❗️ Writer's pov ❗️
.شعرتُ روسيل لوهلة بأنها ضائعة في متاهة من الأفكار المُتشابكة والاسئلة تتراكم في ذهنها وبدت مُشوشة ومحتارة من تحديد هويتها وهي من ظهرت بهذا الشكل المُفاجئ والمُريب ، وكلما حاولت التركيز على ملامحها أو تصرفاتها زادت حيرتها والأمر قد تعقد تماماً
بداية من الهالة الغريبة التي تُلاحق إيڤيرلين طوال جلوسهم على المائدة ونهاية بتلك الإبتسامة الغامضة خاصة تلك الفتاة ، كارمن.
ومهما حاولت البحث عن إجابات من أعينها الا انها تنتهي بالفشل.
مع ذلك بعض من الهدوء تكون بداخلها ولم يبدو على تعابير روسيل أي من مشاعر الفضول تجاهها، وكانت قد لاحظت بين الحين والآخر أعينها الكستنائية التي تتفحصها لكن حينما تبادلها البصر تزيحه فوراً بعدم إهتمام وتتصرف وكأنها ليست بالجوار أو إنها غير مرئية..
ليس وكأنها تعرفها حقاً أو تهتم بها ، لكن اليس من الآداب أن تُعرف عن نفسها مثلاً؟
هي تملك أطباع مريبة ولا شيء يميزها.
هذا ما فكرت به في تلك اللحظة." لما لا تتناولين الطعام؟ "
سمعت همسه المُنخفض بجانب أذنها لترفع عيناها ناحيته فوراً.
أحسَتَّ بأنامله تلمس خاصتها أسفل الطاولة ثُم بدأ يمررها بهدوء على بشرتها ويرسم دوائر وهمية كانت قد بعثت لها موجة جميلة من الأحاسيس، والدفئ مُجدداً." أنا أفعل. "
تحدثت وهي تُحدق بالشامة الصغيرة التي تقبع أسفل عينيه اليمنى وودَتَّ أن تُحرك إبهامها عليها.
أنها صغيرة للغاية وغير واضحة ولا تعتقد أنها قد تكون مرئية من مسافة بعيدة لأن أهدابه الطويلة تُغطيها بمثالية ، وهذا يضمن إنها لوحدها من ستتمعن بها.حلت العقدة الخفيفة التي كانت تعتلي حاجبيه وبادلها النظر طويلاً بهدوء لكن سرعان ما إبتسم وهو يتفحص تعابير وجهها الغبية حينما أطالت النظر اليه بلا وعي.
هي تحبه.
تنهدت بخفة كاسرة تحديقهم وأبعدت عينيها سريعاً عنه بخجل مخفي تُحاول صَرف إبتسامتها لكنها فشلت في ذلك مُجدداً.
" المطاعم والمقاهي التي تقع على شاطئ ويسكونسن كانت رائعة ومُبهرة لأبعد حد! "
أختفت إبتسامتها تستمع لصوتها الحماسي مجدداً وهي تجلس قبالتها تقريباً بجانب اكزا و تتناول الطعام في حين تتحدث معهما بشغف كبير على الرُغم من أن الردود ضعيفة للغاية.
إيڤ التي تحلت بالصمت منذ مجيئها وإكزافيير الذي يبادلها النقاش بإنفعال مُزيف.
أنت تقرأ
Symphony of love | سيمفونية الحـب
Roman pour Adolescentsحينما تقلب الموازين رأساً على عقب في بلدة سانت باول الإنجليزية، تجد المراهقة روسيل وولفهارد صاحبة الثمانية عشر عاماً نفسها أمام عقبات غامضة تحمل رموزاً وقيم مجهولة ما بين الغاز وأسرار دموية، زعمت بأنها ستواجه تلك التحديات في سبيل حماية شقيقها .. ومن...