................
.
.
فتحت اعينها ببطئ لتواجه الوجه القلق امامها..بدأت بهمس كلماتها بصوت شبه مسموع
فاقترب منها يحاول فهم كلماتها..جيني"اريد ماء"
نهض من مكانه وساعدها لتشرب وجلس معها الي ان عادت لرشدها..
جيكي"والان؟ اخبريني بما يحدث؟ "
جيني"فقط بعض المشاكل والضغوطات.. لا تهتم.. اسفه لازعاجك"تنهد بقله صبر وعاد كلماته بنبره تهديد كي يجبرها علي اخباره..
جيني"لقد اطلت بمنزلك لذا سأنتقل غدا لقد جهزت كل شيئ. شكرا لإستضافتك لي كل ذالك الوقت.. "
جيكي"لن اكرر ما قلته!! "جيني"لقد هربت من المنزل. سرقت اشيائي قبل وصولي. توقفت بطاقاتي. اعيش مع رجل لا اعلم سوي اسمه. لم اكون صداقات. اهملت دراستي ولم اكمل يومان فقط. اعيش حياه سيئه. اتظاهر انني بخير وداخلي الف سؤال لا اجد لهم اي اجابات. اشتقت لامي واخوتي لكن لا اريد العوده. جسدي يؤلمني لكن ليس بمقدار الالم الذي بداخلي.. انت لن تفهم شيئ واراهن انك تظن انني تافهه واقلق لاشياء لا تستحق لذا لا ارغب في التكلم مع اح... لذا اتركني بمفردي ارجوك"
نبثت وسط دموعها وصوت شهقاتها المتتاليه التي فشلت في منعهم.. كانت تتحدث بكل يأس وهيا تعلم ان لا مفر من هذه المشكله...
...
تزامن انتهاء كلامها مع ضم الجنرال لها بين زراعيه ليهون بعض من الذي تشعر به... شدت الأخرى علي العناق واطلقت العناء لبكائها وغمرت جسدها داخل ضلعيه وكأنها تختفي من هموم الحياه..اراحها ذالك قليلا.. وبعد دقائق ابعدها جيكي عنه بعد ان غطت في النوم. قام بإحكام الغطاء عليها ومسح فوق شعرها بحنان ونبث بصوت هادئ...
جيكي"ليست تافهه.. من عينيكي استطيع معرفه ان ما تمرين به اكثر من ذالك.. لكني لا استطيع فعل شيئ... انا اسف"
انهي كلامه بقبله فوق جبينها ثم غادر الغرفه..
_________جيني"لننسي ما حدث انه من الماضي.. حريتي علي وشك ان تبدأ.. سأنفذ تلك المهمه وسأعيش حياتي كما اريد! اتمني ان انجح"
كانت تحدث نفسها وهيا تقف امام مرآه الحمام تغسل اسنانها...
انتهت من ارتداء ملابسها الخاصه بالمنزل..
نزلت للاسف راكضه بإتجاه المطبخ وهيا تصرخ كعادتها..جيني"ماذا سيكون الافطار ايها الشيف؟ لا تخبرني انك لم تنتهي بعد..!؟ "
لم تتلقي اي رد لذا اكتفت بأخذ كوب حليب وشربته وذهبت لتجلس امام التلفاز..
ظلت واقفه وهيا ترمش بسرعه لتدرك ما يحدث...
جيني"اليست تلك غرفه الضيوف؟ اظنني سمعت صوتا من الداخل.. هل من الممكن ان تاي هنا! "