| 0 | مدخل

9.5K 423 36
                                    

.

مرحباً بك ما صديقي.

قبَل أن ينتابك الحماس والتجربة لقراءة هذا الكتاب الذي وقعت عيناك عليه مصادفة ؛ أرغَبَّ في أن اقص عَليك بضعِة سُطور عادية جداً.

هنا..بَينَّ هذه الصَفحات السحرية والمليئَة بحروف خيالية؛ هل انت جاهز لكي تستقبل روايتِي بأحضان مفتوحة وقلب مشرق؛ لكي تعلم ما مرادف مصطلح التنوع هنا؟

تحديداً..حيثما تتجسد الشخصيات والعلاقات بأحاسيس فريدة وبأبعاد عَميقة ستغوص في جَثام قَلبك وروحك.

إذ كنت جَاهز حقاً؛ عليك أنَّ تدرك أن كل صفحة ستأخذك الى زمن ساحر؛ حيث يَتقاطع الماضي والحاضر والمستقبل سوياً.

هنا تماماً؛ في هذا العالم البديل.

حيث ..كُلَّ روح غير حقيقة نثرتها أناملي كانت بِمثابة حكاية مختلفة تَماماً؛ أي كالألوان المتنوعة في لوحة فنية مميزة لم تَرَّ لها مثيلاً من قَبل..

لوحة سيمفونية الحب.

فكل شخصية هنا ستحظى بـمكانة في قَلبك بالتأكيد.
اليس كذلك؟
لإنهم غير متشابهين! كُل روح خَيالية هنا أتَتَّ بِطابع خاص وبإفكار وبمَشاعر مختلطة ليست لها صِلة بالآخر..

ربما سَترى احداً يَملك قلباً رقيقاً وأفكاراً متفتحة؛يعكس الحب والتسامح وآخر يملك طابعاً جريئاً وأفكاراً مغلقة وظلامية، تعكس حكايات سوداويَة مؤلمة،أحدهُم يملك هدفً وهو البحث عن السعادة والتغلب على الأسَى، وِمن ناحية أخرى هناك مَنَّ يحاول تعبئة الفراغ في وِجدانه.

هنا بينَّ هذه الصفحات التي ستنتظرها بِفارغ الصبر وبلهفة لم تتذوقها من قَبل؛ سيتداخل فيها الحزن والفرح ؛الهلع والأمل،الحب والكراهية، الفراغ والطفوح؛ ومن خلال هذه المشاعر المختلطة، سيتعين عَليك إيجاد العقدة بين الأحداث المتشابكة.

وبَعدَّ أن تتجاوز العشر فصول تقريباً؛سترغب في أن تصف لأحد أي كتاب تقرأ؛ اليس كذلك؟.

ساخبرك تماماً ما الذي سيحدث حينها:

ستشعر لوهلة وكأنك وصلت إلى أعماق الكلمات، ولم يَعُد المنطق يَستعب أنك تَصف شخصيات خداعة ليسَتَّ لها أي صلة بك أو بالواقع الذي تعيشه، فَلا بأس أنَّ تسقط الحروف من شِفتيك ببعثرة، وأن تدهس مشاعرك المتخالطة الغير مَفهومة للغَيرّ؛ ثم ومباغتة تحسّ وكأنما البحر يتلاطم في صَدرك، والرياح تهب بشدة في روحك المضطربة، ولا عقلٍ بشريًا سيفهم ما الذي حلّ بك!

فقط لإنني لامست روحك بِمزحة هزلية مني تبدو على شكل أجزاء طويلة من قصة لم يعشها أحد..

ربما ستخاطبني بِغضب وتخبرني إنَّ ما رأيته بين صفحاتي وحروفي أمراً حقيقياً كتجربة أو كفيلماً سينمائياً، أو شيءً آخر.

وقد أضحَكَّ بشر؛ وأخبِرك إنه ابتغى عليك أن لا تتعمق ولا تتعلق.

لكنني سأوافقك تماماً؛ لإنني أعلم إنني جعلت كل شخصية تتوهج في هذه الصفحات البيضاء بأناقة شاعرية تشبه أفكَاراً كانت حبيسة عقلك لحدٍ كبير والتي لم تبوح بها لأحد.

سأوافقك بالتأكيد وأخبرك إنها ليست مجرد رُواية ذات قوالب سطحية، بل هي قطعة فنية نفيسة حصلتّ على روحك وقَدَّ فات الأوان، لذلك إحرِص على أنَّ تزين عنقك للمدى البعيد دون أن تجعل الأوحال تَمسَّها أو تلوثها يا عزيزي القارئ.

ضع يديكَّ في هذه القوقعة واختَرّ أحد الأقدار والمحاكاة التي تتشابه مع روحك إلى حد كبير.

••

| لا أكتُبَ ما أعيِشه ولكنني أعَيشَّ ما اكتب. |
જ⁀➴ سنـا

 |  જ⁀➴ سنـا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Symphony of love | سيمفونية الحـبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن