.............
.
.
السيد كيم"انا لم اعد اثق بتلك الفتاه.. كل ما بنيته خلال هذه السنوات ستدمره مجرد طفله مدلله لا تعي ما تقوم به.. "جيسو"هل تريد ان نعفيها من المهمه وتركها تختار كيف ستعيش؟.. "
السيد كيم"افكر بشيئ اخر.. سأرسل لها احدا ليساعدها ويتأكد من نجاح تلك العمليه"جيسو"كما تري سيدي.. "
___________
كانت نائمه الي ان ايقظها جرس المنزل!!
الساعه الان الخامسه صباحا.. من سيأتي في هذا الوقت؟؟ من ذالك الشخص الذي سيشهد لعنه ايقاظي من نومي اليوم!؟قبل ان تنهض من سريرها وجدت ان الجنرال ارسل لها رساله
_انا بالخارج انهضي لفتح الباب_
_ 8181881.. رمز المرور ادخل!_ارسلت الرمز دون تفكير وعادت لنومها..
فتح الباب ودخل الغرفه ليراها نائمه ترفض الاستيقاظ...جيكي"ان لم تفيقي الان سأفعل شيئا لن يعجبك!! "
اخرج كلماته بنبره لعوبه وهوا يضع يديه بين فخذيها...استقامت فورا وابتعدت عنه.. جلست معتدله فوق السرير تحك عيناها من شده النعاس..
جيني"ما الذي احضرك الي هنا؟ ماذا تريد في هذه الساعه!! "
نبثت بإنزعاج وسط تثائبها المستمر...بينما جيكي خلع جاكت البزله التي كان يرتديها وارتمي بجسده علي السرير امامها..
جيكي"اريدك! "
جيني"وانا لا! "دفعته بكل قوتها ليسقط من فوق السرير وتعود لنومها.. حاول جونكوك ايقاعها ردا لما فعلته واخذ الاثنان يتشاجران فوق السرير لبعض الوقت..
جيني"ابتعد هذا سريري!.. انا لا اريدك!هل ستقوم بإجباري؟؟ "
تكلمت وهيا نائمه ويديها محكمان للاعلي وجونكوك فوقها يبتسم لها بنصر..جيكي"هل اعتبر انكي ترفضيني الان؟؟"
جيني"اجل.. "
جيكي"تذكري هذا جيدا.. اعدك انكي من ستطلبين ان اجعلك غاضعه تحتي يا فتاه"صدمت جيني من طريقه كلامه لذا ابعدته بهدوء وجلست بجانبه ممسكه بيده..
جيني"لا تقلق جونكوك لن اطلب هذا الطلب منك مادمت بوعيي! "
ابتسمت نهايه كلامه وركضت مسرعه للخارج لانها توقعت رده فعله واخذ يلحقها في كل مكان...جيكي"اتيت باكرا لاني سأذهب للعمل ولن اعود خلال هذا الاسبوع.. اردت توديعك "
جيني"لامشكله.. كن حذرا وعد سالما سأنتظرك"قبلها قبله سطحين ونزلت من السياره ذاهبه لجامعتها بعد ان اوصلها الي هناك وغادر...
جيني(لنفسها) "ماذا سيفعل خلال هذا الاسبوع؟ نحن لم نتحرك الي الان! ايعقل انني تركت شيئا خلفي؟ انا لا اظن ذالك لست بهذا الغباء.."