بارت14💕

40 2 1
                                    

...........
..
.
كان الهدوء يعم المكان والجميع خائف ومتوتر من اولائك الجنود واسلحتهم...

بدأ الجميع بالصراخ بينما جيني جلست علي الارض بعد ان خرجت رصاصه من سلاح الجندي واصابتها في قدمها..

اخذت تبكي بسبب الالم الذي شعرت به حتي فقدت الوعي....
اصابتها الرصاصه في نفس مكان الجهاز الذي قام والدها بزرعه في جسدها.. اخرج الجهاز موجات كهربائيه قويه كرد فعل مما افقد جيني الوعي...

جيسو"سيدي لقد تم تفعيل وضع التدمير الذاتي للآله.. بعد 60دقيقه ستدمر الاله نفسها وستتسبب بموت جيني "

السيد كيم"لقد حذرتها من محاوله اخراجها.. اوصليني بأيان اريد التحدث معه"

أيان"مرحبا سيدي "
السيد كيم"لديكم 58دقيقه الي ان تنتهي حياه جيني.. الم يكن واجبك حمايتها!؟ "

أيان"اسف سيدي لقد حدث خطأ لم نخطط له.. ولا اعلم كيف ادخل المكان وانقذها فا هناك الكثير من الجنود.. ورجالنا محاصرون ايضا..."

السيد كيم"ما الذي تقصدن؟ ماذا يحدث عندكم؟؟ "
جيسو"لقد كشف مخططهم وحاصروهم رجال الامن السيبراني واصيبت جيني بطلقه وهيا فاقده للوعي الان"

السيد كيم"ولما لم تخبريني سوي الان!! "
.....

ذهب تاي وجيكي للقاعه الرئيسيه حيث الجميع متواجدون...

الجندي"لقد اطلقت عليها طلقه واحده في قدمها ولكنها فقدت الوعي.. لا اعلم ماذا حدث معها"

كان يتحدث بتوتر خوفا من انه قد أخطأ في شيئ جعلها تموت...

جيكي"احضرو الاطباء نريدها علي قيد الحياه"
اعطي اشارته للجنود بينما عينه لم تتزحزح من علي تلك الفتاه النائمه علي الارض وشعرها يغطي وجهها...

جاء الاطباء واخذو في معالجتها بينما جيكي وتاي يفتشون الموجودين ويأخذون اقوالهم ثم يخرجهوم...

بعد 15دقيقه خرج الاطباء واخبرو جيكي بحالتها..

الطبيب"يبدو ان هناك جهاز ضغط كهربائي في قدمها.. ستموت ان لم نعطله ولاسف انه مضاد لذالك.. "

جيكي"اذن انزعوه عنها!؟ "
الطبيب"انه الخيار الوحيد لكن.. نتوقع عدم استطاعتها علي المشي مجددا فالجهاز مرتبط بأوتار القدم وسنضطر لقطعها كي نخرجه"

جيكي"لا يهم افعل ذالك فأنا اريدها حيه مهما كلف الامر.. "

بينما جيكي يتحدث مع الطبيب كان تاي يقف خارج الشركه يتابع التفتيش مع الجنود..
نظر الجميع لاعلي فور رؤيتهم للطائره التي تهبط فوقهم مباشره...

حياه البالغينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن