كالعاده جلست على مقعدها في الفصل .
دخل الفتيان الثلاث و جلسو حولها .
كان شيروي هادئا قليلا على غير العاده و نيجو بابتسامته المعتاده و ايتو كذلك .
ربما شيروي يفكر منذ رأى ريلينا في الحفله و يشك فيها الان و لكنه يحاول ابعاد أفكاره لأنه لا يستطيع التصديق .
ايتو : كورو اين كنت بالأمس لقد بحثنا عنك كثيرا و لم يسمح لنا المدير بأخذ عنوانك .
ريلينا بملل : ذهبت لأرتاح في منزلي من ألأوجهه العكره التي اقابلها هنا .
ضحك ثلاثتهم بهدوء .
شيروي ببسمه واسعه : بحقك لديك اصدقاء وسيمون مثلنا و تفكر هكذا فقط عقم نظرك بالنظر الي أنا .
أكمل كلامه بنرجسيه .
ريلينا ببرود : لقد ذهبت لأريح عيني منك انت بالخصوص .
* صوت تحطم جبهة أحدهم *.
ضحك ايتو و نيجو بقوه : لا تفكر أكبر من حجمك مجددا .
ايتو ببسمه : صحيح كورو لم تغير رأيك بشأن الذهاب معنا أليس كذلك ؟
ريلينا بابتسامه خفيفه : لا تقلق لم اغير رأيي .
ايتو : إذا لا تنسى يوم الخميس سننطلق في الساعه 6 مساءا جهز أغراضك مسبقا و لا تنسى ملابس السباحه أيضا .
نظرت له ريلينا لثواني : هاهه ؟!.
نظر لها بتعجب : ماذا هل قلت شيئا خاطئا ؟ .
ريلينا : لا لا شيئ لقد سرحت قليلا اوه و بالمناسبه لا استطيع السباحه معكم حاليا لقد اصبت بالتهاب ف الرئه منذ فتره قصيره و تحدث لي نوبات الربو بين الحين و الآخر لذا فالنأجل هذا لمرة أخرى عندما أشفى من مرضي .
ايتو بحزن : حسنا لا مشكله ستكون أمامنا فرص أخرى .
ريلينا بأسف : اعتذر حقا .
ايتو : لا عليك لا عليك فقط ركز على علاجك لتشفى بسرعه .
اومأت برأسها ببسمه .
بين الجو الهادئ تحدث شيروي بفضول : و لكن أليس الالتهاب يشفى في بضعة أسابيع ؟
ريلينا جعدت حاجبيها : لقد شفيت منه مره و لكنه عاد مجددا لأنني لم أكمل علاجي و لم أشفى منه بالكامل هذا لأنني مهمل .
نيجو بغضب وبخها : و اللعنه هل انت احمق ؟!! اذا استمريت هكذا لن تعيش أكثر من 5 سنوات فالتعتني بنفسك و اللعنه و لا تمزح مع صحتك مجددا .
نظرت له ريلينا بصدمه : حسنا سافعل .
ذمت شفتيها و أبعدت عينيها عنه بينما نظر له ايتو و شيروي بصدمه أيضا .
تنهد نيجو : أنا أعتذر و لكنك اغضبتني هل حياتك بلا قيمه لهذه الدرجة كيلا تهتم بصحتك ؟ رجاءا اعتني بصحتك من اجلك و من اجلنا نحن اصدقائك.
أنت تقرأ
Into My Darkness..
Actionعندما تواجه الموت و يكون رفيقك الوحيد في ذاك المكان البارد القاسي . فقدان الشغف في الحياه و الرغبه في الموت و ارادة الانتقام عندما تكتسح القلب . هذا ما سيشعر به المرء عندما يمر بما مرت به هذه الفتاة الصغيره . لذا قررت الامر و حسمت وجهتها التاليه الق...