بارت1💕

328 7 2
                                    

......
.
.
.

..: جينرال ك هذه آخر فرصه لك ان لم تقم بالخيار الصحيح ستسلم شارتك

اغلق هاتفه بغضب تترد تلك الجمله في زهنه مرارا وتكرارا"ستسلم شارتك" الشاره التي عاني كي يحصل عليها سنوات من الخدمه والعمل ستضيع بسبب مجموعه من الفشله يعملون لديه.....

"اريدكم جميعا الان في الحال"

نبث بغضب ليذهب الجميع الي قاعه الاجتماعات.....

"جنرال جي كي ماذا هناك؟ لما جمعتنا!"

كان احد الجنود يسأل عن سبب الاجتماع السريع.. ليتفاجأ من رده فعل جونكوك عندما ضرب الطاوله بيده.. صمت الجميع من قوه الضربه علمو كميه الغضب التي يكبتها داخله

"وتسألون ماذا هناك!! هل تريدون الطرد!!"

كان محافظا علي نبرته الغاضبه ليتأسف الجميع منه محاوله في تقليل الانفجارات داخله....
جميع الجنود الجالسين خائفين ان يتنفسو بصوت عالي كي لا ينزعج.. والجو في تلك الغرفه متوتر الي ابعد الحدود...

قطع ذالك الجو دخول الجندي ڤي.. الجندي الاعلي رتبه اليد اليمني للجنرال وابن عمه ايضا..

"ماذا حدث! لما كل هذا التوتر"

لم يكن يعلم ما ينتظره قبل ان تخرج تاك الكلمات من فمه.. ليرد عليه الجنرال

"الجميع يسأل ماذا هناك! ماذا حدث!! الا ترون فشلكم في المهمه الاخيره؟!!"

لم يبدي اي من الجالسين رده فعل ليرد عليه ڤي قائلا..

"مابك يا صاح. مجرد مهمه ليست نهايه خدمتنا!"

كان ڤي يحاول ان يقلل التوتر الذي في المكان.. بدأ الجميع في تأييد رأي ڤي واختفي التوتر والانزعاج الي ان انفجر البركان الذي يقف بجانبهم ليصرخ علي الجميع..

"بل نهايه خدمتنا حقاا.. لقد اتصل مكتب الامن السيبراني ووكلو تلك المهمه الي الفريق الغربي.. وقالو اننا لسنا جديرون بالثقه!! ايضا ستسحب شاراتنا ان وجد خطأ في المهمه التاليه!!"

صدم الجميع.. ليبدأو في وضع خطه لمهمتهم التاليه
_______________

في مكان آخر~~~

"حقائبي تم.. محفظتي تم.. جواز السفر تم.. امواالي ثم امواالي تم تم... اخيرا كوريااا انا هنااا"

تصرخ وهيا ممسكه بحقائبها تركض خارجه من مطار كوريا

ذهبت الي احدي الفنادق كي تقيم ليلتها الاولي وتبحث في اليوم التالي عن مكان اقامتها..

حياه البالغينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن