ايدان
أتابع أصوات القتال التي تتلاشى الآن ببطء، ولا يزال الشاب الجميل يحتل أفكاري.
لم أعتقد أبدًا أنه رفيقي سيكون مستذئب . والبيتا أيضا.
لقد أذهلني منذ اللحظة الأولى، وعيناه الخضراء المذهلتان لا تفارق ذهني ، وكان التعبير المفاجئ فيهما يثيرني. إنها تتناسب تمامًا مع تجعيداته البنية الداكنة التي تؤطر وجهه بلطف ...
أهز رأسي لأطرده من أفكاري، يجب أن أعتني بمحاربي أولاً.
"سيدي..؟" استدرت وجاء نحوي جاك، أحد أفضل المحاربين لدي. يحمل خنجرين يقطران الدم في يديه، لكن لا يبدو أنه مصاب.
"أرى أنك آذيت ألفا." أومأ جاك برأسه ومسح الدم من الخناجر الموجودة على بنطاله الداكن.
"لكنهم تسببو أيضًا في الضرر"، يتنهد ويبدأ في سرد كل ما حدث. أستمع باهتمام لفترة قصيرة، ولكن بعد ذلك تبدأ أفكاري بالتجول نحوه البيتا مره اخرا.
^^^^^
ميتش
ذهبت أنا وأخي إلى غرفنا في صمت، وأستطيع أن أشعر بعدم اليقين لديه وكذلك مدى قلقه. أبحث عن كلمات حول كيفية شرح ذلك له أو عن اعتذار، لكنني لا أستطيع ولن أتوصل إلى أي شيء.
هل يجب علي حتى تبرير نفسي؟ بعد كل شيء، هو رفيقي. هذه الفكرة تبعث قشعريرة دافئة ولطيفة في عمودي الفقري وأشعر أنني لست نادمًا على ذلك. لقد تعرفت عليه بالفعل كرفيق لي، وهذا ما أدركته بدهشة.
رمقني كايل بسرعة بنظرة اعتذارية غير مؤكدة ثم اختفى في غرفته، تاركًا باب غرفة نومه يغلق بجلجل هادئ.
أسقط على سريري منهكًا، لكن لن أحصل على الكثير من الراحة لفترة طويلة لأن والدتي اتت إلى غرفتي. يبدو أنها سمعتنا بعد كل شيء.
"ميتش؟" تسأل بقلق. "ما الأمر، هل تشاجرت أنت وكايل؟" هذه المرأة تشك أيضًا في كل شيء، حتى لو لم يكن الأمر صحيحًا تمامًا في هذه الحالة.
أنا فقط أهز رأسي، لكن هذا بالطبع لا يكفي بالنسبة لها. لن تتركني وحدي حتى تعرف ما يحدث. تنهدت، أجلس وأتكئ على الحائط.
"لقد وجدت رفيقتي،" تمتمت على مضض، وقلبي يرفرف عند التفكير في إيدان، ورفعت أمي حاجبيها.
أرى أنها سعيدة، ولكن هذا الفرح السريعه اختفت مرة أخرى."وما هي المشكلة؟" تسألت أكثر، قلقة مرة أخرى.
أوه، إنه مجرد مصاص دماء، إنه ليس سيئًا، إنه مجرد عدونا اللدود... تتشكل هذه الإجابة في رأسي، لكن بالطبع لا أستطيع أن أقول ذلك، مجرد فكرة عن رد فعل والدي.
والأكثر من ذلك، إنه رجل، مما يعني أنني مثلي الجنس، واسمه إيدان نايترين، مما يجعله حاكم جميع مصاصي الدماء.
أنت تقرأ
انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampier
Werewolfيجمع بين المستذئبون ومصاصو الدماء، علاقة كراهية عمرها قرون. لا تزال الحرب والمعارك وألعاب القوة جزءًا من التجارب اليومية، لكن لم يعد أحد يعرف السبب وراء كون مصاصي الدماء والمستذئبين أعداءً. لا يعرف ميتش أيضًا سبب قتاله لمصاصي الدماء جنبًا إلى جن...