بارت12💕

36 2 0
                                    

.............
.
.
تقود سيارتها عائده للمنزل بعد ان عكر كاي مزاجها...
تنهدت بتعب بعد ان رأت الاتصالات الفائته من أيان مساعدها...

جيني"ما ذا حدث؟ "
أيان"لقد استطعنا تحديد مكان رجالنا الذين امسك بهم.. لكن حراستهم شديده واخشي انهم سيعترفون بكل شيئ قريبا لذا يجب ان نسرع... "

جيني"هل تحتاج لإذني كي تبدأ؟  يمكنك ارسال بعض من الرجال لينهو الامر! "
أيان"لو كان الامر بهذه السهوله لم اكن لاخبركي! انه عميل من الفئه X.. لديهم حراسه قويه ولن نتمكن من الدخول الي هناك!.. "

جيني"جهز المعدات وارسل لي الموقع اراكم هناك خلال 10دقائق! "
اغلقت الخط واستدارت بسيارتها متجه نحو الموقع المحتجز به رجالها...

كانت ترتدي زي اسود لا يظهر جسدها وماسك لا يظهر سوي عينها... جمعت شهرها بربطه لأسف وتجهزت للدخول...

كان رجالها يحاوطون المكان من جميع الجهات
.... تقدمت للداخل بخطوات خفيفه وعينها تتبع كل زاويه موجوده...
كانت تختبئ فور شعورها بأشخاص قادمين ثم تخرج عند مغادرتهم.. كان أيان يتبع كل تحركاتها وهوا يحمل مسدسا بيده فواجبه حمايتها...

تعمدت اصدار صوت مما جلب الحراس ورفعو اسلحتهم عليها...
رفعت يدها للاعلي علامه علي الاستسلام.. لم يتدخل أيان عندما فهم من نظرتها له انها متعمده ذالك...

امسكها الحراس من يدها وادخلوها لغرفه فارغه بعد ان قيدوها...

جيني"سيخرجوني بعد قليل.. بعد ان يصل رئيسهم.. ان علم اني جئت لانقاذ هذين الرجلين سيدخلني اليهم وسأكون وفرت عناء البحث عنهما.. "

......
بعد مرور بعض الوقت اخرجها الحراس واخذو يسألوها بعض الاسئله وبدا انهم يسجلون اجابتها لاحد ما...

الحارس"من تكونين ولما اتيتي الي هنا؟ "
جيني"لقد سجنتم اصدقائي انا هنا لاعادتهم"

الحارس"اذن انتي مشتركه معهم بخطتهم تلك!؟ "
جيني".. لا اعلم عما تتحدثون.. يبدو انكم اسأتم الفهم!! لسنا نحن من وذعنا المخدرات!! "

كانت تتحدث بشكل سريع ونبره خائفه.... اوقعت نفسها في الكلام عمدا ليتأكدو من انها مشتركه في تلك الجريمه!..

الحارس"لم اذكر المخدرات قط!؟*
جيني"ماذا؟! و.. ولا انا.. يبدو انك سمعت بصوره خاطئه! "

وضع الحارس الهاتف علي اذنه ويبدو انه تلقي اوامر من رئيسه.. امسكو بجيني وادخلوها للمكان المتواجد به رجالها....

كانا الاثنان مقيدان علي كرسي ولا تظهر ملامحهم من كثرة الجروح والدماء التي تعلو وجهيهما.. قام الحراس بتقييد جيني ايضا علي احدي الكراسي الموجوده....
حاولو نزع الماسك التي ترتديه ليظهر وجهها لكنهم لم يستطيعو....

حياه البالغينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن