" و كل مرّه اشوف عيونك بالنسبه إلي هَذا عيد "" باچر عيد و نعيّد و نروح لبيت سعيّد "
نطق تامر وهو يمشي و يرمي نفسه على الكنبه بادي يبحوش بالكمبيوتر الخاص بي" يوسف تعشيت ؟ "
تسائل سنان من شاف يوسف گاعد يم مرتضى وناطيه ايديه حتى يحكلهن كولونيا و يطهرهن بعده منضفات خاصه بالأيدي" شبعان"
اجابه برد مختصر منذ انه مل من نضامه الغذائي الي خلاه يكتسب 5 كيلوات ب ثلاث اسابيع تقريبا" يوسف گوم اكل"
نطق سنان بهدوء بادي ينفذ صبره" سمنان..."
گله الاخر بعبوس وهو يبعد ايديه من قبضه مرتضى الي گعد يخابر امه الي بالعراق" احسن"
بهدوء و ابتسامه ملتويه اجابه وهو يباوع لزروره الي باديان يسمنن شويعقد يوسف حواجبه وتنهد بقله حيله گايم بعدها متوجه للمطبخ حتى ياكل
" ساقط"
گال وليد وهو يقهقه بخفه و قاصد بكلامه سنان" و افتخر"
اجابه بثقه عارمه تبرز شخصيته الغير مباليه بأراء الناس و اهم شي عنده متعته الشخصيه
تأفأف تامر و نتر بيهم
" كافي ولو نامو الساعه صارت بال11، بالله اني گاعد اهكر مخازن انتم شكو سهرانين؟!"" و من يمتى التهكير شغلتك ؟ "
تسائل مرتضى وهو يدخن ، هذي الايام يفرط بالتدخين بشكل مبالغ فيه بحيث يخلص باكيتين ب يوم واحد و احيانا اذا ضايج ثلاث باكيتات" وليد علمني"
اجابه بعدم اكتراث منذ أن التهكير هية شغله وليد بهذي المجموعه و احيانا اذا چانو رح يهكرون مكان أو حساب خاص باسرائيل فى يوسف يساعد وليد بالتهكير لأن يعرف هواي معلومات بهذا المجال" اكل خرا وتعال اگعد يمنا مو رايح معتكف بالغرفه"
صرخ غيث على دافيد الي اجه وراه ودخلو الغرفه سويه بينما دافيد يدوس على رجل غيث الي زمجر بغضب" قندره عوف رجلي"
نتر بي وهو يباوعله بنضرات غاضبه تعلن ثورانه ب هاي اللحضات" قندؤه بحگك اهچي وياي عدل"
( قندره بحلگك احچي وياي عدل )
نطق دافيد وهو يباوعله ببرود وعقده حاجب تدل على عدم رضاه" لسانك رح اگصه "
صرخ غيث بصوت عالي خلى يوسف يجي هو وخاشوگه النوتيلا الي متعلگه بحلگهباوعلهم يوسف بتسائل ومن شافهم هدئو و ضلو يباوعوله لف وجهه ورجع ادراجه للمطبخ بمشيه لطيفه أشبه بمشيه البطه
أنت تقرأ
دمّــي
Action﴿ وَ أن كان دمّي سوف ينزف فِداءَ لكَ، اريد ان اكون أسير لمن يسفك دمائي و أن كان العذاب هو الشرط الذي يجعلني ابقى بقربك ، فى لعنه الله على الارتياحِ ﴾ ! قصة مثلية ( شواذ ) ! / ليس لَها عَلاقة بالواقِع