Chapter 7

63 8 3
                                    

جرت الدراجه الناريه بسرعه عاليه بينما يتخبط بهم الهواء البارد بقوه بينما صرخ ساتشي بحماس و هو يفرد ذراعيه في الهواء .

توقفت الدراجه أمام المطعم ذاته التي ذهبت إليه مع شيروي .

نزلت من الدراجه و نظرت له بتعجب : ظننتك ستشعر بالدوار و الغثيان بعد النزول !

نظر لها بابتسامه واسعه : بالطبع لا يا صاح انا احب هذا انه ممتع .

ابتسمت وقالت : انت جيد بعض الشئ .

اتجهت للمطعم و هي تقول : غالبا ما آتي هنا كلما أردت وجبه دسمه لذا اختر ما شئت سيعجبك الطعام هنا ..

جلس كلاهما بعد أن طلبا ما يريدان في صمت .

ثواني و تحدث ساتشي بتفكير : هايي كورو لدي ما افكر به .

نظرت له بتساؤل : هات ماعندك .

تحدث بتفكير : أعلم أن علاقتنا غريبه بعض الشئ و بدأت بطريقه غريبه و لكن بعد التفكير بالأمر ما رأيك بأن نصبح اصدقاء ؟ ارجو ألا ترفض .

نظرت له و قبل أن تتحدث وصل الطعام فصمت الاثنان .

بعد دقائق تحدثت بهدوء و هي تلمس بأبصعها حافة كوب الصودا : اريد رفض عرضك حقا و لكن في نفس الوقت اريد قبوله لم أشعر من قبل بأن لدي شخص امضي وقتي معه بشئ ممتع و ايضا اظن انه احساس ليس بسيئ و لكنه غريب.

صمتت لثواني و نظرت لعينيه : لا مشكلة لدي و لكن اوقف عاداتك المزعجه لنعيش بهدوء قليلا مستقبلا .

نظر لها بابتسامه ضاحكه : سأحاول .

بدأ باكل الطعام بعد أن كان الجو غريبا و لكن بدأ الجو يصبح مريحا بعض الشئ .

تحدث ساتشي بتلذذ : اههع الطعام رائع يا صاح لنأتي لهنا مجددا لاحقا .

نظرت له بابتسامه خفيفه : لا مشكله ...

مرت بضعة أسابيع على اخر الاحداث ومضت بهدوء ...

وفي يوم..

كانت جالسه في غرفة شيروي و تهز قدمها بقوه بينما تنظر للذين امامها بقلة صبر و إنزعاج .

ريلينا موجهة حديثها لشيروي : إذا ما الذي أتى بي إلى هنا ؟

شيروي بابتسامه واسعه : لأعرفك على صديقاي .

ريلينا و قد تجعد جبينها أكثر بإنزعاج : و من طلب منك هذا ؟

شيروي : هيا يا رجل لا تكن متوحدا هكذا اريد أن نكون جميعا اصدقاء لكي نجتمع معا دون الانفراد .

تنهدت بإنزعاج و كادت أن تعترض ليقاطعها.

شيروي : إن لم توافق لن احضر لك الاصدار الجديد .

ريلينا بغضب : لما تشعرني بأنني اتسول عندك لأخذ الاصدار لقد قلت لك سأدفع ثمنه أن احضرته .

Into My Darkness..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن