بارت15💕

60 2 7
                                    

ا.........
.
.
تناولا الطعام بينما يتبادلون الحديث في مواضيع عشوائيه.. قاطع ذالك هاتف جيني واضطرت للرد لانه كان چيدن اخاها..
ابتعدت قليلا وتحدثت بصوت منخفض..

چيدن"اعلم انكي قلقه علي ميليس اخبرني أيان.. انها بخير. خفف ابي من عقابها لان امي تحدثت معه هذه المره واقنعته! "

جيني"ابي كان سيرسل احدا لمساعدتي في الاصل.. وميليس حضرت دون اذنه لكنها فعلت الشيئ المطلوب!! اذن لما العقاب؟ "
سألت بإستفسار بسبب وجود بعض الشكوك بعقلها..

چيدن"عندما انقذتكي اخذت رجلا من اولائك الجنود.. هذه تعد جريمه خطف مما سيجعل لديهم سبب كي يمسكو بنا!! صحيح انها اصلحت الوضع واعادته لكن تعلمين كي يفكر ابي!! "

فهمت جيني الوضع واغلقت الخط وعادت لتجلس مكانها.. تلك اللحظه عاد جيكي من الحمام..
دل واقفا اماما ينظر في اعينها مباشره..

جيكي"هل ترغبين حقا ان يناديكي طفل بأمي؟؟ "
كان يتحدث بصوت هادئ وهوا يقترب منها ببطئ واعينه لازالت تنظر الي اعينها...

جيني"كانت لحظه مأثره لذا قلت ذالك وقتها.. لم افكر جيدا بما قلته.. "

كانت تحاول جمع شتات نفسها لكنها لم تستطيع بسبب قربه الزائد ونظراته لها مما زاد توترها...

جيكي"ما رأيك لو احقق لكي هذا الشيئ! سيستغرق الامر دقيقه بالنسبه لي! "
اخرج كلماته بقرب اذنها وهوا يشتم رائحت عطرها ويطبع قبلات سطحيه فوق عنقها..

جيني"لا اريد ابتعد.. اانا.. "
نبثت بصوت ضعيف وخائف.. تكلمت بتوتر واخرجت الحروف بصعوبه...

شعور بداخلها يعجبه ما يحدث لكنها تحاول بكل طاقتها الا تستسلم لشهواتها امامه...
لم يكترث الجنرال بجميع محاولاتها لابعاده واخذ يقبل شفتيها ببطئ بين خاصته..

حملها يضعها أعلي السرير ولازال مكملا سلسله تقبيله لها..

. #.... اسفه حذفت الجزء عشان+18... وانا مش مسؤوله عن سيئاتكم..
انتو فاهمين اي الي حصل وهذا يكفي🙂♥#

جيني"ا.. ارجوك.. لا لا تفعل هذا! "
جيكي"اسنتوقف عند اهم جزئ! "

كان يكمل خلع بنطاله لكن استوقفه صوت بكائها الذي اصبح عاليه فجأ ومحاولاتها لمنعه عن هذا...

جيني"لا اريد ان افقد عذريتي بهذا الشكل"
كانت تخرج كلماتها بصعوبه بين شهقاتها المستمره ودموعها التي ملئت وجنتاها...

استوعب جيكي كلماتها واستقام بسرعه اخذ ملابسه وتوجه للحمام تاركا اياها....

جيكي(لنفسه) "ما الذي فعلته!!... كيف لفتاه بهذا الوجه ان تكون عذراء كل تلك السنوات!!.. اهاذا يعني انني من اخذت قبلتها الاولي!؟ ما الذي فعلته يا جونكوك!؟؟ وكيف ستصلح هذا الان؟؟"

حياه البالغينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن