يضحك كايل بهدوء وأنا أركض بسرعة عبر المطبخ، وأعد لنفسي شطيرة وأتناولها بينما أذهب.
"لقد تأخرت، أليس كذلك؟" سأل، وهو لا يزال مبتسماً، ونظرته مثبتة على جهاز إكس بوكس. أدر عيني وأضع سترتي فوقه. الجو أصبح أكثر برودة الآن، بدأ الخريف، وحل الظلام مبكراً.
لقد كنت أنا وإيدان نلتقي في الخارج على الجسر فوق النهر كل مساء تقريبًا منذ أسبوعين. لقد قام كايل دائمًا بالتغطية نيابةً عني، وسيستمر في القيام بذلك، حتى لو لم يكن يعرف حقًا ما هو شكل إيدان. على أية حال، أنا ممتن جدًا له على ذلك.
لقد أخبر "إيدان" محاربيه قبل بضعة أيام ولم يكن لدى أحد تقريبًا مشكلة في ذلك، بل إنهم يدعمونه بدلاً من ذلك. لكنهم يفهمون أيضًا أنني لا أريد أن أقول ذلك بعد. كلنا نعرف الأسباب.
"أنت يا ميتش،" تمتم كايل وأنا على وشك المغادرة، ونظرت إليه بتساؤل.
"سألني تشيلسي بالأمس لماذا أنت متعب دائمًا في الآونة الأخيرة." رفعت حاجبي متسائلاً، لذا لاحظت.
"و؟"
"أخبرتها أنك مشغولة بالمدرسة والأشياء، لكنها بدت غير مقتنعة،" هز كتفيه.
"أردت فقط أن أذكر ذلك، من الممكن أن تسألك مرة أخرى." أومأت برأسي، ثم تمتمت مودعًا وأعود نحو الغابة، كما فعلت كثيرًا في الأيام القليلة الماضية.
^^^^
أنا مستلقي على ظهري على العشب الناعم مع إيدان، وضعت رأسي على صدره وهو يحيطني بذراعه. ننظر معًا إلى النجوم، يخبرني هامسًا ببعض الأساطير التي عمرها آلاف السنين ولا يعرفها إلا مصاصو الدماء. صوته الدافئ اللطيف يهدئني ويجعلني أشعر بالأمان التام.
لاحظت أنه صمت ونظرت إليه بتساؤل. ينظر في عيني ويبتسم ثم يقبلني بلطف.
حتى بعد أن قمنا بذلك عدة مرات، لا يزال ذلك يمنحني فراشات في معدتي وموجات لطيفة من الرغبة تندفع عبر جسدي. تسارعت نبضات قلبي وأنا أرد القبلة وأنحنى عليه، وأسند نفسي بكلتا يدي بجوار رأسه. مرر يده على شعري، ولعب بها بلطف بينما كنا نتقاتل من أجل الهيمنة بألسنتنا.
بالطبع سيفوز، لكنني لست محبطًا بشأن ذلك. عض بلطف على شفتي السفلية، وهو ما أرد عليه بأنين. يبتسم "إيدان" أثناء القبلة، ثم يقلبنا حتى أكون في الأسفل ويبتعد عن شفتي، فقط لأيستمر عند رقبتي وأتحرك للأسفل.
أدفن أصابعي في شعره الناعم وأتأوه بصوت عالٍ عندما يجد البقعة الحساسة في مؤخرة رقبتي. يبتسم قليلاً ويبدأ في القضم بلطف. عضضت شفتي السفلية لمنع المزيد من التأوهات المحرجة، لكن هذا ليس بالأمر السهل بالنسبة لي.
أنا الآن مثار للغاية، وعندما يضع يده على خصيتي القوية، لا يسعني إلا أن أطلق شهقة مذهولة وأضرب وركيّ في يده. يضع شفتيه على فمي ويقبلني مرة أخرى. الآن لم يعد لطيفًا ، بل جامحًا وعاطفيًا.
أنت تقرأ
انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampier
Wilkołakiيجمع بين المستذئبون ومصاصو الدماء، علاقة كراهية عمرها قرون. لا تزال الحرب والمعارك وألعاب القوة جزءًا من التجارب اليومية، لكن لم يعد أحد يعرف السبب وراء كون مصاصي الدماء والمستذئبين أعداءً. لا يعرف ميتش أيضًا سبب قتاله لمصاصي الدماء جنبًا إلى جن...