بارت8💕

55 4 1
                                    

.........
.
.
بعد ان عادت لها جميع اموالها وتفعلت بطاقاتها استطاعت شراء منزل لها وسياره وعادت لحياتها القديمه...
كانت تعيش بمفردها داخل شقه بإحدي المباني
تستمتع بالتسوق وشراء الاكسسوارات الغاليه وهدر الاموال في اي شيئ.....

كانت نائمه تستمتع بعالم احلامها حتي ازعجها صوت الهاتف..
اقفلت الهاتف وعادت للنوم ثم بدأ الباب بإصدار صوت عالي..

قامت بإنزعاج ونظرت للساعه لتجدها الثانيه منتصف الليل.. ذهبت ناحيه الباب لتري من الطارق.
كان شاب يرتدي ثياب سوداء يخفي وجهه
كانت ستقلق لكنها ميزت العلامه علي معصم يده وعلمت انه من رجال ابيها..
فتحت الباب ووقفت تنظر بإنزعاج..

جيني"ماذا تريد؟ "
الشاب"لقد ارسلنا لكي المهمه بتفاصيلها علي الهاتف وكان الرئيس يريد التحدث معكي لكنكي اغلقت الهاتف لذا... "

مد يده بهاتفه وكان السيد كيم متصل.. امسكت  جيني بالهاتف كي ترد..

جيني"لقد نفذت بطاريه هاتفي لذا تأخرت في الرد.. لم يكن عليك ارسال احدهم لمنزلي! "
السيد كيم"كنت اتأكد ان كنتي ستهربين او لا.. اردت تذكيرك انكي مراقبه دائما "

كان يلمح لها انها لن تستطيع الافلات منه وفهمت جيني مقصده... اغلقت الباب وعادت للنوم...
__________
في الصباح~~

جلست علي السرير ممسكه بهاتفها تري ما المهمه الجديده وهل ستكون سهله ام صعبه عليها...

<خط سير الدفعه 8.. بدايه من شركات الغذاء الي شركات المكياج.. سيقومون بوضع المخدرات بداخل تلك المنتجات مما يسهل عمليات الشراء...>

جيني"سيتناولون تلك المواد بطريقه غير مباشره حتي يدمنوها بكميات اكبر ويشتروها من مخازن السيد كيم.. واو فكره في منتهي القرف..!! اسيضحي بكل هؤلاء من اجل المال! تباا.. "

<فريق الامن السيبراني داخل كوريا عين فريق للكشف عن المواد التي نستخدمها ومصادرتها
.. كان الفريق ضعيف واستطعنا تفاديهم لكنهم عينو فريقا جديدا سيهتم بذالك..
مهمتك هيا معرفه خططهم ومنعهم عن فعلها.. وتضليلهم كي لا يكتشفو منتجاتنا.. لا نعلم من الفريق الذي سيتعين علينا مواجهته لذا المهمه اصعب من قبل..>

جيني(بصراخ) "اكان علي ان اصبح ابنه السيد كيم!! افضل ان اعيش بميتم علي ان اؤذي اولائك الابرياء!! اايش تبا لحياتي وللسيد كيم."

بمجرد ان ذكرت اسمه رن هاتفها لذا انتفضت من مكانها.. ارتاح قلبها فور رؤيه من المتصل.

جيني"مرحبا امي.. انا بخير لا تقلقي.. اعدك انني سأحمي نفسي جيدا.. حسنا اعدك.. سأنهي هذه المهمه فقط كي اكمل حياتي الطبيعيه.... سأضع سلامتي قبل اي شيئ اعدك.... وداعا احبكي"

حياه البالغينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن