بارت13💕

51 1 0
                                    

..........
.
.
جيني"هل يمكنني الدخول!؟ "
هيون"بالطبع تفضلي "

قالتها بطريقه طفوليه ودر عليها هيون وهوا يغلق الملفات امامه كي ينصت لحديثها..

جيني"اين تغيبت كل تلك المده؟.. حتي انك لا ترد علي اتصالاتي؟ "
هيون"اسف لم انتبه لذالك.. لكن حدثت بعض الامور فانشغلت بها"

جيني"هلقررت اذا كان مفرح ام لا؟! "
هيون"اظنه شيئ جيد.. شكرا لاهتمامك جيني "

جيني"من قال انني مهتمه. انا فقط لا اريد ان يشرح لنا ذالك الاستاذ مره اخري.. من الجيد انك عدت "

كانت تمزح معه ويضحان معا واخذا يتبادلان الحديث لبعض الوقت.....

جيني"لقد مر الوقت بسرعه!. هل تريد اناول الغداء معي؟.. علي حسابي"
هيون"اممم.. اظنني. لن ارفض ذالك العرض"

اخذته الي احدي المطاعم المشهوره وطلبو اكلات صينيه وخذا يتبادلان الحديث.. اغلب الوقت جيني من كانت تتحدث وهيون المنصت لحديثها...
قاطعها اتصال مفاجئ جاء لهيون...

هيون"ماذا حدث؟.. ماذا؟!.. سأكون هناك فورا"..

اغلق الخط واعتذر من جيني ونهض بتوتر..
هيون"سأغادر.. حدث شيئ عاجل ويجب ان اذهب.. "
جيني"سأوصلك. هيا.. "

هيون"اشكرك ليس هناك داعي"
جيني"لقد جئنا بسيارتي وتركنا خاصتك في الجامعه.. وسياره الاجره ستأخذ وقتا الي ان تصل.. هيا"

اخبرها بعنوان المشفي وتجهت اليه بأقصي سرعه.. كانت تلحظ توتره وخوفه لذا ظلت تطمئنه كي يقل توتره..

وقف الاثنان امام غرفه العمليات بإنتظار خروج الطبيب.. قامت جيني بدفع التكاليف وملئ الاوراق المطلوبه كي لا تزعج هيون...

جيني "خل يمكنني ان اسأل ماذا حدث؟!"
الممرضه"المريضه اصيبت في حادث سير.. ويبدو ان طفلها ليس بحاله جيده.. وهيا ايضا نزفت الكثير من الدماء.. "

جيني"هل هيا حامل؟!! "
الممرضه"اجل في الشهر السابع.. ونتوقع خساره الجنين"

وردت تسائلات عديده بعقلها لكنها أجلتهم الي ان تنتهي الجراحه.. كان هيون لا يزال علي حالته.. تركته جيني بعض الوقت ثم عادت اليه
..
بعد مرور ساعه ونص خرج الطبيب..

هيون"كيف حالهم!! "
الطبيب"ولد الطفل بأمان لكن نتوقع حدوث بعض المضاعفات نظرا لانه ولد بشهره السابع... وبالنسبه للمريضه فنحن نقوم بأفضل ما لدينا.. فهي تحتاج لنقل دم ولم نعثر علي متبرع الي الان"

لم يستطع هيون التكلم من الصدمه ولا يعلم ماذا يفعل حتي...

جيني"ما هي فصيلت دمها؟.. سنبحث عن متبرع لها! "
الطبيب "فصيلتها ##.. انها نادره لذا من الصعب العثور عليها"

حياه البالغينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن