ميتش
أنظر إلى الساعة وأدرك أنني جائع جدًا. يبدو كايل أيضًا جائعًا بالفعل حيث يواصل التحديق في كيس رقائق البطاطس الفارغ الآن على الطاولة. أضع وحدة التحكم جانبًا وأقف.
"هل أحضر لنا بيتزا؟" سألت وأنا أمد عضلاتي المتوترة. الجلوس على الأريكة لفترة طويلة ليس جيدًا دائمًا. أومأ كايل بحماس، سأحضر له بيتزا ماغيريتا، إنه يحب ذلك أكثر من غيره. أغير ملابسي إلى شيء آخر، وأحصل على مفاتيح سيارتي ثم أقود سيارتي.
.
.
لقد حل الظلام بالفعل ولم تعد الشوارع مزدحمة كما كانت خلال النهار. لكن عندما أصل إلى وسط المدينة، أتأوه بهدوء. من الواضح أن هناك لعبة في مكان ما اليوم، مهما كانت، والمدينة تتمتع بمشاهدة عامة. هناك حشود في كل مكان وتزدهر موسيقى البوب من العديد من الحانات. قمت بالمناورة بسيارتي ببطء عبر الشوارع المزدحمة، محاولًا يائسًا عدم الاصطدام بأي شخص، وأخيرًا وجدت مكانًا لوقوف السيارات بعيدًا عن الإيطالي. تنهدت، خرجت ثم توجهت إلى المطعم لالتقاط البيتزا.^^^^^^
وبطبيعة الحال، هذا المطعم الإيطالي مكتظ أيضًا ويجب علي الانتظار في الطابور لفترة طويلة. متنهدًا، أتصفح هاتفي قليلًا، بين الحين والآخر يحرز تقدمًا ويمكنني التفكير مرة أخرى في نوع البيتزا التي يمكنني الحصول عليها. بينما أترك نظري يتجول في مطعم البيتزا بسبب الملل، أرى إيدان في الحانة الدائمة.
تتضاعف نبضات قلبي في غضون ثوانٍ قليلة ولا أستطيع مقاومة احمرار الخدود الطفيف الذي يغطي خدي. والآن ألاحظ أيضًا رائحته التي تسبب الإدمان، ولكن تضعفها الروائح العديدة الأخرى المنبعثة من الأشخاص من حولنا. ولهذا السبب لم ألاحظه في وقت سابق. أشاهد إيدان ورفيقه، ومن الواضح أنه مصاص دماء آخر، لفترة من الوقت قبل أن أخطو بضع خطوات للأمام مرة أخرى وأتمكن أخيرًا من الطلب. بينما أقوم بإدراج طلبي، يستمع "إيدان" وتقع عيناه علي.
أستطيع حتى أن أشعر به. تسري في عمودي الفقري قشعريرة دافئة، كما يحدث غالبًا، وأهز رأسي قليلًا للتخلص من هذا الشعور المسكر.
لا أقوم الآن بتحذير الذئب الذي بداخلي، والذي يحتاج بشدة إلى الاهتمام. أعرف بالضبط ما يريده، لكن لسوء الحظ لا أستطيع أن أمنحه ذلك. على الأقل ليس الآن. بعد بضع دقائق، أصبحت البيتزا جاهزة وأنا في طريقي للخروج عندما أوقفني همس هادئ.
"ميتش"
أستدير إلى إيدان وأحمر خجلاً مرة أخرى. جاه! أنا فقط لا أستطيع إيقافه.
مصاص الدماء الآخر قد رحل، ربما بالخارج أو في الحمام، وآيدان يبتسم لي. ثم وقف ومشى ببطء نحوي حتى أصبحنا قريبين جدًا لدرجة أنني متأكد من أنه يستطيع سماع نبضات قلبي الجامحة بوضوح. أنظر إلى عينيه الزرقاوين العميقتين وأكاد أفقد نفسي فيهما. رائحته لا تجعل الأمر أسهل وأغمض عيني على مضض حتى أتمكن على الأقل من السيطرة على نفسي قليلاً. ثم دفع شيئا في يدي، قطعة من الورق. ابتسمت، واضح جدًا أنه أعطاني رقمه.
أنت تقرأ
انا اسوأ عدو لنفسي | Beta x Vampier
Werewolfيجمع بين المستذئبون ومصاصو الدماء، علاقة كراهية عمرها قرون. لا تزال الحرب والمعارك وألعاب القوة جزءًا من التجارب اليومية، لكن لم يعد أحد يعرف السبب وراء كون مصاصي الدماء والمستذئبين أعداءً. لا يعرف ميتش أيضًا سبب قتاله لمصاصي الدماء جنبًا إلى جن...