...........
.
.
كانت تتمشي بخطوات سريعه ذهبا وايابا امام باب الشقه تنتظر قدومه...جيني"لا اتذكر اني فعلت له شيئ! هل يريد نقوده اذن؟.. لا لا.. انه ليس مادي الي هذه الدرجه... لا اعلم لما انا متوتره لكنه يثير اعصابي حقاا"
بعثرت شعرها بإنزعاج لتنتبه الي ملابس النوم التي ترتديها... اسرعت للغرفه وبدلت ملابسها
الي بنطال مريح وتيشرت مزين برسومات كيتي وجمعت شعرها بربطه.....كان يقود بسرعه كبيره ويتفادي جميع اشارت المرور فقط كي يصل لها..
وقف امام الباب واخرج هاتفه وقام بإرسال رساله نصيه.
«انا بالخارج الان!»
اسرعت لفتح الباب فور قراءت الرساله..يقف الجنرال ببذلته العسكريه وتلك الشارات المعلقه فوق كتفه ويبدو علي مظهره التعب
.. كانت شارده في مظهره وخصلات شعره السوداء التي تتطاير فوق عينه التي لا يقوي علي فتحها..جيني"هل انت بخير؟ اشم رائحه مشروب"
لم يرد عليها ودخل ليجلس علي الاريكه بإرهاق..
اغلقت جيني الباب وتقدمت له منتظره جوابا
لكنه فاجأها عندما امسك بمعصم يدها وسحبها بين زراعيه..لم تقوي علي الحراك من صدمه الموقف.. وزاد توترها عندما قام بحشر وجهه داخل عنقها وشد العناق اكثر...
كان يشم رائحتها التي افتقدها ويلمس شعرها بلطف..كان يعلم انه سيندم علي هذا لكنه سيندم ايضا ان لم يفعله..
استعادت جيني شتات نفسها وحاولت النهوض لكنه شد اكثر عليها مما جعلها تطلب منه تركها..
جيني"سياده الجنرال. ا. انت لست بوعيك. لذا اتركني رجاءا.. "بعد ان سمع رجاءها ارخي يده ببطئ وامسك بخدها يلمس شفتها بإبهامه.. نبث بصوت عميق وهادئ..
جيكي"اقسم انني سأندم في الحالتين"لم تفهم جيني مقصده الي ان شعرت بشفتها بين خاصته.. اخذ يقبلها بلطف تحت صدمه الاخري التي تصنمت مكانها الي انها بادلته بإرادتها...
بعد فصل القبله اغمضت عينها واخذت تعدل انفاسها المنقطعه..
بينما الاخر اخذ يقبلها قبلا سطحيه حول رقبتها بعشوائيه مما جعلها تشعر بعدم ارتياح..اوقفته ثم غادرت غرفتها واغلقت الباب من الداخل.. وغرق الجنرال في النوم علي الاريكه بعد ان فقد وعيه....
_________استيقظ وهوا يشعر بألم شديد في رأسه اثر الثماله... اخذ يفحص المكان لكنه لا يعلم اين هوا...
جيكي"ماكان يجب ان اشرب كل هذا.. ااايش رأسي سينفجر"نهض من مكانه وتوجه للمطبخ وشرب القليل من الماء ثم اخذ يبحث عن هاتفه..
بمجرد فتحه رأي الرساله التي ارسلها لجيني في الامس وانها من ارسلت موقعها له...جيكي"ما الاهراء الذي قمت به! اتمني انني لم ازعجها.. "
_____________بعد ان اغلقت باب غرفتها استندت بظهرها عليه وجلست علي الارض تضم ركبتها اليها وتحتضن نفسها بقوه تاركه دموعها تأخذ حريتها.....
لا تعلم لما هيا حزينه او لما فعلت هذا ولما لم تمنعه مع انها بإستطاعتها ذالك...
بعد دقائق غرقت في نوم هادئ...