...........
.
.
."ادعي جيني كيم. يمكنك مناداتي بجيني"
اطال نظره بها ثم سألها كي يعلم سبب وجودها...
"تبدين كوريه لما انسجنتي بسبب جواز السفر.. ولما انتي هنا بالتحديد!"
"والدتي ووالدي يمتلكان الجنسيه الكوريه لكني ولدت وعشت حياتي كلها في ڤيتنام..
اعتبر ڤيتناميه وكوريه لذا عندما سرق جوازي اخذتني الشرطه... ولما انا هنا؟! يمكنك سؤال صديقك الذي خدرني وأتي بي الي هنا!!"تكلمت بنبره شبه غاضبه بسبب ما حدث معها في اول يوم لها بكوريا.. واثار غيظها الاخر الذي يضحك كلما نبثت ب حرف...
ڤي "لقد رأتني وانا اخدر ذاك الرجل.. لم اكن لأحضرها لكن هيا من جائت وسألتني ان كنت قتلته وهددتني بالشرطه لذا خدرتها هيا ايضا... انت من قلت لا اريد اي اخطاء!"
نبث آخر جمله بهدوء بعد رؤيته لنظرات الجنرال تخترقه...
جي كي "لديكم الخيار اقتلوها او احبسوها في تلك الغرفه الي ان نجد مكان تذهب اليه.."
تزامن كلامه مع خروجه من المكان وڤي يتبعه ايضا.. لم يتبقي سوي جيني والحراس
ظلو يرمقونها بنظرات غريبه وهيا بادلتهم نفس النظرات ثم دخلت الغرفه واغلقت الباب..وجدت نافذه مطله علي مكان السيارات لتجد الاثنان في الاسفل يضحكون ومزحون وهيا محبوسه هنا....
ركب كلا منهما سيارته وانطلقا مغادرين.. والاخري القت بجسدها علي السرير تسب بكل ما خطر ببالها هذان الاثنان واليوم الذي فكرت فيه ان تهرب من منزلها...
.........
منتصف الليل ~
تشعر بالملل ولم تحب الطعام الذي قدمونه لها
ويجبروها علي البقاء في تلك الغرفه...جيني"يا رفاق هيا.. اذا اخرجتموني من هذا المكام لبضع دقائق فقط لن يعلم احد! "
تكلمت مخاطبه للحارسان اللذان يقفان امامها دون حركه او كلام...
جيني"تخافون منه؟.. اذن لتأتو به وانا سأقنعه لا تخافو.. لدي قوي اقناع عاليه"
لم تتلقي سوي الصمت منهما مما زادها غيظا..
لم تجد حلا سوي التجول في ذالك المكان الشبه مهجور ومدمر..جيني"مناسب فعلا للمجرمين"
تتحدث عن المكان الذي لم يعجبها طرازه..
ظلت تمشي وتنظر لكل شيئ بذالك المكان الغريب والحراس الذين يبدون كتماثيل حيه..جائت فكره علي بالها عندما وقت عينها علي احدي الصناديق المفتوحه بالجهه الاخري..
جيني"سيبدأ الاحتفال"