...........
.
.
استيقظت ولم تجد الجنرال في البيت لذا اخذت تعد لها بعض الطعاب وتدندن ببعض الاشياء....جيني" اممم هل يجب علي تحضير حقائبي؟ لكني لم اخطأ اخته من فعلت!.. وقعت مع عائله تفتقر الي العقل.. هل سيطردني اذن؟.. لما لم يعد بعد! "
تزامن انهاء جملتها مع صوت الجنرال بسعال بسيط ليثبت وجوده....
تصنمت في مكانه لم تتجرأ ان تلتفت للصوت.. بينما هوا نبث بصوت هادئ..
جيكي" بعد ان فكرت قليلا اري ان فكرة الطرد ليست سيئه! آنستي"
جيني" ههه هل كنت هنا وانا لم الحظ.. جونكوك نحن بيننا عقد لا تنسي! لا يمكنك طردي.. وايضا انا لم اخطئ معها هيا من..'
قاطعها بكلامه عندما ذكرت اخته..
جيكي" يونا تكون شقيقه الجنرال جي كي.. ماتفعله دائما صحيح وان كان خطأ فسأراه صحيح!.. وسأعاقبك علي ما فعلته صباحا لكن ليس الان.. "
جيني" مهلا! لكن.. عائله مجنونه"
لم يتستمع لها وغادر تاركا ايها تلفظ بكلمات غير مفهومه وصعد لغرفته...
انهت طعامها وصعدت لتكمل نومها هيا الاخري....
___________لديها اكثر من ثلاثون مكالمه فائته من رقم غير معروف.. والمنبه بجانبها اوشك علي الانفجار من كثرة الرنين.. وهيا لا تزال في عالم الاحلام...
كان الجنرال يمر بجانب غرفتها وسمع صوت المنبه لذا فتح الباب ووجدها نائمه بشكل عشوائي والمنبه ملقي علي الارض..
اخذ ينادي اسمها مرارا لكنها لا تجيب لذا جاء ببعض الماء وسكبه علي وجهها...
قامت بفزع وهيا تصرخ لتري الذي يضحك امامها لكنها تجاهلته عندما رأت الساعه في المنبه وانها ستتأخر علي جامعتها...
استقامت وهيا تركض ناحيه الحمام انهت كل شيئ وامسكت بحقيبتها وحذائها بيدها ووقفت امام السياره البيضاء لتعيق حركتها..
جيني" خذني معك! "
اخرجت الكلمات بين تنهيدات من كثره الركض لتركب دون ان تسمعه رده لذا اضطر لايصاله بطريقه...وقف بسيارته امام مدخل الجامعه.. شكرته سريعا ونزلت تركض للداخل...
استطاعت الوصول لكن متأخره.. لم تهتم ودخلت للقاعه وكأنها عارضه ازياء لم تهتم لنظرات الجميع عليها...
جيسو"لما لم تردي علي هاتفك؟ "
جيني"لم الحظ! "جيسو"خمسه وثلاثون مكالمه لم تلحظيهم!'
جيني"امم"بعد ان انهي المعلم كلامه اشار علي جيني فوقفت وهيا تنظر له منتظر طلبه..
المعلم" جيني صحيح!.. اريدك في مكتبي تعالي"
جيني"امم حسنا سأتي.. "