chapter 21

15 6 0
                                    

كانت جالسه بهدوء تلعب في هاتفها بملل و كان حولها الفتيان الأربع منتشرين في الغرفه كلن يفعل ما يشاء .

فجاه تركت هاتفها و اتسعت عينيها و صرخت : اللعنه .

هدئ المكان فجاه و التفت الجميع إليها بتعجب .

شيروي : ماذا هناك ؟!.

أمسكت رأسها بيدها السليمه و شدت شعرها ثم وضعت يدها على فمها و وجهها يعتريه الصدمه و عينيها متسعه .

ايتو بقلق : ماذا هناك كورو ؟.

نظرت له ثم أرجعت نظرها للفراغ بصدمه و تفكير .

ثواني و وقفت من مكانها و اخذت هاتفها و خرجت من الغرفه بسرعه .

نظر الجميع لبعضهم بعدم فهم و يحاولون استيعاب الوضع ..

وقفت في الرواق السكن بينما تنتظر هاتفها يرد .

فور أن فتح الخط تحدثت بسرعه : خالي و اللعنه نسيت كيف يتغير ملابسي بيدي المكسوره هذه و كيف ساسافر هكذا و من سيساعدني و اللعنه أنا يجب علي أن أسافر هناك أمر طارئ ماذا افعل ؟.

كيڤين : اهدئي اهدئي عزيزتي هناك حل بسيط لا تقلقي .

أرجعت شعرها للوراء بنفاذ صبر : ماذا هو ؟.

كيڤين : انظري هناك حلان للشيئ الاول و واحد للثاني بالنسبه لكي الان الحل الاول أن تأتي هيمي اليكي كل يوم و تساعدك و الثاني أن تأخذي اجازه مرضيه من الاداره و تعودي للمنزل و تساعدك هيمي أو إحدى الخادمات و..

قاطعته بحده : و اختباراتي ؟!.

تنهد بتعب : لا تقاطعينني و استمعي الي بالنسبه لاختبارك سوف أقلك أنا أو السائق كل يوم للمدرسه احضري اختبارك و عودي مجددا اذا اردتي هذا بسيط و الشيئ الثاني ساقول لكي حله في ما بعد .

قالت ببرود : اتظن أن هذا سهل ؟ لا تفتح بوابة المدرسه بهذا السهولة أو انتظر لا يهم هذا لدي تصريح الان كيف ستقنع المدير ؟ .

ارتشف من قهوته و قال بعدم اهتمام : كما اقنعته مسبقا ساقنعه الان هل هذا صعب ؟ يبدو أن التعب اثر عليكي ريلينا اذهبي للنوم و سآتي غدا صباحا مع خالتك لاصتحابك .

تنهدت بقوه و قالت : حسنا حسنا سأذهب إلى اللقاء ..

عادت الغرفه براحه و ارتمت على سريرها و تنهدت .

اجتمع اربعتهم حولها منتظرين حديثها .

نظرت لهم ببرود : ماذا ؟.

ارتفع حاجب ساتشي باستنكار : اتمزح ؟ .

شيروي : ماذا حدث منذ قليل ؟ .

ريلينا أغمضت عينيها و قالت بتعب : لقد تذكرت شيئا نسيته لذا ذهبت لأحدث خالي فقط و تم حل الأمر فقط .

Into My Darkness..حيث تعيش القصص. اكتشف الآن