دفئًا قليلاً. علامة على أن فصل الشتاء يقترب ببطء من نهايته.
أنت تقرأ
انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampier
Werewolfيجمع بين المستذئبون ومصاصو الدماء، علاقة كراهية عمرها قرون. لا تزال الحرب والمعارك وألعاب القوة جزءًا من التجارب اليومية، لكن لم يعد أحد يعرف السبب وراء كون مصاصي الدماء والمستذئبين أعداءً. لا يعرف ميتش أيضًا سبب قتاله لمصاصي الدماء جنبًا إلى جن...